النسخة الكاملة

أبو ﺭﻣﺎﻥ: غياب المنهجية في إيصال صوت الاغلبية يعاكس الرؤى الملكية..

الخميس-2022-09-08 05:07 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - صرح النائب السابق معتز أبو رمان على صفحته الشخصية ان محافظ البلقاء قام باستثنائه من بين الحضور لاستقبال جلالة الملك في السلط بالامس ، رغم انه مَثّل المحافظة تحت قبة البرلمان لمرتين متتاليتين لمدة ثماني سنوات، وانه يقود مع مجموعة من مثقفي ومؤثري الرأي العام حراك حزبي انسجاما مع تحديث المنظومة السياسية الذي دعا له صاحب الجلاله بأكثر من محفل ..

واضاف بسؤال وجههُ بكتاب خطي لوزير الداخلية ما هي اسباب قيام محافظ البلقاء بحذف اسمه !؟ و ما هي المبررات لاغفال المساهمات الوطنيه التي قدمها للوطن و لمحافظته التي ينتمي اليها ، والتي كان اخرها مشروع المنحة الصينيه لطريق السلط العارضه بقيمه ٢٧ مليون دينار عندما كان رئيس لجنة الصداقه البرلمانية الاردنية الصينيه و بالتنسيق مع السفير الصيني السابق الذي استضافه في مدينة السلط و وضع حجر اساس المشروع بحضور وفد من ابناء المدينة واعلن عن المنحه في حينها ، والتي بدء تنفيذها مؤخرا ..

وذكر ابو ﺭﻣﺎﻥ ان اهمية اللقاء بالوجهاء في المحافظة وممثلي الشعب يكمن في تعزيز المصداقيه و جسور الثقه مع ابناء المدينة ، و ان اتباع منهجية واضحة وبشفافية بعيدا عن الشخصنة ، وتغليب المصلحة العامة هو ما يحقق مبدأ #الجداره الذي يتخذه #حزب_العمل شعارا له ، ولكن المخرجات جاءت مغايره من حيث الشكل والمضمون و تسأل كيف نجني من الشوك العنب..!؟

وقال ابو ﺭﻣﺎﻥ لقد تشرفت بتمثيل قطاع الشباب وهو القطاع الابرز الذي يعاني من صعوبة التحديات في ايجاد فرص العمل و التهميش السياسي ، فالكثير من المسؤلين يطلقون الشعارات ولكن ما نراه من افعالهم يعاكس أقوالهم..

واكد ابو رمان ان التفافنا حول القيادة الهاشمية لا تشوبه شائبه ، و انه لا يحمل عتبا على تغييبه من اللقاء فلا عتاب على وطن نبذل له الغالي والنفيس ، ولكن السكوت عن الحق هو تمادي في الظلم ..

وقال ابو رمان وردني كم كبير من الاتصالات من شخوص فاعلين وشباب نشطاء في المدينة و ذوات مقدرين عبروا عن استيائهم من الترتيبات التي تمت بها الدعوات من قبل المحافظ الذي لم يراعي خصوصية المحافظه وتاريخ رجالتها الاوفياء من المدنيين والعسكريين المتقاعدين و طالبوا بايصال رسالة مشتركة الى #رئيسالديوانالملكي_العامر ..

هذا وختم كتابه الى وزير الداخلية ببيت من الشعر
يصف به الاردنيين : 

في نفوسنا رغبه وفي وجيهنا دمّ
        لو تبســط الحاجـه لنا راحتيـها
ان وافقـت بـ العــز قلنا لها تـمّ
     وان كان فيها ضعفنا ؟ مانبيها..

داعيا الله ان يحمي الوطن و قائده و شعبه و ان يهيئ له البطانه الصالحة التي تعين على الحق و العدل و الرشد..

أخوكم
#معتزأبورمان