كتلة التاجر تعلن افتتاح مقرها الانتخابي - تفاصيل الخصاونة: الملك وجّه بوضوح لانتقالنا من مرحلة الإعداد للتنفيذ في مسارات التحديث الثلاثة بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت الحنيطي: استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب الرواشدة: 240 تاجرا ترشحوا لانتخابات غرف التجارة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب بعد التوقف لمدة 6 أيام.. المياه تعلن آلية استئناف الضخ من الديسي - تفاصيل وفيات الأردن الجمعة 2-12-2022 العمل تنشر قيمة غرامة التأخر عن دفع الأجور للعاملين - تفاصيل السمنة سبب الامراض القاتلة في الأردن- تقرير أبرز قرارات المجلس القضائي ما بين تخصيص وتسمية - تفاصيل ماذا قال السفير القيسي عن إدراج المنسف على قائمة "اليونسكو" ؟ أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة طقس بارد وتحذير من الضباب صباح الجمعة ضبط 208 أشخاص في 121 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة باسبوع القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الأحد-2022-06-26 07:34 pm

الجيتاوي لـ "سؤال جريء" :"برامجي مسموعة" وأرفض دخول ابنتي مستقبلاً مجال التمثيل أو الغناء - فيديو

الجيتاوي لـ "سؤال جريء" :"برامجي مسموعة" وأرفض دخول ابنتي مستقبلاً مجال التمثيل أو الغناء - فيديو

جفرا نيوز - حل الإعلامي أسامة الجيتاوي ضيفاً على برنامج "سؤال جريء" مع الزميلة فرح سمحان عبر موقع جفرا نيوز .

وقال الجيتاوي إنه يعتبر نفسه إعلامياً شاملاً وليس فقط مقدماً للبرامج ، لافتاً أن دراسته الجامعية لتخصص الصحافة والإعلام لم تحقق له فائدة كبيرة فقيمها بـ 4 من 10 .

وعن اتهامه من قبل البعض بأن برامجه بلا محتوى ، أوضح أنه يقدم برامج يغلب عليها الطابع الترفيهي وتقديم التسلية للمستمع ، إلا أن ذلك لا يعني أنها بلا محتوى بل تناقش مواضيع اجتماعية في أكثر من جانب أو حتى ما تهم الرأي العام .

وبين في رده على سؤال الزميلة سمحان ، أن دخله من الإعلانات في السابق كان أكثر من راتبه الشهري ، وذلك الأمر اختلف حالياً نظراً لتوجه الشركات المعلنة للأشخاص الذين لديهم متابعين بالملايين على حد تعبيره .


وإشار إلى أن جميع برامجه التي قدمها طيلة السنوات القادمة كانت تستحوذ على اهتمام المعنيين والشركات المعلنة والمستمعين كذلك الأمر والإستمرارية موجودة ، لافتاً أنه من الممكن نسيان الإذاعة بمفهومها المعتاد خلال 5 سنوات وفق تقديره .


وعن ضحكته الشهيرة ، قال إنه لا يحبها لكنها ساهمت في شهرته كواحد من الأسباب وهذا الأمر لا يزعجه ، مبيناً أن اي شخص ينزعج منها فهذا أمر يعود له لأنه لا يستطيح تغيرها ومن غير المعقول أن تكون مصطنعة .

وقال إن الشهرة بالتأكيد تجلب المال وتحقق للشخص منفعة وراتب جيد يوفر له حياة كريمة ، إلا أن محبة الناس أمر لا يمكن تحقيقه من خلال الشهرة فقط .

وعن تفاصيل ما حدث معه عند استدعائه من قبل إحد الأجهزة الأمنية على خلفية تعليق له في أحد حلقات برنامجه "خلي وعلي" حول خدمة العلم ، قال إن اتهم بأنه وجه اساءة لهذه الجهة وتم استدعائه لها وشرح لهم وجهة نظره حول الأمر وتم تقبله .

وبالنسبة للفئة التي تعرض كافة تفاصيل حياتها على مواقع التواصل الإجتماعي ، قال إن البعض اصبح يستخدم هذه الطريقة كوسيلة لتحقيق الشهرة بشكل أسرع ، لافتاً أن حياة البعض منهم وبنسبة 90% تختلف عن ما يعرض للناس .

وقال في رده على سؤال للزميلة سمحان ، إنه يرفض عمل ابنته مستقبلاً في مجال الغناء أو التمثيل ، بينما ذلك ليس مرفوضاً لو أرادت أن تدخل مجال الإعلام مثلاَ لأنها مهنة شريفة ولها مبادئ .

وتالياً المقابلة


 
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر