النسخة الكاملة

الجيتاوي لـ "سؤال جريء" :"برامجي مسموعة" وأرفض دخول ابنتي مستقبلاً مجال التمثيل أو الغناء - فيديو

الخميس-2022-06-26 07:34 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حل الإعلامي أسامة الجيتاوي ضيفاً على برنامج "سؤال جريء" مع الزميلة فرح سمحان عبر موقع جفرا نيوز .

وقال الجيتاوي إنه يعتبر نفسه إعلامياً شاملاً وليس فقط مقدماً للبرامج ، لافتاً أن دراسته الجامعية لتخصص الصحافة والإعلام لم تحقق له فائدة كبيرة فقيمها بـ 4 من 10 .

وعن اتهامه من قبل البعض بأن برامجه بلا محتوى ، أوضح أنه يقدم برامج يغلب عليها الطابع الترفيهي وتقديم التسلية للمستمع ، إلا أن ذلك لا يعني أنها بلا محتوى بل تناقش مواضيع اجتماعية في أكثر من جانب أو حتى ما تهم الرأي العام .

وبين في رده على سؤال الزميلة سمحان ، أن دخله من الإعلانات في السابق كان أكثر من راتبه الشهري ، وذلك الأمر اختلف حالياً نظراً لتوجه الشركات المعلنة للأشخاص الذين لديهم متابعين بالملايين على حد تعبيره .


وإشار إلى أن جميع برامجه التي قدمها طيلة السنوات القادمة كانت تستحوذ على اهتمام المعنيين والشركات المعلنة والمستمعين كذلك الأمر والإستمرارية موجودة ، لافتاً أنه من الممكن نسيان الإذاعة بمفهومها المعتاد خلال 5 سنوات وفق تقديره .


وعن ضحكته الشهيرة ، قال إنه لا يحبها لكنها ساهمت في شهرته كواحد من الأسباب وهذا الأمر لا يزعجه ، مبيناً أن اي شخص ينزعج منها فهذا أمر يعود له لأنه لا يستطيح تغيرها ومن غير المعقول أن تكون مصطنعة .

وقال إن الشهرة بالتأكيد تجلب المال وتحقق للشخص منفعة وراتب جيد يوفر له حياة كريمة ، إلا أن محبة الناس أمر لا يمكن تحقيقه من خلال الشهرة فقط .

وعن تفاصيل ما حدث معه عند استدعائه من قبل إحد الأجهزة الأمنية على خلفية تعليق له في أحد حلقات برنامجه "خلي وعلي" حول خدمة العلم ، قال إن اتهم بأنه وجه اساءة لهذه الجهة وتم استدعائه لها وشرح لهم وجهة نظره حول الأمر وتم تقبله .

وبالنسبة للفئة التي تعرض كافة تفاصيل حياتها على مواقع التواصل الإجتماعي ، قال إن البعض اصبح يستخدم هذه الطريقة كوسيلة لتحقيق الشهرة بشكل أسرع ، لافتاً أن حياة البعض منهم وبنسبة 90% تختلف عن ما يعرض للناس .

وقال في رده على سؤال للزميلة سمحان ، إنه يرفض عمل ابنته مستقبلاً في مجال الغناء أو التمثيل ، بينما ذلك ليس مرفوضاً لو أرادت أن تدخل مجال الإعلام مثلاَ لأنها مهنة شريفة ولها مبادئ .

وتالياً المقابلة