تمديد برنامج استدامة حتى نهاية تشرين الأول المصري: البخيت لم يحقد على خصومه السياسيين العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الفنان داوود جلاجل بالأسماء .. تنقلات في وزارة الداخلية البلبيسي : معظم وفيات كورونا لأشخاص أعمارهم تتجاوز 65 سنة .. و 35% منهم لم يتلقوا اللقاح حبس سائق الصهريج الذي انقلب على جسر المدينة الرياضية 4 اشهر بعد اعترافه بذنبه تشكيلات إدارية .. الفاعور محافظا لجرش والسميران لمعان المخلصون يشكون معاناتهم مع تعقيدات الجمارك و "238 شركة لم تجدد ترخيصها" الخارجية تعزي بضحايا فيضانات سيؤول تجارة عمان تقر التقريرين الإداري والمالي إقرار أنظمة معدلة لأنظمة المحاكم والمجلس والمعهد القضائي - تفاصيل توحيد العلاوات الممنوحة لضبَّاط وأفراد قوَّة الأمن العام من جميع تشكيلاتها للأمور الطارئة .. استحداث مكتبين "للغذاء والدواء" في الأغوار والظليل التربية تفتح باب تقديم طلبات الترشح لمدارس الملك عبدالله للتميُّز مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت بعد وقوع 411 خطأ دوائيا.. مطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الأحد-2022-06-26 07:34 pm

الجيتاوي لـ "سؤال جريء" :"برامجي مسموعة" وأرفض دخول ابنتي مستقبلاً مجال التمثيل أو الغناء - فيديو

الجيتاوي لـ "سؤال جريء" :"برامجي مسموعة" وأرفض دخول ابنتي مستقبلاً مجال التمثيل أو الغناء - فيديو

جفرا نيوز - حل الإعلامي أسامة الجيتاوي ضيفاً على برنامج "سؤال جريء" مع الزميلة فرح سمحان عبر موقع جفرا نيوز .

وقال الجيتاوي إنه يعتبر نفسه إعلامياً شاملاً وليس فقط مقدماً للبرامج ، لافتاً أن دراسته الجامعية لتخصص الصحافة والإعلام لم تحقق له فائدة كبيرة فقيمها بـ 4 من 10 .

وعن اتهامه من قبل البعض بأن برامجه بلا محتوى ، أوضح أنه يقدم برامج يغلب عليها الطابع الترفيهي وتقديم التسلية للمستمع ، إلا أن ذلك لا يعني أنها بلا محتوى بل تناقش مواضيع اجتماعية في أكثر من جانب أو حتى ما تهم الرأي العام .

وبين في رده على سؤال الزميلة سمحان ، أن دخله من الإعلانات في السابق كان أكثر من راتبه الشهري ، وذلك الأمر اختلف حالياً نظراً لتوجه الشركات المعلنة للأشخاص الذين لديهم متابعين بالملايين على حد تعبيره .


وإشار إلى أن جميع برامجه التي قدمها طيلة السنوات القادمة كانت تستحوذ على اهتمام المعنيين والشركات المعلنة والمستمعين كذلك الأمر والإستمرارية موجودة ، لافتاً أنه من الممكن نسيان الإذاعة بمفهومها المعتاد خلال 5 سنوات وفق تقديره .


وعن ضحكته الشهيرة ، قال إنه لا يحبها لكنها ساهمت في شهرته كواحد من الأسباب وهذا الأمر لا يزعجه ، مبيناً أن اي شخص ينزعج منها فهذا أمر يعود له لأنه لا يستطيح تغيرها ومن غير المعقول أن تكون مصطنعة .

وقال إن الشهرة بالتأكيد تجلب المال وتحقق للشخص منفعة وراتب جيد يوفر له حياة كريمة ، إلا أن محبة الناس أمر لا يمكن تحقيقه من خلال الشهرة فقط .

وعن تفاصيل ما حدث معه عند استدعائه من قبل إحد الأجهزة الأمنية على خلفية تعليق له في أحد حلقات برنامجه "خلي وعلي" حول خدمة العلم ، قال إن اتهم بأنه وجه اساءة لهذه الجهة وتم استدعائه لها وشرح لهم وجهة نظره حول الأمر وتم تقبله .

وبالنسبة للفئة التي تعرض كافة تفاصيل حياتها على مواقع التواصل الإجتماعي ، قال إن البعض اصبح يستخدم هذه الطريقة كوسيلة لتحقيق الشهرة بشكل أسرع ، لافتاً أن حياة البعض منهم وبنسبة 90% تختلف عن ما يعرض للناس .

وقال في رده على سؤال للزميلة سمحان ، إنه يرفض عمل ابنته مستقبلاً في مجال الغناء أو التمثيل ، بينما ذلك ليس مرفوضاً لو أرادت أن تدخل مجال الإعلام مثلاَ لأنها مهنة شريفة ولها مبادئ .

وتالياً المقابلة


 
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب