المصري: البخيت لم يحقد على خصومه السياسيين العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الفنان داوود جلاجل بالأسماء .. تنقلات في وزارة الداخلية البلبيسي : معظم وفيات كورونا لأشخاص أعمارهم تتجاوز 65 سنة .. و 35% منهم لم يتلقوا اللقاح حبس سائق الصهريج الذي انقلب على جسر المدينة الرياضية 4 اشهر بعد اعترافه بذنبه تشكيلات إدارية .. الفاعور محافظا لجرش والسميران لمعان المخلصون يشكون معاناتهم مع تعقيدات الجمارك و "238 شركة لم تجدد ترخيصها" الخارجية تعزي بضحايا فيضانات سيؤول تجارة عمان تقر التقريرين الإداري والمالي إقرار أنظمة معدلة لأنظمة المحاكم والمجلس والمعهد القضائي - تفاصيل توحيد العلاوات الممنوحة لضبَّاط وأفراد قوَّة الأمن العام من جميع تشكيلاتها للأمور الطارئة .. استحداث مكتبين "للغذاء والدواء" في الأغوار والظليل التربية تفتح باب تقديم طلبات الترشح لمدارس الملك عبدالله للتميُّز مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت بعد وقوع 411 خطأ دوائيا.. مطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس الشواربة: النقل العام خدمة لا تحقق الربح
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الأحد-2022-06-26 07:34 pm

الإعلامية أبو فيصل : رفضت عروض عمل خارج الأردن "وما أخذت مكان حدا" والزواج مشروع فاشل - فيديو

الإعلامية أبو فيصل : رفضت عروض عمل خارج الأردن "وما أخذت مكان حدا" والزواج مشروع فاشل - فيديو

جفرا نيوز - حلت الإعلامية جيسي أبو فيصل ضيفة على برنامج سؤال جريء مع الزميلة فرح سمحان الذي يبث عبر موقع جفرا نيوز الإخباري .

وتناول اللقاء محاور عديدة من حياة أبو فيصل الشخصية والعملية وتعليقها على بعض الأمور والجوانب وآرائها كذلك الأمر عبر طرح صيغة السؤال والجواب .

أبو فيصل قالت إنها من آوائل الأشخاص الذين أسسوا للإذاعة بمفهومها الشامل في الأردن في ردها على سؤال طرح بصيغة "نعم أو لا" .

وبينت أنها تختار وجود الموظفين للعمل في الإذاعة بناءً على أسس معينة وليس بإجبار من أحد ، مؤكدة أنها لا تجبر على أحد .

وحول عملها في الأردن لسنوات طويلة وتلقيها العديد من العروض في الخارج ، قالت " نعم تلقيت عروض عمل عديدة في الخارج ورفضتها بسبب حبي للأردن وليس لإعتبارات خاصة " .

وبينت أن المحبة والقبول سبب لنجاح واستمرارية الشخص أينما كان وليس شرطاً أن ينحصر في مكان معين ، لافتة أنها المذيعة اللبنانية الوحيدة في الأردن مقابل عدد كبير من المذيعات الأردنيات .

وعن خلافها مع الإعلامي معاذ العمري مقدم برنامج "مع معاذ" عبر ميلودي والذي ينوب عنها في الإدارة ، قالت إنه كان سوء فهم واختلاف وجهات نظر تم توضيحه لاحقاً ولم يكن مقصوداً .

وعن شائعة زواجها ، أكدت ان هذا الأمر عار عن الصحة واذا تزوجت لن تخفي الأمر ، لكن الزواج "مشروع فاشل" من وجهة نظرها .

وقالت أن تواجدها في أي مكان لا يمكن أن يمليه أي شخص آخر ، لإيمانها أن كل شخص قدم الكثير وتميز لن يأخذ مكانه أحد .

ونفت ما يقال إنها تستخدم فقرة الإقتباسات ببرنامج "جيسي لايف" لإيصال رسائل لأشخاص بعينهم ، مشيرة إلى أن الاقتباسات وسيلة للتعبير عن أمور معينة فقط بكلمات تصل إلى القلب .

وتالياً المقابلة ...

 
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب