كتلة التاجر تعلن افتتاح مقرها الانتخابي - تفاصيل الخصاونة: الملك وجّه بوضوح لانتقالنا من مرحلة الإعداد للتنفيذ في مسارات التحديث الثلاثة بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت الحنيطي: استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب الرواشدة: 240 تاجرا ترشحوا لانتخابات غرف التجارة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب بعد التوقف لمدة 6 أيام.. المياه تعلن آلية استئناف الضخ من الديسي - تفاصيل وفيات الأردن الجمعة 2-12-2022 العمل تنشر قيمة غرامة التأخر عن دفع الأجور للعاملين - تفاصيل السمنة سبب الامراض القاتلة في الأردن- تقرير أبرز قرارات المجلس القضائي ما بين تخصيص وتسمية - تفاصيل ماذا قال السفير القيسي عن إدراج المنسف على قائمة "اليونسكو" ؟ أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة طقس بارد وتحذير من الضباب صباح الجمعة ضبط 208 أشخاص في 121 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة باسبوع القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الأحد-2022-06-26 07:34 pm

الإعلامية أبو فيصل : رفضت عروض عمل خارج الأردن "وما أخذت مكان حدا" والزواج مشروع فاشل - فيديو

الإعلامية أبو فيصل : رفضت عروض عمل خارج الأردن "وما أخذت مكان حدا" والزواج مشروع فاشل - فيديو

جفرا نيوز - حلت الإعلامية جيسي أبو فيصل ضيفة على برنامج سؤال جريء مع الزميلة فرح سمحان الذي يبث عبر موقع جفرا نيوز الإخباري .

وتناول اللقاء محاور عديدة من حياة أبو فيصل الشخصية والعملية وتعليقها على بعض الأمور والجوانب وآرائها كذلك الأمر عبر طرح صيغة السؤال والجواب .

أبو فيصل قالت إنها من آوائل الأشخاص الذين أسسوا للإذاعة بمفهومها الشامل في الأردن في ردها على سؤال طرح بصيغة "نعم أو لا" .

وبينت أنها تختار وجود الموظفين للعمل في الإذاعة بناءً على أسس معينة وليس بإجبار من أحد ، مؤكدة أنها لا تجبر على أحد .

وحول عملها في الأردن لسنوات طويلة وتلقيها العديد من العروض في الخارج ، قالت " نعم تلقيت عروض عمل عديدة في الخارج ورفضتها بسبب حبي للأردن وليس لإعتبارات خاصة " .

وبينت أن المحبة والقبول سبب لنجاح واستمرارية الشخص أينما كان وليس شرطاً أن ينحصر في مكان معين ، لافتة أنها المذيعة اللبنانية الوحيدة في الأردن مقابل عدد كبير من المذيعات الأردنيات .

وعن خلافها مع الإعلامي معاذ العمري مقدم برنامج "مع معاذ" عبر ميلودي والذي ينوب عنها في الإدارة ، قالت إنه كان سوء فهم واختلاف وجهات نظر تم توضيحه لاحقاً ولم يكن مقصوداً .

وعن شائعة زواجها ، أكدت ان هذا الأمر عار عن الصحة واذا تزوجت لن تخفي الأمر ، لكن الزواج "مشروع فاشل" من وجهة نظرها .

وقالت أن تواجدها في أي مكان لا يمكن أن يمليه أي شخص آخر ، لإيمانها أن كل شخص قدم الكثير وتميز لن يأخذ مكانه أحد .

ونفت ما يقال إنها تستخدم فقرة الإقتباسات ببرنامج "جيسي لايف" لإيصال رسائل لأشخاص بعينهم ، مشيرة إلى أن الاقتباسات وسيلة للتعبير عن أمور معينة فقط بكلمات تصل إلى القلب .

وتالياً المقابلة ...

 
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر