وصول طائرة الإجلاء الأردنية العاشرة من السودان إلى عمان ارتفاع قليل على درجات الحرارة الثلاثاء الجرائم الإلكترونية تتابع منشورات مسيئة تثير النعرات إثر مباراة الفيصلي والوحدات تحويلات مرورية على طريق "عمّان-الزرقاء" الثلاثاء التربية تعلن تعطيل دوام الفترة المسائية الأربعاء "جفرا نيوز" ترصد فرحة الأردنيين بحفل الحسين - صور العيسوي يلتقي وفدًا من عشيرة الزواهرة / بني حسن - صور فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق بالشمال غدًا 7 مواقع للاحتفالات و26 للاصطفاف خلال مسير موكب الزفاف - أسماء خطة شاملة وتحويلات مرورية مرافقة لموكب زفاف ولي العهد - تفاصيل منح 27 منتجا غذائيا علامة الجودة الأردنية المستفيدون من قروض إسكان المعلمين 2023 - أسماء "النقل " توضح حول تأمين المواصلات بمراكز احتفالات المحافظات بعد تعيينه .. رئيس المحكمة الدستورية يزور التل في منزله بعد عاصفة البرد.. إقبال كبير على محال زجاج "السيارات" - فيديو الإعلان عن آلية توزيع الأراضي لضباط الجيش إعادة فتح طرق في بيرين والأزرق الدخول للمحميات الخميس مجانا بمناسبة زفاف ولي العهد سلطة وادي الأردن تعلن حالة الطوارئ المتوسطة اتصال هاتفي بين الصفدي ونظيره الكازاخستاني - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الأحد-2022-06-26 07:34 pm

الإعلامية أبو فيصل : رفضت عروض عمل خارج الأردن "وما أخذت مكان حدا" والزواج مشروع فاشل - فيديو

الإعلامية أبو فيصل : رفضت عروض عمل خارج الأردن "وما أخذت مكان حدا" والزواج مشروع فاشل - فيديو

جفرا نيوز - حلت الإعلامية جيسي أبو فيصل ضيفة على برنامج سؤال جريء مع الزميلة فرح سمحان الذي يبث عبر موقع جفرا نيوز الإخباري .

وتناول اللقاء محاور عديدة من حياة أبو فيصل الشخصية والعملية وتعليقها على بعض الأمور والجوانب وآرائها كذلك الأمر عبر طرح صيغة السؤال والجواب .

أبو فيصل قالت إنها من آوائل الأشخاص الذين أسسوا للإذاعة بمفهومها الشامل في الأردن في ردها على سؤال طرح بصيغة "نعم أو لا" .

وبينت أنها تختار وجود الموظفين للعمل في الإذاعة بناءً على أسس معينة وليس بإجبار من أحد ، مؤكدة أنها لا تجبر على أحد .

وحول عملها في الأردن لسنوات طويلة وتلقيها العديد من العروض في الخارج ، قالت " نعم تلقيت عروض عمل عديدة في الخارج ورفضتها بسبب حبي للأردن وليس لإعتبارات خاصة " .

وبينت أن المحبة والقبول سبب لنجاح واستمرارية الشخص أينما كان وليس شرطاً أن ينحصر في مكان معين ، لافتة أنها المذيعة اللبنانية الوحيدة في الأردن مقابل عدد كبير من المذيعات الأردنيات .

وعن خلافها مع الإعلامي معاذ العمري مقدم برنامج "مع معاذ" عبر ميلودي والذي ينوب عنها في الإدارة ، قالت إنه كان سوء فهم واختلاف وجهات نظر تم توضيحه لاحقاً ولم يكن مقصوداً .

وعن شائعة زواجها ، أكدت ان هذا الأمر عار عن الصحة واذا تزوجت لن تخفي الأمر ، لكن الزواج "مشروع فاشل" من وجهة نظرها .

وقالت أن تواجدها في أي مكان لا يمكن أن يمليه أي شخص آخر ، لإيمانها أن كل شخص قدم الكثير وتميز لن يأخذ مكانه أحد .

ونفت ما يقال إنها تستخدم فقرة الإقتباسات ببرنامج "جيسي لايف" لإيصال رسائل لأشخاص بعينهم ، مشيرة إلى أن الاقتباسات وسيلة للتعبير عن أمور معينة فقط بكلمات تصل إلى القلب .

وتالياً المقابلة ...

 
 

ويكي عرب Wiki Arab