المستقلة للانتخاب: قرار تأجيل انتخابات غرف التجارة من صلاحيات الهيئة فقط كتلة التاجر تعلن افتتاح مقرها الانتخابي - تفاصيل الخصاونة: الملك وجّه بوضوح لانتقالنا من مرحلة الإعداد للتنفيذ في مسارات التحديث الثلاثة بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت الحنيطي: استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب الرواشدة: 240 تاجرا ترشحوا لانتخابات غرف التجارة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب بعد التوقف لمدة 6 أيام.. المياه تعلن آلية استئناف الضخ من الديسي - تفاصيل وفيات الأردن الجمعة 2-12-2022 العمل تنشر قيمة غرامة التأخر عن دفع الأجور للعاملين - تفاصيل السمنة سبب الامراض القاتلة في الأردن- تقرير أبرز قرارات المجلس القضائي ما بين تخصيص وتسمية - تفاصيل ماذا قال السفير القيسي عن إدراج المنسف على قائمة "اليونسكو" ؟ أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة طقس بارد وتحذير من الضباب صباح الجمعة ضبط 208 أشخاص في 121 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة باسبوع القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الأحد-2022-06-26 07:33 pm

العجارمة لـ "سؤال جريء" : لست موظفاً في التلفزيون واللهجة ساهمت بنجاحي ولم أسيء للمرأة - فيديو

العجارمة لـ "سؤال جريء" : لست موظفاً في التلفزيون واللهجة ساهمت بنجاحي ولم أسيء للمرأة - فيديو

جفرا نيوز - حل مقدم البرامج في التلفزيون الأردني والناشط الإجتماعي بلال العجارمة ضيفاً عبر برنامج "سؤال جريء" الذي تقدمه الزميلة فرح سمحان عبر موقع جفرا نيوز الإخباري .

وتناول اللقاء عدة محاور من حياة العجارمة العملية والشخصية وجانب من المواقف التي تعرض لها وكذلك رأية في بعض الأمور ورده على أخرى قيلت عنه .

العجارمة قال إنه يصنف نفسه كإعلامي ومقدم برامج إضافة لكونه من المؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي ، لافتاً أنه اتجه لدراسة الصحافة والإعلام كونها تنمي وتصقل الموهبة وتزيد من المخزون المعرفي .

ونفى ما ينسب له من تغريدات عبر موقع تويتر ، مشيراً إلى أنه لا يمتلك صفحات مواقع تواصل إلا على الفيسبوك والإنستغرام والتيك توك ومن ينسب كلام على لسانه ولم يقله فهو " مريض" على حد تعبيره .

وبين أن فكرة ربط نجاحه بلهجته لا تشكل مصدر إزعاج له لإن نجاحه لم يكن مقتصراً فقط على ذلك ، لافتا المحتوى والهدف يلعب دوراً كبيراًً في نجاح الشخصية .

وعن اتهامه بأنه يسيء للمرأة الأردنية في التقارير التي يعدها قال ، إن هناك قاعدة تسمى "المبالغة تفيد الكوميديا " ، لافتا أن ما يقدمه ليس رأيه الشخصي وإنما انعكاس لأفكار وأمور تحدث في المجتمع لمعرفة وتمييز الخطأ من الصواب .

وحول عمله بالتلفزيون الأردني قال إنه ليس موظفاً فيه ولا يعمل على نظام شراء الخدمات أو الإنتداب بل يعمل بالأساس في وزارة البلديات وعمله بالتلفزيون تم بناءً على اتفاق معين ، لذلك أي فرصة خارج البلاد ستكون محببة وعدا عن ذلك سيكون مع التلفزيون .


وأشار في رده على سؤال الزميلة سمحان حول تسيس لعبة كرة القدم وجعلها مناطقية إلى أن منيحاول فعل ذلك شخص لديه أجندة ، ويجب الفصل بين الرياضة والسياسية .

ونوه إلى أنه شبه تم الإتفاق مع شركة إنتاج لعمل لرمضان القادم 2023 تدور طبيعتها حول أعمال قروية وبدوية .

وقال إنه راتب الوظيفة والدخل من الإعلانات متوازي ، لافتاً أنه لو كان متفرغاً للإعلانات فستكون حينها أكثر دخلاً من الراتب .

وتالياً المقابلة
 
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر