تمديد برنامج استدامة حتى نهاية تشرين الأول المصري: البخيت لم يحقد على خصومه السياسيين العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الفنان داوود جلاجل بالأسماء .. تنقلات في وزارة الداخلية البلبيسي : معظم وفيات كورونا لأشخاص أعمارهم تتجاوز 65 سنة .. و 35% منهم لم يتلقوا اللقاح حبس سائق الصهريج الذي انقلب على جسر المدينة الرياضية 4 اشهر بعد اعترافه بذنبه تشكيلات إدارية .. الفاعور محافظا لجرش والسميران لمعان المخلصون يشكون معاناتهم مع تعقيدات الجمارك و "238 شركة لم تجدد ترخيصها" الخارجية تعزي بضحايا فيضانات سيؤول تجارة عمان تقر التقريرين الإداري والمالي إقرار أنظمة معدلة لأنظمة المحاكم والمجلس والمعهد القضائي - تفاصيل توحيد العلاوات الممنوحة لضبَّاط وأفراد قوَّة الأمن العام من جميع تشكيلاتها للأمور الطارئة .. استحداث مكتبين "للغذاء والدواء" في الأغوار والظليل التربية تفتح باب تقديم طلبات الترشح لمدارس الملك عبدالله للتميُّز مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت بعد وقوع 411 خطأ دوائيا.. مطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الأحد-2022-06-26 07:33 pm

العجارمة لـ "سؤال جريء" : لست موظفاً في التلفزيون واللهجة ساهمت بنجاحي ولم أسيء للمرأة - فيديو

العجارمة لـ "سؤال جريء" : لست موظفاً في التلفزيون واللهجة ساهمت بنجاحي ولم أسيء للمرأة - فيديو

جفرا نيوز - حل مقدم البرامج في التلفزيون الأردني والناشط الإجتماعي بلال العجارمة ضيفاً عبر برنامج "سؤال جريء" الذي تقدمه الزميلة فرح سمحان عبر موقع جفرا نيوز الإخباري .

وتناول اللقاء عدة محاور من حياة العجارمة العملية والشخصية وجانب من المواقف التي تعرض لها وكذلك رأية في بعض الأمور ورده على أخرى قيلت عنه .

العجارمة قال إنه يصنف نفسه كإعلامي ومقدم برامج إضافة لكونه من المؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي ، لافتاً أنه اتجه لدراسة الصحافة والإعلام كونها تنمي وتصقل الموهبة وتزيد من المخزون المعرفي .

ونفى ما ينسب له من تغريدات عبر موقع تويتر ، مشيراً إلى أنه لا يمتلك صفحات مواقع تواصل إلا على الفيسبوك والإنستغرام والتيك توك ومن ينسب كلام على لسانه ولم يقله فهو " مريض" على حد تعبيره .

وبين أن فكرة ربط نجاحه بلهجته لا تشكل مصدر إزعاج له لإن نجاحه لم يكن مقتصراً فقط على ذلك ، لافتا المحتوى والهدف يلعب دوراً كبيراًً في نجاح الشخصية .

وعن اتهامه بأنه يسيء للمرأة الأردنية في التقارير التي يعدها قال ، إن هناك قاعدة تسمى "المبالغة تفيد الكوميديا " ، لافتا أن ما يقدمه ليس رأيه الشخصي وإنما انعكاس لأفكار وأمور تحدث في المجتمع لمعرفة وتمييز الخطأ من الصواب .

وحول عمله بالتلفزيون الأردني قال إنه ليس موظفاً فيه ولا يعمل على نظام شراء الخدمات أو الإنتداب بل يعمل بالأساس في وزارة البلديات وعمله بالتلفزيون تم بناءً على اتفاق معين ، لذلك أي فرصة خارج البلاد ستكون محببة وعدا عن ذلك سيكون مع التلفزيون .


وأشار في رده على سؤال الزميلة سمحان حول تسيس لعبة كرة القدم وجعلها مناطقية إلى أن منيحاول فعل ذلك شخص لديه أجندة ، ويجب الفصل بين الرياضة والسياسية .

ونوه إلى أنه شبه تم الإتفاق مع شركة إنتاج لعمل لرمضان القادم 2023 تدور طبيعتها حول أعمال قروية وبدوية .

وقال إنه راتب الوظيفة والدخل من الإعلانات متوازي ، لافتاً أنه لو كان متفرغاً للإعلانات فستكون حينها أكثر دخلاً من الراتب .

وتالياً المقابلة
 
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب