كتلة التاجر تعلن افتتاح مقرها الانتخابي - تفاصيل الخصاونة: الملك وجّه بوضوح لانتقالنا من مرحلة الإعداد للتنفيذ في مسارات التحديث الثلاثة بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت الحنيطي: استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب الرواشدة: 240 تاجرا ترشحوا لانتخابات غرف التجارة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب بعد التوقف لمدة 6 أيام.. المياه تعلن آلية استئناف الضخ من الديسي - تفاصيل وفيات الأردن الجمعة 2-12-2022 العمل تنشر قيمة غرامة التأخر عن دفع الأجور للعاملين - تفاصيل السمنة سبب الامراض القاتلة في الأردن- تقرير أبرز قرارات المجلس القضائي ما بين تخصيص وتسمية - تفاصيل ماذا قال السفير القيسي عن إدراج المنسف على قائمة "اليونسكو" ؟ أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة طقس بارد وتحذير من الضباب صباح الجمعة ضبط 208 أشخاص في 121 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة باسبوع القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الأحد-2022-06-26 07:32 pm

العمري عبر "سؤال جريء" : زين كرزون خالة ابنتي ولا خلاف بيننا ولقب إعلامي يحتاج سنوات طويلة - فيديو

العمري عبر "سؤال جريء" : زين كرزون خالة ابنتي ولا خلاف بيننا ولقب إعلامي يحتاج سنوات طويلة - فيديو

جفرا نيوز - حل الإعلامي والناشط الإجتماعي معاذ العمري ضيفاً على برنامج "سؤال جريء" مع الزميلة فرح سمحان عبر موقع جفرا نيوز الإخباري .

وتناول اللقاء محاور عديدة شملت جوانب من حياته العملية والشخصية وآرائه في بعض الأمور ورده على بعض التعليقات والتصريحات التي طالته .

العمري قال إنه يصنف نفسه كمقدم برامج معتبراً أن لقب الإعلامي يحتاج لسنوات طويلة وخبرات كبيرة جداً ، كما أن تصنيفه كمؤثر إجتماعي يعتمد على كون هذا التأثير سلبي أم إيجابي .

ونفى أن يكون متسلقاً أو يسعى لإثارة الجدل كما يقول البعض أو ركوب الموجة ، لافتا أنه هو من يصنع الحدث وفقاً لأهميته بالنسبة للناس ومشاكلهم .

وكشف أن تواجد جهاز أمني في المزرعة التي صور بها كليب حفل زفافه على الفنانة ديانا كرزون فترة وجود الحظر ، جاء بسبب بلاغ من وزير غضب منه بسبب انتقاده المستمر له عبر برنامج خدماتي قدمه ، وعندما جاء رجال الأمن تأكدوا أن عدد الحضور فقط 7 أشخاص ولم يخالفوا أوامر الدفاع .

وبين أن تقليل قيمة الآخرين على مواقع التواصل الإجتماعي ليس كوميديا سيما أن كانوا أقارب وأصدقاء ، في رده على ظاهرة استعراض الأهل من قبل بعض مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي .

وعن خلافه مع الإعلامية جيسي أبو فيصل حول خيمة رمضانية رعتها مؤسسة إعلامية كانت تديرها ، قال إنه يعتبر أن الخيم الرمضانية ليست من عاداتنا إلا أن مشكلتي مع جيسي أبو فيصل لم تكن شخصية إنما كان اعتراضي على وجود "العري والرقص " بما لا يحترم الشهر الفضيل ، لافتا أنه لا يحب التواجد في هذا النوع من الخيم .

وعن خيمة الأسطورة التي ترعاها إذاعة ميلودي ، قال إنها لن تبث أي صورة من شأنها أن تثير غضب الآخرين سيما في الشهر الفضيل وستكون ضمن ضوابط محددة .

وعن محاولة إخفاء خلافه مع زين كرزون شقيقة زوجته الفنانة ديانا كرزون ، أكد ان هذا الكلام عار عن الصحة وليس حقيقاً ، مشيراً إلى أن علاقته به جيدة حتى قبل الإرتباط بزوجته وهي خالة أبنته الوحيدة سلمى .

وتالياً المقابلة
 
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر