تمديد برنامج استدامة حتى نهاية تشرين الأول المصري: البخيت لم يحقد على خصومه السياسيين العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة الفنان داوود جلاجل بالأسماء .. تنقلات في وزارة الداخلية البلبيسي : معظم وفيات كورونا لأشخاص أعمارهم تتجاوز 65 سنة .. و 35% منهم لم يتلقوا اللقاح حبس سائق الصهريج الذي انقلب على جسر المدينة الرياضية 4 اشهر بعد اعترافه بذنبه تشكيلات إدارية .. الفاعور محافظا لجرش والسميران لمعان المخلصون يشكون معاناتهم مع تعقيدات الجمارك و "238 شركة لم تجدد ترخيصها" الخارجية تعزي بضحايا فيضانات سيؤول تجارة عمان تقر التقريرين الإداري والمالي إقرار أنظمة معدلة لأنظمة المحاكم والمجلس والمعهد القضائي - تفاصيل توحيد العلاوات الممنوحة لضبَّاط وأفراد قوَّة الأمن العام من جميع تشكيلاتها للأمور الطارئة .. استحداث مكتبين "للغذاء والدواء" في الأغوار والظليل التربية تفتح باب تقديم طلبات الترشح لمدارس الملك عبدالله للتميُّز مسؤولية تاريخية للأحزاب في ضوء الاستحقاقات السياسية المستجدة "الحب في القرآن الكريم" للأمير غازي في "جالري" راس العين السبت بعد وقوع 411 خطأ دوائيا.. مطالبات باستحداث تخصص القضاء الطبي وفيات الأردن الخميس 11-8-2022 طقس الأردن.. أجواء صيفية بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأحد درجات الحرارة حول مُعدلاتها الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الأحد-2022-06-26 07:32 pm

العمري عبر "سؤال جريء" : زين كرزون خالة ابنتي ولا خلاف بيننا ولقب إعلامي يحتاج سنوات طويلة - فيديو

العمري عبر "سؤال جريء" : زين كرزون خالة ابنتي ولا خلاف بيننا ولقب إعلامي يحتاج سنوات طويلة - فيديو

جفرا نيوز - حل الإعلامي والناشط الإجتماعي معاذ العمري ضيفاً على برنامج "سؤال جريء" مع الزميلة فرح سمحان عبر موقع جفرا نيوز الإخباري .

وتناول اللقاء محاور عديدة شملت جوانب من حياته العملية والشخصية وآرائه في بعض الأمور ورده على بعض التعليقات والتصريحات التي طالته .

العمري قال إنه يصنف نفسه كمقدم برامج معتبراً أن لقب الإعلامي يحتاج لسنوات طويلة وخبرات كبيرة جداً ، كما أن تصنيفه كمؤثر إجتماعي يعتمد على كون هذا التأثير سلبي أم إيجابي .

ونفى أن يكون متسلقاً أو يسعى لإثارة الجدل كما يقول البعض أو ركوب الموجة ، لافتا أنه هو من يصنع الحدث وفقاً لأهميته بالنسبة للناس ومشاكلهم .

وكشف أن تواجد جهاز أمني في المزرعة التي صور بها كليب حفل زفافه على الفنانة ديانا كرزون فترة وجود الحظر ، جاء بسبب بلاغ من وزير غضب منه بسبب انتقاده المستمر له عبر برنامج خدماتي قدمه ، وعندما جاء رجال الأمن تأكدوا أن عدد الحضور فقط 7 أشخاص ولم يخالفوا أوامر الدفاع .

وبين أن تقليل قيمة الآخرين على مواقع التواصل الإجتماعي ليس كوميديا سيما أن كانوا أقارب وأصدقاء ، في رده على ظاهرة استعراض الأهل من قبل بعض مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي .

وعن خلافه مع الإعلامية جيسي أبو فيصل حول خيمة رمضانية رعتها مؤسسة إعلامية كانت تديرها ، قال إنه يعتبر أن الخيم الرمضانية ليست من عاداتنا إلا أن مشكلتي مع جيسي أبو فيصل لم تكن شخصية إنما كان اعتراضي على وجود "العري والرقص " بما لا يحترم الشهر الفضيل ، لافتا أنه لا يحب التواجد في هذا النوع من الخيم .

وعن خيمة الأسطورة التي ترعاها إذاعة ميلودي ، قال إنها لن تبث أي صورة من شأنها أن تثير غضب الآخرين سيما في الشهر الفضيل وستكون ضمن ضوابط محددة .

وعن محاولة إخفاء خلافه مع زين كرزون شقيقة زوجته الفنانة ديانا كرزون ، أكد ان هذا الكلام عار عن الصحة وليس حقيقاً ، مشيراً إلى أن علاقته به جيدة حتى قبل الإرتباط بزوجته وهي خالة أبنته الوحيدة سلمى .

وتالياً المقابلة
 
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب