الخصاونة: الملك وجّه بوضوح لانتقالنا من مرحلة الإعداد للتنفيذ في مسارات التحديث الثلاثة بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت الحنيطي: استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب الرواشدة: 240 تاجرا ترشحوا لانتخابات غرف التجارة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب بعد التوقف لمدة 6 أيام.. المياه تعلن آلية استئناف الضخ من الديسي - تفاصيل وفيات الأردن الجمعة 2-12-2022 العمل تنشر قيمة غرامة التأخر عن دفع الأجور للعاملين - تفاصيل السمنة سبب الامراض القاتلة في الأردن- تقرير أبرز قرارات المجلس القضائي ما بين تخصيص وتسمية - تفاصيل ماذا قال السفير القيسي عن إدراج المنسف على قائمة "اليونسكو" ؟ أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة طقس بارد وتحذير من الضباب صباح الجمعة ضبط 208 أشخاص في 121 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة باسبوع القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الأحد-2022-06-26 07:31 pm

الإعلامية لانا القسوس : دخلي من الإعلانات لا يتوازي مع اسمي وحصولي على رواتب خيالية "كذبة" - فيديو

الإعلامية لانا القسوس : دخلي من الإعلانات لا يتوازي مع اسمي وحصولي على رواتب خيالية "كذبة" - فيديو

جفرا نيوز - حلت الإعلامية لانا القسوس ضيفة في برنامج "سؤال جريء" مع الزميلة فرح سمحان والذي يبث خلال شهر رمضان 2022 عبر موقع جفرا نيوز الإخباري .

وتناول اللقاء محطات من حياة القسوس خلال عملها ومسيرتها الطويلة في عالم الإعلام المرئي والمسموع ، ومحاور من حياتها الشخصية وآرائها في بعض الجوانب .

وخلال اللقاء قالت القسوس إن تجربتها في مجال الإعلام كانت رائعة ومميزة وساهمت في صقل شخصيتها بشكل كبير .

وبينت أن الثقافة والجمال تكفي لدخول مجال الإعلام إلى جانب ذكاء التعامل مع المهنة وهذا لا يستطيع أي شخص أن يتصف به .

وأوضحت في ردها على سؤال الزميلة سمحان أن التعبير عن الآراء السياسية التي تخص الدولة يجب أن تكون ضمن إطار الضمير والأخلاق ومحبة الوطن والقيادة ، وهي ليست محدودة فحبي للأردن ليس محدوداً أو مشروطاً ، وفق القسوس .

وحول تجربتها في برنامج يسعد صباحك ، قالت إنها تقيمها بأكثر من 10 ، لأنها وضعت محبتها وخبرتها وتجربتها الكبيرة وكل ما تملك به .

وعن مقولة "المرأة عدو المرأة" ، قالت إنه لا يمكن تعميهما لأنه في بعض الأحيان يكون عدو المرأة رجل .

واستهجنت سبب ربط أسمها بشكل مستمر بالرواتب المرتفعة خاصة على مواقع التواصل الإجتماعي ، لافتة أن حصولها على رواتب كبيرة كذبة وشائعة لا أساس لها من الصحة .

وبينت أن دخلها من الإعلانات لا يتوافق أو يتوازى مع اسمها ومسيرتها ، مشيرة إلى انها تدرس range الإعلانات في الأردن مقارنة مع الدول الأخرى .

المقابلة كاملة في الفيديو التالي :
 
 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر