الفايز يلتقي عددًا من سفراء الدول الصديقة لدى المملكة الهناندة : تحصيلات ضريبة الدخل لخزينة الدولة وهي حق للأردنيين من جديد .. ما حكاية دوران الأغنام بالأردن ؟ أبو علي : "كنت اتحسر على مدققي الشركات اللي معهم كراتين من الفواتير" العسعس يوضح انعكاسات نظام الفوترة على الثقافة الضريبية في الأردن سائقو الشاحنات مستمرون في إضرابهم بالرغم من اتفاق النقابة والحكومة جمعية الصرافين تصدر تحذيرًا مهمًا للمواطنين القمر يتعامد على الكعبة المشرفة اليوم عدم استقرار جوي وأجواء مائلة للبرودة اليوم وغداً وزخات متفرقة بمختلف المناطق وفيات الأردن الثلاثاء 6-12-2022 فرصة لزخات مطر مُتفرقة الثلاثاء الحكومة: نقابة أصحاب السيارات الشاحنة هي صاحبة الاختصاص بالإضراب التربية تعمم باسترداد كتب من الصفوف الأساسية سحرة البرازيل يمزقون شباك كوريا الجنوبية التعليم العالي : توجه لزيادة مخصصات صناديق دعم الطلبة الملك يعود إلى أرض الوطن تحويل مواقع إلكترونية للقضاء بعد تسويقها مواد تجميلية غير مرخصة إطلاق 613 خدمة إلكترونية حكومية لغاية الربع الثالث من العام الحالي الخلايلة يدعو لإجراء صيانة لجميع المساجد الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الدنماركي
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
Friday-2022-06-03 01:50 pm

لا استطيع التعبير عن عشقي له.. كيف اثبت لزوجي أنني أحبه ؟

لا استطيع التعبير عن عشقي له.. كيف اثبت لزوجي أنني أحبه ؟





جفرا نيوز - سواء أكنت تنوين البوح بحبّك له للمرّة الأولى، أم كنت ترغبين في تذكيره بأنّك متيّمة به، نقدّم لك بعض النصائح المفيدة التي ستساعك في كشف ما يُخالجك، بأسهل طريقة ممكنة :

- اقترحي الخروج لمراقبة النجوم، فما من أمر أكثر رومانسيّة من ذلك، بخاصة إن اصطحبت معك أغراضاً لتحضير الأطعمة الخفيفة المفضّلة لديه، وبعدها قولي له كلمات رومانسيّة.

- إن كان لا يحبّ القيام بعمل منزليّ معيّن، فاجئيه في إحدى الليالي وقومي به عوضاً عنه. وعند شكره لك أجيبي: "ما من مشكلة أقوم بذلك لأنّني أحبّك".

- اشتري ألعاباً ناريّة تُصدر شرارات واشعليها في الخارج، بحضوره، ولوّحي بها على شكل قلب. سيفهم الرسالة مباشرةً!

-اصنعي له قرصاً مدمجاً مليئاً بأغانيك الرومانسيّة المفضّلة. وعلى الغلاف، اكتبي "أحبّك يا حبيبي"، ثمّ ضعيه على مكتبه ليكتشفه لاحقاً.

- بينما يكون حبيبك في العمل، أرسلي له بعد الظهر بريداً إلكترونيّاً يحتوي على كلمة واحدة "أحبّك"، مع رسم ابتسامة على وجهه.

-عندما يكون بعيداً عن هاتفه الخلويّ، بدلّي نغمة المنبّه إلى أغنية حبّ تُذكر فيها كلمة "أحبّك"، فتكون بديلاً عن الصوت المزعج الذي يصدره الجوّال في الصباح الباكر ليوقظه.