كتلة التاجر تعلن افتتاح مقرها الانتخابي - تفاصيل الخصاونة: الملك وجّه بوضوح لانتقالنا من مرحلة الإعداد للتنفيذ في مسارات التحديث الثلاثة بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت الحنيطي: استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب الرواشدة: 240 تاجرا ترشحوا لانتخابات غرف التجارة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب بعد التوقف لمدة 6 أيام.. المياه تعلن آلية استئناف الضخ من الديسي - تفاصيل وفيات الأردن الجمعة 2-12-2022 العمل تنشر قيمة غرامة التأخر عن دفع الأجور للعاملين - تفاصيل السمنة سبب الامراض القاتلة في الأردن- تقرير أبرز قرارات المجلس القضائي ما بين تخصيص وتسمية - تفاصيل ماذا قال السفير القيسي عن إدراج المنسف على قائمة "اليونسكو" ؟ أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة طقس بارد وتحذير من الضباب صباح الجمعة ضبط 208 أشخاص في 121 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة باسبوع القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الأربعاء-2022-05-25 06:07 pm

أريد الزواج بسبب إهمال زوجتي

أريد الزواج بسبب إهمال زوجتي

جفرا نيوز - أنا رجلٌ في الأربعين من العمر، مشكلتي أنَّ زوجتي عصبية وعنيدة جدًّا، وغير ذكيَّة، وقد يكون هذا بسبب عنادِها وعصَبيتها، كما أنها مُهمِلة جدًّا في واجباتها الزوجية منذ أول أيام زواجنا.

صبرتُ عليها كثيرًا كونها يتيمة، وأهلها لا يوافقون على تصرُّفاتها، وينصحونها دائمًا بطاعة زوجها، لكنها لا تطيع أحدًا، وإذا حدثتْ أية مشكلة تَحكي لأهلِها وتُخرج أسرار البيت كلها.

لديَّ أولاد ولا تهتم بهم لا في التربية ولا الطعام ولا النظافة، ودائمًا تتحجَّج بالمرَض، فإذا ذهبنا إلى الطبيب لا يجد عندها شيئًا، وإذا صرَف الطبيبُ لها دواءً تأخذ منه مرتين، ثم ترميه.

كرهتُ حياتي، وندمتُ على صبري معها، وأحسُّ أن عمري يضيع معها، وأولادي أيضًا ضائعون، فلا هم متفوقون في الدراسة، ولا في حفظ القرآن 

في الفترة الأخيرة تفكيري مشغول بالزواج مِن ثانية، وإنجاب أولاد صالحين أفرَح بهم، وأهنأ بزواجٍ هادئٍ دون مشاكل!

ظروفي المادية الآن متوسِّطة، وإذا تزوجتُ فبالتأكيد ستكون الأمور المادية مُرهقةً! حياتي أصبحتْ جحيمًا، ولا أعلم ماذا أفعل؟!




إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر