إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً مندوبا عن الملك.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا الخطيب أميناً عاماً لوزارة الخارجية بالوكالة .. والبطاينة سفيراً للأردن في المانيا إجراءات للإفراج عن مسجونين عن ديون مدنية بعد سريان قانون التنفيذ المعدل المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب وفيات الاردن الجمعة 24-6-2022 العلوم التطبيقية "تعلن الحداد وتؤجل امتحانات الأحد" وتُطلق اسم "ايمان" على احدى قاعاتها
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الأربعاء-2022-05-25 06:07 pm

أريد الزواج بسبب إهمال زوجتي

أريد الزواج بسبب إهمال زوجتي

جفرا نيوز - أنا رجلٌ في الأربعين من العمر، مشكلتي أنَّ زوجتي عصبية وعنيدة جدًّا، وغير ذكيَّة، وقد يكون هذا بسبب عنادِها وعصَبيتها، كما أنها مُهمِلة جدًّا في واجباتها الزوجية منذ أول أيام زواجنا.

صبرتُ عليها كثيرًا كونها يتيمة، وأهلها لا يوافقون على تصرُّفاتها، وينصحونها دائمًا بطاعة زوجها، لكنها لا تطيع أحدًا، وإذا حدثتْ أية مشكلة تَحكي لأهلِها وتُخرج أسرار البيت كلها.

لديَّ أولاد ولا تهتم بهم لا في التربية ولا الطعام ولا النظافة، ودائمًا تتحجَّج بالمرَض، فإذا ذهبنا إلى الطبيب لا يجد عندها شيئًا، وإذا صرَف الطبيبُ لها دواءً تأخذ منه مرتين، ثم ترميه.

كرهتُ حياتي، وندمتُ على صبري معها، وأحسُّ أن عمري يضيع معها، وأولادي أيضًا ضائعون، فلا هم متفوقون في الدراسة، ولا في حفظ القرآن 

في الفترة الأخيرة تفكيري مشغول بالزواج مِن ثانية، وإنجاب أولاد صالحين أفرَح بهم، وأهنأ بزواجٍ هادئٍ دون مشاكل!

ظروفي المادية الآن متوسِّطة، وإذا تزوجتُ فبالتأكيد ستكون الأمور المادية مُرهقةً! حياتي أصبحتْ جحيمًا، ولا أعلم ماذا أفعل؟!




ويكي عرب