النسخة الكاملة

العمري عبر "سؤال جريء" : زين كرزون خالة ابنتي ولا خلاف بيننا ولقب إعلامي يحتاج سنوات طويلة - فيديو

الخميس-2022-04-21 02:35 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حل الإعلامي والناشط الإجتماعي معاذ العمري ضيفاً على برنامج "سؤال جريء" مع الزميلة فرح سمحان عبر موقع جفرا نيوز الإخباري . 

وتناول اللقاء محاور عديدة شملت جوانب من حياته العملية والشخصية وآرائه في بعض الأمور ورده على بعض التعليقات والتصريحات التي طالته . 

 العمري قال إنه يصنف نفسه كمقدم برامج معتبراً أن لقب الإعلامي يحتاج لسنوات طويلة وخبرات كبيرة جداً ، كما أن تصنيفه كمؤثر إجتماعي يعتمد على كون هذا التأثير سلبي أم إيجابي .

ونفى أن يكون متسلقاً أو يسعى لإثارة الجدل كما يقول البعض أو ركوب الموجة ، لافتا أنه هو من يصنع الحدث وفقاً لأهميته بالنسبة للناس ومشاكلهم . 

وكشف أن تواجد جهاز أمني في المزرعة التي صور بها كليب حفل زفافه على الفنانة ديانا كرزون فترة وجود الحظر ، جاء بسبب بلاغ من وزير غضب منه بسبب انتقاده المستمر له عبر برنامج خدماتي قدمه ، وعندما جاء رجال الأمن تأكدوا أن عدد الحضور فقط 7 أشخاص ولم يخالفوا أوامر الدفاع . 

وبين أن تقليل قيمة الآخرين على مواقع التواصل الإجتماعي ليس كوميديا سيما أن كانوا أقارب وأصدقاء ، في رده على ظاهرة استعراض الأهل من قبل بعض مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي . 

وعن خلافه مع الإعلامية جيسي أبو فيصل حول خيمة رمضانية رعتها مؤسسة إعلامية كانت تديرها ، قال إنه يعتبر أن الخيم الرمضانية ليست من عاداتنا  إلا أن مشكلتي مع جيسي أبو فيصل لم تكن شخصية إنما كان اعتراضي على وجود "العري والرقص " بما لا يحترم الشهر الفضيل ، لافتا أنه لا يحب التواجد في هذا النوع من الخيم . 

وعن خيمة الأسطورة التي ترعاها إذاعة ميلودي ، قال إنها لن تبث أي صورة من شأنها أن تثير غضب الآخرين سيما في الشهر الفضيل وستكون ضمن ضوابط محددة . 

وعن محاولة إخفاء خلافه مع زين كرزون شقيقة زوجته الفنانة ديانا كرزون ، أكد ان هذا الكلام عار عن الصحة وليس حقيقاً ، مشيراً إلى أن علاقته به جيدة حتى قبل الإرتباط بزوجته وهي خالة أبنته الوحيدة سلمى .

وتالياً  المقابلة