جمعية الفنادق: ثلاث سنوات المدة المقدرة لتعافي القطاع السياحي بالكامل برعاية ملكية.. انطلاق احتفالية إربد عاصمة للثقافة العربية في 11 حزيران أذربيجان: نتفاوض مع الأردن لإعادة الخطوط الجوية المباشرة التعليم العالي تكشف عن خيارات متعددة أمام الطلبة العائدين من الجامعات الأوكرانية ولي العهد يرثي جده بكلمات مؤثرة اسناد 5 تهم لرجل ألقى بطليقته من الطَّابق الثَّاني الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور فيصل الياسين- صور مشروع حزب " ارادة " في جامعة العلوم التطبيقية أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء تحسن على نسب إشغال الفنادق.. العاصمة الاقل والعقبة تتصدر 45 طائرة مدنية في الأردن 28 منها مستأجرة من قبل الشركات المشغلة حالة البلاد يدعو إلى جدولة ديون القطاع السياحي فرز أصوات أعضاء نقابة المحامين ظهر اليوم الذهب يرتفع 20 قرشاً في السوق المحلي 52 دولة يمكن للأردنيين السفر إليها بدون فيزا - أسماء وفيات الأردن السبت 28-5-2022 أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء وتحذير من التعرض لأشعة الشمس يحيى أبو عبود نقيباً للمحامين الشواورة وابو عبود يتنافسان على نقيب المحامين مرشح النقيب الشواورة يحسم الجولة الأولى من إنتخابات نقابة المحامين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الخميس-2022-04-21 02:35 pm

العمري عبر "سؤال جريء" : زين كرزون خالة ابنتي ولا خلاف بيننا ولقب إعلامي يحتاج سنوات طويلة - فيديو

العمري عبر "سؤال جريء" : زين كرزون خالة ابنتي ولا خلاف بيننا ولقب إعلامي يحتاج سنوات طويلة - فيديو

جفرا نيوز - حل الإعلامي والناشط الإجتماعي معاذ العمري ضيفاً على برنامج "سؤال جريء" مع الزميلة فرح سمحان عبر موقع جفرا نيوز الإخباري . 

وتناول اللقاء محاور عديدة شملت جوانب من حياته العملية والشخصية وآرائه في بعض الأمور ورده على بعض التعليقات والتصريحات التي طالته . 

 العمري قال إنه يصنف نفسه كمقدم برامج معتبراً أن لقب الإعلامي يحتاج لسنوات طويلة وخبرات كبيرة جداً ، كما أن تصنيفه كمؤثر إجتماعي يعتمد على كون هذا التأثير سلبي أم إيجابي .

ونفى أن يكون متسلقاً أو يسعى لإثارة الجدل كما يقول البعض أو ركوب الموجة ، لافتا أنه هو من يصنع الحدث وفقاً لأهميته بالنسبة للناس ومشاكلهم . 

وكشف أن تواجد جهاز أمني في المزرعة التي صور بها كليب حفل زفافه على الفنانة ديانا كرزون فترة وجود الحظر ، جاء بسبب بلاغ من وزير غضب منه بسبب انتقاده المستمر له عبر برنامج خدماتي قدمه ، وعندما جاء رجال الأمن تأكدوا أن عدد الحضور فقط 7 أشخاص ولم يخالفوا أوامر الدفاع . 

وبين أن تقليل قيمة الآخرين على مواقع التواصل الإجتماعي ليس كوميديا سيما أن كانوا أقارب وأصدقاء ، في رده على ظاهرة استعراض الأهل من قبل بعض مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي . 

وعن خلافه مع الإعلامية جيسي أبو فيصل حول خيمة رمضانية رعتها مؤسسة إعلامية كانت تديرها ، قال إنه يعتبر أن الخيم الرمضانية ليست من عاداتنا  إلا أن مشكلتي مع جيسي أبو فيصل لم تكن شخصية إنما كان اعتراضي على وجود "العري والرقص " بما لا يحترم الشهر الفضيل ، لافتا أنه لا يحب التواجد في هذا النوع من الخيم . 

وعن خيمة الأسطورة التي ترعاها إذاعة ميلودي ، قال إنها لن تبث أي صورة من شأنها أن تثير غضب الآخرين سيما في الشهر الفضيل وستكون ضمن ضوابط محددة . 

وعن محاولة إخفاء خلافه مع زين كرزون شقيقة زوجته الفنانة ديانا كرزون ، أكد ان هذا الكلام عار عن الصحة وليس حقيقاً ، مشيراً إلى أن علاقته به جيدة حتى قبل الإرتباط بزوجته وهي خالة أبنته الوحيدة سلمى .

وتالياً  المقابلة  
 
ويكي عرب