الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الثلاثاء-2022-04-19 03:03 pm

الإعلامية لانا القسوس : دخلي من الإعلانات لا يتوازي مع اسمي وحصولي على رواتب خيالية "كذبة" - فيديو

الإعلامية لانا القسوس : دخلي من الإعلانات لا يتوازي مع اسمي وحصولي على رواتب خيالية "كذبة" - فيديو

جفرا نيوز - حلت الإعلامية لانا القسوس ضيفة في برنامج "سؤال جريء" مع الزميلة فرح سمحان والذي يبث خلال شهر رمضان 2022 عبر موقع جفرا نيوز الإخباري . 

وتناول اللقاء محطات من حياة القسوس خلال عملها ومسيرتها الطويلة في عالم الإعلام المرئي والمسموع ، ومحاور من حياتها الشخصية وآرائها في بعض الجوانب . 

وخلال اللقاء قالت القسوس إن تجربتها في مجال الإعلام كانت رائعة ومميزة وساهمت في صقل شخصيتها بشكل كبير  . 

وبينت أن الثقافة والجمال تكفي لدخول مجال الإعلام إلى جانب ذكاء التعامل مع المهنة وهذا لا يستطيع أي شخص أن يتصف به . 

وأوضحت في ردها على سؤال الزميلة سمحان أن  التعبير عن الآراء السياسية  التي تخص الدولة يجب أن تكون ضمن إطار الضمير والأخلاق ومحبة الوطن والقيادة ، وهي ليست محدودة فحبي للأردن ليس محدوداً أو مشروطاً ، وفق القسوس . 

وحول تجربتها في برنامج يسعد صباحك ، قالت إنها تقيمها بأكثر من 10 ، لأنها وضعت محبتها وخبرتها وتجربتها الكبيرة وكل ما تملك به . 

وعن مقولة "المرأة عدو المرأة" ، قالت إنه لا يمكن تعميهما لأنه في بعض الأحيان يكون عدو المرأة رجل . 

واستهجنت سبب ربط أسمها بشكل مستمر بالرواتب المرتفعة خاصة على مواقع التواصل الإجتماعي ، لافتة أن حصولها على رواتب كبيرة كذبة وشائعة لا أساس لها من الصحة . 

وبينت أن دخلها من الإعلانات لا يتوافق أو يتوازى مع اسمها ومسيرتها  ، مشيرة إلى انها تدرس range الإعلانات في الأردن مقارنة مع الدول الأخرى . 

المقابلة كاملة في الفيديو التالي : 
 
ويكي عرب