الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الأربعاء-2022-04-17 12:32 pm

الحمود لـ "جفرا" : لسنا بحاجة لقانون "عفو عام ".. والمعارضة الخارجية عدو خفي للوطن - فيديو

الحمود لـ "جفرا" : لسنا بحاجة لقانون "عفو عام ".. والمعارضة الخارجية عدو خفي للوطن - فيديو

جفرا نيوز - حل مدير الأمن العام الأسبق العين فاضل الحمود ضيفاً على برنامج "سؤال جريء" الذي يبث خلال شهر رمضان 2022  مع الزميلة فرح سمحان عبر موقع جفرا نيوز الإخباري . 

وتناول اللقاء محاور عدة من حياة العين الحمود في الفترة التي تسلم خلالها مديرية الأمن العام  وعدة إدارات أخرى تابعة لها  ، إضافة لرأية في بعض القضايا المحلية ومحطات أخرى من حياته الشخصية والعملية . 

وقال الحمود في رده على سؤال الزميلة سمحان إن خدمته في إدارة مكافحة المخدرات هي الأقرب على قلبه ، لكونها سبب في دفع بلاء هذه الآفه عن الشباب في الوطن والعالم العربي . 

ووصف الفترة التي تسلم فيها مديرية الأمن العام بأنها كانت مليئة بالضغوطات والأحداث ، قائلاً : نأمل أن نكون قدمنا ولو جزء يسير لحماية الوطن . 

وأكد أنه لا يوجد أية أراء سياسية يخفيها أو يفضل عدم الإفصاح عنها ، لافتا أن أي رأي فيه ضرورة للإطلاع عليه فيبوح فيه بلا تردد معتبراً نفسه كتاباً مفتوحاً . 

وأوضح أنه انتمى لحزب الميثاق الوطني على إعتبار أن برنامج ومبادئ الحزب والأشخاص المنتمين له ينسجمون مع توجهاته التي ترنو لخدمة الوطن والمواطنين . 

وبين أنه على الصعيد الشخصي يندم حينما يمنح ثقته لصديق لا يستحقها ، اما عملياً فموضوع الإحالات على التقاعد يرافقه نوع من الألم إلا أنه يتم بناءً على لجنة وأسس معينة . 

وقال إن أي شخص يحاول الإساءة للوطن والتقليل من إنجازاته هو عدو خفي له ، مشيراً إلا أنه لا يوجد معارضة خارجية بمعنى المعارضة بل هم مجموعة من الأشخاص الذين يحاولون الإساءة للوطن ويث الشائعات وهم إيضا عدو خفي للوطن ولكل مواطن شريف ، وفق الحمود . 

وحول الحاجة لقانون عفو عام ، أشار الحمود إلى أننا لسنا بحاجة له برأية الشخصي وليس كعضو مجلس أعيان سيما في الفترة الحالية ، منوهاً أنه قبل قرابة ثلاث سنوات صدر هذا القانون ونسبة كبيرة ممن صدر عليهم عادوا مرة أخرى لإرتكاب الجرائم ولمراكز الإصلاح والتأهيل . 

وتالياً كامل التفاصيل ... 
 
ويكي عرب