الخصاونة: خطة تطوير القطاع العام ليست كتاباً مقدساً الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال…صور بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022 كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة وتستمر حتى الخميس ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء إطلاق موقع القبول الموحد منتصف الأسبوع المقبل الشواربة: طرح عطاءات أبراج السادس خلال أيام .. ولا أقبل بخطاب التشكيك ضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في جنوب عمان تشكيل لجنة تحقيق بوفاة شاب اردني للشك بشببهة خطأ طبي
شريط الأخبار

الرئيسية / كتاب جفرا نيوز
الثلاثاء-2022-03-22 06:42 pm

ملاحظاتي

ملاحظاتي

 
جفرا نيوز - بقلم شادي عيسى الرزوق 
 ماجيستير إدارة الاعمال والتسويق الدولي 
الملاحظة الأولى : مارست حقي الانتخابي الذي كفله لي الدستور الأردني في انتخاب المجالس البلديه واللامركزيه لثقتي ان موضوع الخدمه هو حق مكتسب للمواطن، فكنت سعيدا في ممارسة الحق الوطني لسهولة الإجراءات والوصول، والتعامل الراقي لانجاح هذه الانتخابات فاهنء الوطن والمواطن على هذا الجهد الذي يشار له بالبنان. 
الملاحظة الثانيه : مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير و باليمن والبركات وانتم ترفلون بأثواب الصحه والعافيه وتكتسون بالخيرات والمسرات وجعلنا وإياكم من عواده في ظل قيادة هاشمية ملهمه نزهو بحبها والانتماء لها بجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه. 
في هذا الشهر لا يخفي على احد السلوك الاستهلاكي لدينا وخاصة الممثله في عادتنا الشرائيه وزيادة الاستهلاك . 
اصوات عديده دعتنا إلى ان " التضخم" وهو الزياده السعريه على السلع والخدمات قادمه فتراها حاليا في الخضار والفواكه واللحوم والدجاج وأيضاً مثالي الواضح تحديد كميات الشراء في المؤسسة الاستهلاكية شيء واضح وهناك توقعات بان المشتقات النفطية بارتفاع عالمي اكثر وأكثر، وخاصة مع استمرار الحرب بين أوكرانيا وروسيا وخاصة ان العديد من المنتجات تاتي من هذه الدول لشهر رمضان ايضا فالخلطة الان واضحه وصريحه ان الارتفاعات قادمه واين نحن في التوجه للحيلولة او التخفيف من حدة الامر لدى الحكومة وربحية التاجر وحقوق المستهلك البسيطه.
ويكي عرب