الضمان تدعو لتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية "بإزالة جميع القيود" .. تحرير النقل الجوي بين الأردن وقطر الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح رئيس الأركان يزور كتيبة حرس الحدود/9 الملكية الفراية يجري تنقلات واسعة في الداخلية - أسماء الجمارك تطلق خدمة إلكترونية جديدة خبراء يعلقون لـ "جفرا" حول عودة منهاج الفلسفة للمدارس بعد غياب 48 عاماً بالأسماء .. تعيينات و تشكيلات إدارية في الداخلية ما هي خدمات الجيل الخامس التي ستدخل إلى المملكة قريباً ؟ موظفو الثالثة في التربية يلوحون بالتصعيد ويطالبون بتحسين اوضاعهم وزيادة رواتبهم كهرباء اربد تعزل أعمدتها بمنطقة الأكيدر لحماية الطيور المهاجرة "الغذاء والدواء": توجيه لاستحداث مكتب بمنطقة القسطل في عمان نقيب القرطاسية لجفرا: ارتفاع اسعار الدفاتر المدرسية واللوازم الورقية بنسبة 30% "التعليم العالي" يناقش التخصصات الراكدة بالجامعات والبرنامج الموازي - تفاصيل الفاو: تجربة الأردن بالصمود في وجه أزمة الغذاء تُدّرس بمشاركة جورج وسوف وعلامة وعساف وزين...الدورة الـ 30 من مهرجان الفحيص تنطلق اليوم بدء الامتحانات النظرية لطلبة "الشامل" للدورة الصيفية نحو 100 ألف مريض قصدوا الأردن للعلاج والاستشفاء خلال 7 أشهر مصدر: عدد زوار المملكة تضاعف عن العام الماضي وفيات الأردن الأربعاء 10-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الخميس-2022-01-13 05:50 pm

طرق العودة للشريك السابق

طرق العودة للشريك السابق

جفرا نيوز - يعتبر أصعب قرار من الممكن أن يتخذه الزوجان في علاقتهم هي الانفصال،  سواء كان الانفصال في فترة الخطوبة أو بعد الزواج، وفي بعض الأحيان يحدث الانفصال بسبب ظروف ما تسبب ضغطاً على الطرفين.

ولكن بعد مرور الوقت قد يكتشف أحد الطرفين أنه تسرع في قرار الانفصال، وتصبح لديه الرغبة في العودة مرة أخرى إلى شريكه السابق، وهي أمنية صعبة، ولكنها ليست مستحيلة .

إذا كنتِ ترغبين في العودة إلى شريكك السابق، فالنصائح التالية يمكن أن تساعدك.

1- ابحثي عن سبب الانفصال
معرفة السبب الرئيس وراء الانفصال يساعدك على الشفاء من الألم الذي دفعك لهذا القرار، ويجعل العودة على أساس سليم، ويحمي العلاقة من تكرار الخطأ الذي أدى إلى انهيارها، لذا ابحثي عن السبب الرئيس وراء انفصالك عن شريكك، وتأكدي تماماً من أنكِ بخير، وأن قرار العودة نابع من داخلك بصدق، وأنكِ مستعدة نفسياً لإصلاح العلاقة، واستكمال الطريق مع هذا الشخص.

2- اجعلي تركيزك على نفسك
من السهل الوقوع في فخ مراقبة شريكك السابق حتى تعرفي أخباره، لأنكِ ترغبين في العودة إليه، ولكن تركيزك على شريكك السابق لن يفيد في شفائك الداخلي، كما يضعك في خانة الحبيبة السابقة التي تطارده.

أنتِ بحاجة إلى التركيز على نفسك، اهتمي بمظهرك وجمالك، واهتمي بحالتك النفسية، مارسي الرياضة وتناولي الطعام الصحي، حافظي على رشاقتك، واعتني ببشرتك وشعرك، سافري إلى أماكن جديدة، تعلمي شيئاً جديداً، وتواصلي مع أصدقائك، رعايتك لنفسك سوف تجعلكِ مشرقة، وتلفت انتباهه إليكِ، ليرى كم أصبحتِ رائعة وتقومين بأنشطة مذهلة.

3- توقفي عن محاولة التواصل معه
محاولاتك المستمرة في التواصل مع شريكك السابق، لا تمنحه فرصة للاشتياق إليكِ أو رؤية المشهد من بعيد ليعيد التفكير في الأمر، لذا توقفي عن محاولة التواصل معه، ولا تظهري اشتياقك له، أو رغبتك في العودة إليه، دعيه يبدأ الخطوة الأولى.

4- لا تظهري إحباطك
توقعي ألا تحققي النتيجة المرغوبة في فترة قصيرة، فلا داعي للشعور بالإحباط، والأهم هو ألا تظهري هذه المشاعر أو تظهري لهفتك للعودة، فهذا يدفعه بعيداً عنكِ، تحلي بالصبر.


إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب