انخفاض طفيف على الحرارة وأجواء مُعتدلة في أغلب المناطق محادثات في عمّان لبحث المساعدات الألمانية للأردن زيادة منح أبناء المعلمين 550 مقعدا إضافيا في الجامعات اغلاق مسرب من طريق دير أبي سعيد – سموع تسجيل أعلى عدد زوار أجانب للبترا منذ بداية كورونا الكهرباء الوطنية: استمرار العمل بالتوقيت الصيفي "أمر مفيد" للنظام الكهربائي التعليم العالي تعلن نتائج (إساءة الاختيار) والانتقالات الخلايلة : نتابع بغضب شديد اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى الملك: نتطلع للبناء على الزيارة المثمرة إلى سلطنة عمان قرار هام من التربية بعد تثبيت التوقيت الصيفي في المملكة - تفاصيل الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة إلى عُمان بلغة الأرقام .. واقع الإقتصاد الأردني للعام المقبل وفق تقرير البنك الدولي الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الفرنسي هبوطات وتشققات تغلق مسربا في طريق دير أبي سعيد باتجاه إربد العيسوي يلتقي وفداً من اساتذه أبناء قبيلة بني حسن على رأسهم الوزير الأسبق المشاقبة - صور ملخص ختام زيارة الملك إلى سلطنة عُمان - بيان مشترك إعلان نتائج ترشيح الدورة الثانية للمنح الخارجية للعام الجامعي - رابط الأردن وعُمان يؤكدان تدعيم التعاون في الأمن الغذائي والاقتصاد والاستثمار التربية تحتفي بيوم المعلم في الأردن .. إجراء تجربة توصيل عبر "الروبوت"
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
Friday-2022-01-07 10:49 am

كيف أبث البهجة والفرح لأطفالي ؟

كيف أبث البهجة والفرح لأطفالي ؟

 جفرا نيوز - تخلق المسابقات الحركية جوًا من المرح، ما يدفع الجميع للمشاركة والحصول على بعض الاستمتاع، إليكِ بعض أفكار المسابقات الجماعية التي تعتمد على الحركة لتنشيط الجسم كذلك. 

 لعبة المنديل  استخدمي منشفة صغيرة أو منديلًا قطنيًا، قسمي الجميع إلى فريقين، وكوني الحكم. يقف الفريقان يمينًا ويسارًا، بينما يقف الحكم في المنتصف ممسكًا المنديل. بمجرد رفع المنديل، يقول الحكم رقم معين يرمز إلى رقم أحد اللاعبين من كل فريق، فيسرع كل منهما للإمساك بالمنديل أولًا وتسجيل هدف، حال وصول اللاعبين معًا وعدم تمكن أحدهما من إمساك المنديل أولًا، يحاولان مرة أخرى الحصول على المنديل والرجوع إلى موقعهما دون أن يلمسه الطرف الآخر.

 لعبة الكراسي الموسيقية  قد يظن بعضهم أنها لعبة مناسبة للأطفال فقط، لكن الأمر الشيق أنه يمكنكِ ممارستها مع عائلتك أيضًا. ضعي مجموعة من الكراسي أقل من عدد الأفراد بكرسي واحد، ثم اطلبي منهم اللف بسرعة حول الكراسي في أثناء سماع الموسيقى، وعلى كل منهم الجلوس على كرسي بمجرد توقف الموسيقى، فيكون الشخص الذي لا يتمكن من إيجاد كرسي هو الخاسر، وهكذا قللي كرسيًا واحدًا في كل مرة.  ألعاب الكرة  ألعاب الكرة المختلفة من الخيارات المناسبة للعطلات الصيفية أو عطلة نهاية الأسبوع، إذ يتشارك الجميع في اللعب معًا بالكرة سواء كانت كرة الشاطئ أو كرة القدم.

 يمكن للعائلة تشكيل فريقين متنافسين، فيعمل كل أعضاء الفريق معًا لوضع خطة للعب وتحقيق الفوز. 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب