الثقافة: اليوم الوطني للقراءة في المملكة "التفاتة حكومية واعية" بدء طلبات الالتحاق الإلكترونية لأبناء الأردنيات الاحد المقبل أين وصلت نسبة إنجاز مشروع "تلفريك" عجلون ؟ إطلاق منصة للاجابة عن استفسارات الطلبة حول القبول الموحد السياحة في رحلة التعافي " باب الإنفراج القريب" التربية توضح سبب استمرار العمل بنظام الفترتين في المدارس التربية تعلن الدفعة الأولى من الدبلوم المهني - (أسماء) طقس الأردن...أجواء خريفية معتدلة اليوم وحارة نسبياً السبت والأحد وفيات الأردن الخميس 29-9-2022 قبول فتى الزرقاء بالجامعة الأردنية بتخصص الحقوق العيسوي يلتقي مجموعة من ابناء محافظة الكرك كلب ضال يعقر خمسينيا في عجلون-صور رسميا .. نتائج القبول الموحد على موقع الوزارة - رابط الشواربة: ابراج السادس صورة من التعثر الاستثماري بالأردن 16 مرشحا لانتخابات صناعة اربد مع إقفال باب الترشيح إغلاق 5 مخابز وإيقاف 38 عن العمل في إربد لمخالفات صحية إغلاق باب الترشح لانتخابات غرف الصناعة الخصاونة يترأس اول اجتماعات امناء جائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي الأشغال تنهي أعمال استبدال فواصل التمدد لجسر الكمالية الفايز يلتقي سفيري قطر والامارات العربية لدى المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الإثنين-2022-01-03 05:44 pm

عيوب الرجل الرومانسي

عيوب الرجل الرومانسي

جفرا نيوز - بعد ما رصدنا صفات الرجل الرومانسي وما يميزه عن غيره من أنماط شخصيات الرجال الأخرى وكيفية التعامل معه، إليك عدد من عيوب الرجل الرومانسي: 

التبعية العاطفية: أي حاجة الرجل لتبادل نفس المشاعر التي يقدمها لشريكة حياته بنفس القدر، وإلا يصبح غير قادر على التعامل معها، وقد يصل الأمر إلى البحث عن أخرى تبادله مشاعره الفياضة.

 الشعور بالغيرة المبالغ فيها: الرجل الرومانسي بطبعه شخصية شديدة الغيرة على ما يملكه، فما بالك بشعوره تجاه شريكة حياته؟ ما يترتب عليه الشعور بالخوف على علاقتهما من أن يمسسها أي دخيل، إذ تشكو كثيرات من رجال رومانسيي الطباع بأنهم يغارون حتى من أطفالهم. 

عدم القدرة على امتلاك زمام الأمور في الأوقات الحرجة: لطبيعة شخصيته الرومانسية مرهفة المشاعر، قد لا يملك القدرة على التعامل مع المواقف الصعبة التي تحتاج إلى قرارات عقلية بعيدًا عن المشاعر، ويظهر هذا العيب بوضوح إذا كان هذا الرجل بطبعه لا يقدر على فصل مشاعره عن أفعاله في مختلف المواقف.

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب