النسخة الكاملة

كيف أتعامل مع زوجي الذي لا يقدر تعبي ؟

الخميس-2022-01-02 12:59 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حيل للتعامل مع الزوج الذي لا يقدر جهدك وتعبك تحدثي مع زوجكِ بوضوح

 فيما يزعجك منه كوني صريحة مع زوجك ولا تصمتي ولا تغضبي، وتحدثي معه عما يزعجك من تصرفاته معكِ، ولكن في البداية اختاري الوقت المناسب للتحدث معه في هذا الأمر، وعند التحدث معه حاولي أن تكوني هادئة وصريحة، وادخلي في صلب الموضوع بشكل مباشر، وتحدثي معه عن أهمية ذلك بالنسبة لكِ، وأن تقديره لكِ ينعكس على علاقتكما بشكل إيجابي. قدمي القليل حتى يلاحظ الفرق إذا كنتِ من النوع المعطاء دون حساب، والطرف الآخر لا يقدر مثل هذه التصرفات، 

جربي أن تتوقفي عن تلبية كثير من احتياجاته، دعيه بفعل كل شيء بنفسه، حتى يعرف الجهد الذي تبذلينه، ويقدره، وننصحك بأن تبدئي بالأشياء البسيطة أولًا.  تذكري أنكِ امرأة غالبًا ما تنهمك السيدات في الأعمال المنزلية الشاقة وطلبات البيت، وتنسى أنها امرأة تحتاج إلى أن تهتم بنفسها، وأن تكون أنثى مثيرة. 

 حبي نفسك أولًا المرأة الواثقة من نفسها تكون أكثر إثارة من المرأة الضعيفة، لذا حبي جسمك وحبي نفسك، وارتدي الملابس المثيرة التي تزيد ثقتك بنفسك، وافعلي ما يجعلكِ سعيدة. عاملي زوجك بالطريقة التي ترغبين في أن يعاملك بها حاولي أن تعاملي زوجكِ بالطريقة التي تحبين أن يعاملك بها، وتقدمين له نموذجًا في التقدير، فلا تترددي في شكره، والتعبير عن امتنانك بالمجهودات التي يقدمها لكِ، من الأفضل أحيانًا أن نتعامل بالشكل الذي يعكس ما نريده.