النسخة الكاملة

طرق ذكية تجعل زوجكِ يتأسف لكِ

الخميس-2021-12-26 06:35 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - إليكِ أبرز الطرق والتكتيكات التي تجعل زوجكِ يعتذر لكِ 

اتركيه يفعل ما يفعله وهو غاضب دون رد منكِ هذا أمر ليس سهلًا على أي شخص تحمله، لكن إذا حدث مشادة كلامية بينكِ وبين زوجكِ أو انفعل عليكِ لسبب ما، اتركيه دون رد منكِ، عندما يهدأ ويمر بعض الوقت القصير يستمع لصوت ضميره ويعتذر لكِ في الحال. 

تحدثي معه فيما أخطأ بهدوء بعد مرور فترة من الوقت أظهرت الأبحاث أن الأزواج يميلون إلى الاستماع لبعضهم بعضًا عندما يكونون في السرير وعلى استعداد للنوم، تحدثي مع زوجكِ فيما فعله بنبرة هادئة، بمعنى أن تجعلي المحادثة ودية، وستجدينه يعتذر لكِ. 

 التزمي بواجباتك تجاهه حتى لو بينكما مشكلة ننصحكِ عزيزتي الأم بأن تلتزمي بواجبك تجاه زوجكِ وأولادكِ ومنزلك على أكمل وجه دون إهمال، حتى لا تتفاقم بينكما المشكلة، وبهذا الفعل يشعر زوجكِ بالأسف ويعتذر لكِ. 

حافظي على أناقتك ارتدي أجمل ملابسك في المنزل، واحرصي على أناقتك ومظهرك الخارجي، ولا تُشعريه أنكِ محبطة أو حزينة بسببه، ستجدين زوجكِ لن يقاوم جمالكِ وسيعتذر لكِ. 

 انشغلي عن زوجكِ بأعمال المنزل ومراعاة الأولاد حتى يشعر بغيابك المعنوي، ويشعر أيضًا بأنكِ مستقلة، ولا تشعرين بغيابه، سيشتاق إليكِ ويوجه إليكِ أي أسئلة أو كلمات عابرة ليفتح معكِ الحوار مرة أخرى، وفي النهاية سيعتذر لكِ. 

وأخيرًا عزيزتي الزوجة، برري موقفكِ ورأيكِ بهدوء، دون أن ترفعي صوتك أو تتهميه بصفات سيئة، واشرحي له ما يغضبك من تصرفاته، وعبري له عن حبك وتقديركِ عندما يعتذر منكِ.