جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة- رابط طقس معتدل الاثنين الزيناتي يجدد مطالبه بالسماح للبلديات بقنص الكلاب الضالة ومكافحتها إرادة يكرم المتميزين في العقبة ولا صحة لوجود إي إنسحابات…. فيديو وصور الحدود الدنيا لمعدلات القبول بمكرمة أبناء المعلمين فتح طلبات الانتقال لطلبة مكرمة أبناء العشائر والأقل حظًا - رابط الضمان توفّر سلفاً شخصية لمتقاعديها تصل إلى عشرة أضعاف الراتب التقاعد وتقسيطها على فترات هام للمعلمين الجدد في الاردن تعليمات لضمان جودة المؤسسات التعليمية ورياض الأطفال - تفاصيل عطاء بمليون دينار لصيانة وتعبيد طرق الطفيلة إطلاق مسابقة مختصة بتدقيق الخدمات الحكومية الرقمية السفير الأردني بسلطنة عُمان: الأردن يسعى إلى تعزيز العلاقات بين البلدين في جميع المجالات خاصةً الاقتصادي الملك يهنئ الرئيس العراقي بالعيد الوطني لبلاده المستقلة للانتخاب تبدأ تدقيق سجلات غرف التجارة إحالة موظفين حكوميين إلى التقاعد - (أسماء) الملك يلتقي شخصيات من بينهم وزراء وسفراء ونواب - صور الافتاء توضح حكم الاحتفال بالمولد النبوي - تفاصيل الملك يبدأ زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان الثلاثاء "الملكية " تتوصل لاتفاق لإدخال 20 طائرة حديثة إلى أسطولها مدير الأمن العام يستقبل السفير القطري
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الأحد-2021-12-26 06:35 pm

طرق ذكية تجعل زوجكِ يتأسف لكِ

طرق ذكية تجعل زوجكِ يتأسف لكِ

جفرا نيوز - إليكِ أبرز الطرق والتكتيكات التي تجعل زوجكِ يعتذر لكِ 

اتركيه يفعل ما يفعله وهو غاضب دون رد منكِ هذا أمر ليس سهلًا على أي شخص تحمله، لكن إذا حدث مشادة كلامية بينكِ وبين زوجكِ أو انفعل عليكِ لسبب ما، اتركيه دون رد منكِ، عندما يهدأ ويمر بعض الوقت القصير يستمع لصوت ضميره ويعتذر لكِ في الحال. 

تحدثي معه فيما أخطأ بهدوء بعد مرور فترة من الوقت أظهرت الأبحاث أن الأزواج يميلون إلى الاستماع لبعضهم بعضًا عندما يكونون في السرير وعلى استعداد للنوم، تحدثي مع زوجكِ فيما فعله بنبرة هادئة، بمعنى أن تجعلي المحادثة ودية، وستجدينه يعتذر لكِ. 

 التزمي بواجباتك تجاهه حتى لو بينكما مشكلة ننصحكِ عزيزتي الأم بأن تلتزمي بواجبك تجاه زوجكِ وأولادكِ ومنزلك على أكمل وجه دون إهمال، حتى لا تتفاقم بينكما المشكلة، وبهذا الفعل يشعر زوجكِ بالأسف ويعتذر لكِ. 

حافظي على أناقتك ارتدي أجمل ملابسك في المنزل، واحرصي على أناقتك ومظهرك الخارجي، ولا تُشعريه أنكِ محبطة أو حزينة بسببه، ستجدين زوجكِ لن يقاوم جمالكِ وسيعتذر لكِ. 

 انشغلي عن زوجكِ بأعمال المنزل ومراعاة الأولاد حتى يشعر بغيابك المعنوي، ويشعر أيضًا بأنكِ مستقلة، ولا تشعرين بغيابه، سيشتاق إليكِ ويوجه إليكِ أي أسئلة أو كلمات عابرة ليفتح معكِ الحوار مرة أخرى، وفي النهاية سيعتذر لكِ. 

وأخيرًا عزيزتي الزوجة، برري موقفكِ ورأيكِ بهدوء، دون أن ترفعي صوتك أو تتهميه بصفات سيئة، واشرحي له ما يغضبك من تصرفاته، وعبري له عن حبك وتقديركِ عندما يعتذر منكِ.

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب