النسخة الكاملة

كيف أحب أخت زوجي؟

الخميس-2021-12-20 05:55 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - السعي لكسب مودة أهل الزوج، وأخته بصفة خاصة، سيقربكِ من زوجك، وسيساعد على طرد أي مشاعر سلبية تجاههم، لذا يمكنكِ بخطوات بسيطة التقرب إلى أخت زوجك وكسب مودتها وصداقتها، وهو أمر سينعكس على حياتك الزوجية وشخصيتك بشكل إيجابي، إليكِ بعض النصائح لتحققي ذلك: 

تعرفي إليها: لن تتمكني من حب شخص دون التعرف إليه وفهم شخصيته، لذا حاولي التعرف إلي أخت زوجك والتحدث معها من وقتٍ لآخر، سيساعدكِ ذلك على كسب صديقة جديدة، وبدلًا من مشاعر الغيرة من علاقة زوجك بأخته، ستتفهمي الأمر. اهتمي بالزيارات العائلية: الزيارات المتبادلة في المناسبات وغيرها من الفرص الجيدة للم شمل العائلة، والتجمع في سهرة لطيفة يساعد كثيرًا على التقارب بينكما، وخلق فرصة للحديث والمرح، ومع الوقت ستشعرين بالحب تجاهها، وكذلك أفراد عائلة زوجك. 

تغافلي عن التوافه: التركيز مع كل كلمة وموقف في النهاية قد يغضبك، ويزيد مشاعر الغيرة تجاه أخت زوجكِ، تغافلي عن التصرفات التي تضايقك، طالما أنها بسيطة ولا تهين كرامتك، وعامليها كما تعاملي صديقاتك، طالما وجدتِ استعدادًا منها للتقرب والتفاهم، وستكسبين صديقة وأختًا لكِ.

 تفهمي موقفها: ربما يكون لكِ أخ متزوج أيضًا، لذا بدلًا من الشعور بالغيرة من علاقة زوجك بأخته، فكري أنتِ بعلاقتك بأخيكِ، وكيف أنها مهمة لكِ، وستتفهمين علاقتهما، وتطردي مشاعر الغيرة تمامًا. ضعي حدودًا: الحب لا يلغي الحدود، فهي التي تضع إطارًا لأي علاقة، لذا لضمان أن تستمر علاقتك بأخت زوجك بشكل جيد، احرصي على ذلك حتى لو أصبحت علاقتكما جيدة، فالحدود تمنع كثيرًا من المشكلات.