مالك عمارة اللويبدة ينفي التهم الموجهة اليه الحكم على مروج مخدرات اطلق النيران باتجاه رجال المكافحة وفيات الأردن الأحد 25-9-2022 طقس خريفي معتدل بمعظم المناطق حتى الأربعاء خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها تخفيضات وعروض في المؤسسة الاستهلاكية المدنية الخصاونة: ندرك وجود أزمة ثقة بين المواطن والحكومة - تفاصيل رئيس الوزراء يلتقي وجهاء وفعاليات شعبية في الطفيلة - صور الخصاونة يفتتح مستشفى الطفيلة بكلفة 45 مليون دينار أبو علي: فرض ضريبة جديدة على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "غير صحيح"
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الثلاثاء-2021-12-14 05:45 pm

أخت زوجي لا تحبني .. ما الحل ؟

أخت زوجي لا تحبني .. ما الحل ؟

جفرا نيوز - سواء حدثت خلافات مع أخت زوجك من قبل، أو أنكِ لا تجدين أشياءً مشتركة بينكما، فإن التقرب منها قد يساعد على توطيد علاقتك بزوجك، وتجنب الخلافات معها، وربما مع الوقت تكتسبين صديقة جديدة، ويمكنكِ تجربة النصائح التالية لتبقي على علاقة جيدة معها وتجعليها تحبك: اقضي معها بعض الوقت: خصص وقتًا لقضائه مع أخت زوجك، افعلا شيئًا ممتعًا معًا، اطبخا وجبة لكما، أو شاهدا فيلمًا، أو اذهبا لصالون التجميل واحصلا على لون شعر جديد، أو تمشيا معًا وتحدثا عن أي شيء، وكررا الأمر من وقت لآخر. اشتري لها هدية: الهدية من أبسط الوسائل لإظهار الاهتمام، ولا تحتاجين لشراء هدية باهظة، فالفكرة أن تتذكريها دون مناسبة، وتشتري لها شيئًا يسعدها ويشعرها أنكِ تهتمين لأمرها. 

احرصي على تهنئتها في المناسبات: احرصي على أن تهاتفيها أو ترسلي لها عبارات التهنئة في عيد ميلادها، أو يوم تخرجها، أو أي مناسبة، فالتهاني تعبر عن الاهتمام والحب. كوني صديقتها: غيري تفكيرك قليلًا، وانظري لها أنها صديقتك وليست أخت زوجك، وستتغير معاملتك معها وفي الوقت نفسه سينعكس ذلك على علاقتها بكِ. اطلبي نصيحتها: أخذ رأيها في شيء خاص بكِ سيجعلها تشعر بأهميتها وأنكِ تثقين بها، وبالفعل قد تقدم لكِ نصيحة فعالة أو حلًا للمشكلة. 

جامليها ولكن ليس كثيرًا: أثني عليها بصدق، أبدي إعجابك بمظهرها، أو بتصرف قامت به، واحرصي أن تفعلي ذلك عندما تعنينه حقًا. ابقي قريبة ولكن ضعي حدودًا: أمر رائع أن تكوني قريبة من أخت زوجك، ولكن حتى لو توطدت علاقتكما وأصبحت صديقتك ليس من الجيد مشاركة المشكلات الزوجية معها خاصةً إذا كان لزوجك علاقة وثيقة بها، لذا احرصي على وضع حدود في كل علاقاتك بأهل زوجك، سيجنبكِ هذا كثيرًا من المشكلات.

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب