النسخة الكاملة

كيف أصالح أمي ؟

الخميس-2021-12-06 04:54 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قد تصبح بعض الأمهات حزينات عندما يكبر أبناؤها وينفصلون عنها ويكون لكل منهم حياته الخاصة، ولذلك يجب محاولة إسعادها باستمرار، إليكِ بعض الطرق:

 اقضي معها بعض الوقت: اذهبي لتناول الإفطار معها من حين لآخر، اذهبا معًا لشراء بعض الاحتياجات، شاهدا معًا برنامجها المفضل، لا تجعلي الزيارات في أوقات المناسبات فقط، لكن زوريها بشكل دوري.

 اتصلي بها يوميًا: مهما كانت أمك قريبة منك، لا تغفلي أبدًا عن التواصل معها يوميًا عن طريق الهاتف، أو حتى مراسلتها عن طريق الرسائل النصية. 

اشتري لها الهدايا: اشتري لأمك هدية من حين لآخر وليس في المناسبات فقط، هدية بسيطة منك قد تجعلها سعيدة ومبتهجة، يمكنكِ اختيار شراء هدايا بسيطة، مثل أكواب الشاي أو القهوة أو حذاء جديد أو شوكولاتة أو إيشارب باللون المفضل لها. 

ساعديها في الأعمال المنزلية: كلما يكبر المرء تقل قدرته على أداء المهام اليومية بالسهولة التي اعتاد عليها، لذلك خصصي بعض الوقت أسبوعيًا لمساعدة أمك في منزلها، اغسلي لها بعض الثياب، جهزي لها وجبة غداء تكفيها يومين. امتني لها دومًا: اشكري أمك دائمًا، وعرفيها أنك ممتنة لها خاصةً أمام الآخرين، أظهري احترامك لها وتحدثي عنها دائمًا بكل خير.