وصول طائرة الإجلاء الأردنية العاشرة من السودان إلى عمان ارتفاع قليل على درجات الحرارة الثلاثاء الجرائم الإلكترونية تتابع منشورات مسيئة تثير النعرات إثر مباراة الفيصلي والوحدات تحويلات مرورية على طريق "عمّان-الزرقاء" الثلاثاء التربية تعلن تعطيل دوام الفترة المسائية الأربعاء "جفرا نيوز" ترصد فرحة الأردنيين بحفل الحسين - صور العيسوي يلتقي وفدًا من عشيرة الزواهرة / بني حسن - صور فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق بالشمال غدًا 7 مواقع للاحتفالات و26 للاصطفاف خلال مسير موكب الزفاف - أسماء خطة شاملة وتحويلات مرورية مرافقة لموكب زفاف ولي العهد - تفاصيل منح 27 منتجا غذائيا علامة الجودة الأردنية المستفيدون من قروض إسكان المعلمين 2023 - أسماء "النقل " توضح حول تأمين المواصلات بمراكز احتفالات المحافظات بعد تعيينه .. رئيس المحكمة الدستورية يزور التل في منزله بعد عاصفة البرد.. إقبال كبير على محال زجاج "السيارات" - فيديو الإعلان عن آلية توزيع الأراضي لضباط الجيش إعادة فتح طرق في بيرين والأزرق الدخول للمحميات الخميس مجانا بمناسبة زفاف ولي العهد سلطة وادي الأردن تعلن حالة الطوارئ المتوسطة اتصال هاتفي بين الصفدي ونظيره الكازاخستاني - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الإثنين-2021-12-06 04:52 pm

ما علامات حب الرجل للمرأة ؟

ما علامات حب الرجل للمرأة ؟

جفرا نيوز - لا يخفى عليك وجود اختلاف بين الرجال والنساء في التعبير عن مشاعرهم . فعلى سبيل المثال بينما تتوقع المرأة سيلًا من الاعترافات بالحب، يمسك الرجل يدها فقط مع النظر إلى عينيها دون النطق بكلمة واحدة توحي بحبه لتلك المرأة، وفي ما يلي بعض علامات حب الرجل للمرأة

: يستمع إليك: كم مرة تشاركين الآخرين قصصك غير الشيقة المليئة بالتفاصيل غير الضرورية، فتجدين الشخص الذي أمامك يستمع إليك ويومئ برأسه ولا يهتم، بينما الرجل الذي يحبك حقًا يعطي أهمية خاصة لكلماتك، ويسمعك ويتجاوب مع مشاعرك المختلطة. 

يتنازل لإسعادك: يمكن للرجل المحب أن يعترف بأخطائه ويتنازل عنها، وفي الوقت نفسه يتعامل مع رأيك باحترام، ويحرص على الوصول معك إلى حل يرضيك.  

 أفعاله تتحدث بصوت أعلى من كلماته: قد يتقن بعض الرجال الكلام الرومانسي الذي يعبر عن حبه لشريكة حياته، ولكن للأسف لا تعد تلك العلامة من العلامات الحقيقية للحب، فالأفعال هي المعيار الوحيد الذي يمكن أن يثبت لك مدى حب شريك حياتك لك.

 يحرص على التواصل مع عائلتك: الزيارات العائلية من الأمور غير المريحة بعض الشىء لدى كثير من الرجل، ومن ثم فإن الرجل المحب حقًا هو الوحيد الذي يكون مستعدًا لفعل أي شيء فقط ليكون قريبًا منك، مستعد للتواصل مع عائلتك في أي وقت لأنه يحبك ويحترم أسرتك.

ويكي عرب Wiki Arab