الخدمة المدنية يدعو القطاع الخاص للمشاركة في حل مشكلة تعيين ذوي الإعاقة خلال إطلاق مبادرة "الأخوة الوحدات والفيصلي" الفايز: "يجب التصدي لمطلقي خطاب الكراهية" - صور وفيديو الملك أول زعيم يزور مجلس النواب الأمريكي منذ الانتخابات الأمن العام: ارتفاع قضايا الجرائم الإلكترونية بنحو ستة أضعاف منذ العام 2015 الملك يلتقي بايدن - تفاصيل الزراعة تنفي نفوق أبقار .. وتؤكد: سنلجأ للقانون إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الثلاثاء-2021-11-16 05:48 pm

طلبت الطلاق من زوجي لأنه رفض الإستحمام

طلبت الطلاق من زوجي لأنه رفض الإستحمام

جفرا نيوز - تقدمت امرأة هندية تبلغ من العمر 20 عاماً بطلب للطلاق من زوجها هذا الأسبوع، لأنه يستحم مرة واحدة كل 10 أيام.

وقالت سوني ديفي، من مقاطعة فايشال الهندية في شكوى الطلاق، إن زوجها لا يحافظ على نظافته الشخصية، كما أن معاملته معها سيئة، مضيفة أن زواجها من الرجل الذي يعمل سباكاً دمر حياتها . 

وفي طلب الطلاق الرسمي، قالت سوني إن زوجها لا يكاد يستحم أو ينظف أسنانه، ولا يتبع أية قواعد خاصة بالآداب الاجتماعية.

وأضافت سوني "راحة زوجي منتنة لأنه لا يحلق ويستحم لمدة 10 أيام. علاوة على ذلك، فهو لا ينظف أسنانه، لا أريد العيش مع زوجي بعد الآن، لم أعد أستطيع تحمل الذل، أرجو تخليصي من هذا الرجل الذي دمر حياتي".

وأشارت سوني إلا أنها لم تنجب بعد من زوجها، وحتى علاقتهما كزوج وزوجة ليست ودية، وتتوقع أن يعيد زوجها المجوهرات وغيرها من الأشياء الثمينة التي تلقاها من والديها عند زواجهما.

وأعلن أعضاء لجنة التحكيم التي قدمت إليها سوني طلب الطلاق أنهم "فوجئوا" بالأسباب المذكورة، لكنهم قرروا إعطاء الزوجين مهلة لمدة شهرين، لمحاولة حل خلافاتهما قبل إحالة قضيتهما إلى محكمة الأسرة، بحسب موقع أوديتي سنترال.