طقس خريفي مستقر الاثنين البنك المركزي الأردني : رفع الفائدة يعزز الاستقرار الكوفحي: 75 عامل وطن لم يباشروا عملهم بسبب بيروقراطية الإدارة المحلية اغلاق نفق الدوار الرابع اثر تدهور مركبة شحن تحديد موعد صدور نتائج القبول الموحد نهاية الأسبوع نقابة الأطباء تحذر وزير الصحة الحكومة: لم نشترِ مركبة جديدة للخصاونة مهم من مؤسسة الضمان لسائقي التاكسي بالأردن عودة الإتفاقيات المائية الموقعة بين الأردن وسوريا في حالتين الخصاونة يؤكد لوزراء زراعة عرب اهتمام الملك ليكون الأردن مركزاً للأمن الغذائي الحنيطي يتفقد عدداً من وحدات حرس الحدود كما انفردت "جفرا".. الشنيكات مديراً عامَّاً لصندوق المعونة الوطنيَّة الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع قانون معدِّل لقانون تنظيم الموازنة 18472 ضبوطات هيئة الطاقة والمعادن العام الماضي ضبط مركبة محملة بأحطاب حرجية بلواء الكورة توقعات بتعيين الشنيكات مديراً عاماً لصندوق المعونة الوطنية البناء الوطني: ايقاف 765 مشروعا قيد التنفيذ منذ بداية العام الغذاء والدواء" تحتفل باليوم الصيدلي العالمي الفايز: سيادة القانون تصون حقوق الأفراد وتحفظ السلم المجتمعي مواطن يناشد رئيس الوزراء إعادة الجنسية له - وثائق
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الثلاثاء-2021-11-16 05:48 pm

طلبت الطلاق من زوجي لأنه رفض الإستحمام

طلبت الطلاق من زوجي لأنه رفض الإستحمام

جفرا نيوز - تقدمت امرأة هندية تبلغ من العمر 20 عاماً بطلب للطلاق من زوجها هذا الأسبوع، لأنه يستحم مرة واحدة كل 10 أيام.

وقالت سوني ديفي، من مقاطعة فايشال الهندية في شكوى الطلاق، إن زوجها لا يحافظ على نظافته الشخصية، كما أن معاملته معها سيئة، مضيفة أن زواجها من الرجل الذي يعمل سباكاً دمر حياتها . 

وفي طلب الطلاق الرسمي، قالت سوني إن زوجها لا يكاد يستحم أو ينظف أسنانه، ولا يتبع أية قواعد خاصة بالآداب الاجتماعية.

وأضافت سوني "راحة زوجي منتنة لأنه لا يحلق ويستحم لمدة 10 أيام. علاوة على ذلك، فهو لا ينظف أسنانه، لا أريد العيش مع زوجي بعد الآن، لم أعد أستطيع تحمل الذل، أرجو تخليصي من هذا الرجل الذي دمر حياتي".

وأشارت سوني إلا أنها لم تنجب بعد من زوجها، وحتى علاقتهما كزوج وزوجة ليست ودية، وتتوقع أن يعيد زوجها المجوهرات وغيرها من الأشياء الثمينة التي تلقاها من والديها عند زواجهما.

وأعلن أعضاء لجنة التحكيم التي قدمت إليها سوني طلب الطلاق أنهم "فوجئوا" بالأسباب المذكورة، لكنهم قرروا إعطاء الزوجين مهلة لمدة شهرين، لمحاولة حل خلافاتهما قبل إحالة قضيتهما إلى محكمة الأسرة، بحسب موقع أوديتي سنترال.

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب