الخدمة المدنية يدعو القطاع الخاص للمشاركة في حل مشكلة تعيين ذوي الإعاقة خلال إطلاق مبادرة "الأخوة الوحدات والفيصلي" الفايز: "يجب التصدي لمطلقي خطاب الكراهية" - صور وفيديو الملك أول زعيم يزور مجلس النواب الأمريكي منذ الانتخابات الأمن العام: ارتفاع قضايا الجرائم الإلكترونية بنحو ستة أضعاف منذ العام 2015 الملك يلتقي بايدن - تفاصيل الزراعة تنفي نفوق أبقار .. وتؤكد: سنلجأ للقانون إزالة 4 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في مأدبا الحكومة ترفع أسعار البنزين بنوعيه وتثبت الكاز والديزل العاصمة على موعد مع الثلوج الخميس..ورفع المُنخفض إلى الدرجة الثالثة - تفاصيل الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز صلح عمان تدقق في بينات الدفاع بقضية انهيار بنايتي اللويبدة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد المنسق المقيم للأمم المتحدة الضمان : بدء استقبال طلبات السلف الشخصية إلكترونياً للمتقاعدين لماذا تأخر إصدار فواتير المياه الشهرية في بعض المناطق؟ إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض الأردنيون ينتظرون قرارت حكومية اليوم - تفاصيل عمّان تطيش على "شبر مي" .. والأمانة والأشغال حدث ولا حرج - صور قطع مؤقت للسير لطريق الصحراوي الأمن: مناطق تشهد هبوبًا للرياح والغبار - أسماء كتلة هوائية شديدة البرودة اليوم وغدًا وهطول غزير للأمطار وثلوج فوق الشراه
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الإثنين-2021-11-08 06:51 pm

كيف الفت انتباه من أحب لي ؟

كيف الفت انتباه من أحب لي ؟

جفرا نيوز - يختلف مفهوم الجمال من رجل لرجل آخر و ما يجذب انتباه الرجل للمرأة أيضًا يختلف فهناك رجل تلفت نظره المرأة البيضاء و هناك رجل آخر تلفت انتباهه المرأة السمراء لكن الجميع يتفقون على أن الشكل و المظهر هو العنصر الأساسي في جذب انتباه الرجل للمرأة فغالبية الرجال يلفت انتباههم قوام المرأة المتناسق و المرأة صاحبة الاختيار الأمثل في الملابس و التي تعتني و تهتم بمظهرها فالكل بوجه عام يحب بعينيه أولًا قبل قلبه.
و لذلك نقدم إليكِ هذه النصائح كي تستطيعي بها لفت انتباه الرجل إليكِ : -

- احرصي على أن تبتسمي ابتسامات جميلة لأنها من أكثر الأشياء التي تجذب انتباه الرجل إليكِ كما أن المرأة عندما تكون مبتسمة تزيد جاذبيتها أكثر و تجعله يشعر بأنها ترسل إليه السعادة و التفاؤل كما أن الرجل يحب الحديث أكثر للمرأة ذات الوجه البشوش و يشعر معها بالثقة أكثر.

- الرجل يصعب عليه معرفة إن كانت أطراف شعركِ متقصفة أم لا و إن كان شعركِ يعاني من الجفاف أم لا لكنه سيلاحظ نعومته و نظافته و أن التصفيفة التي تتبعينها مناسبة لشكل وجهكِ.


- من أكثر الأشياء التي يعشقها الرجل في المرأة نعومة الصوت و الرقة و العذوبة فهذا يجعل الرقة تنساب على كافة ملامحها و لذلك احرصي على أن تتحدثي و تتعاملي بطريقة أنثوية غير مفتعلة.


- على عكس ما يشاع فإن الرجل لا يحب أن تضع المرأة مستحضرات تجميل كثيرة و لذلك ضعي تجميلًا رقيقًا و خفيفًا حول عينيكِ يظهرهما و لا يقوم بإخفاء أية تفاصيل منهما و أكثر ما يفضله الرجل أن ترسمي عينيكِ بالقلم الأسود مع تظليل العينين بلون فاتح.

- من أكثر ما يقدره الرجل في المرأة أن تحسن الإضغاء إليه عندما يتحدث و ليس المقصود بالطبع أن تومئي برأسكِ فقط عندما يتكلم معكِ لكن المقصود هو أن تصغي بشكل كامل و بدون أن تقاطعيه لأي سبب فلا تخبريه عن حادثة حدثت معكِ أو أن تخبريه بكيفية التصرف في أمر ما لو كنت مكانه.

- غالبية الرجال لا يفضلون المرأة النحيفة للغاية فلو كنتِ تسعين بكافة الطرق كي تجعلي نفسكِ نحيفة جدًا فتوقفي عن هذا لأن الرجال يفضلون غالبًا المرأة التي تظهر منحنيات جسمها و لا تبدو شبيهة بالرجال.

- أكثر الرجال لا يحبون المرأة التي تضع مستحضرات التجميل بكثرة و خاصة الكريمات الدهنية و الصبغات اللامعة لأنهم يشعرون بأنكِ تخفين أمورًا معينة توجد في وجهكِ.


- المرأة التي تقوم بإدارة الحوار ذات الطريقة الشيقة في الحديث و التي تستخدم أسلوبًا جيدًا من أكثر النساء لفتًا لانتباه الرجل.