الخصاونة يؤكد أهمية الاستثمارات الليبية في الأردن والتطلع لتوسيعها الصحة تعلن حصيلة فيروس كورونا بالأردن خلال أسبوع 13 ألف مشترك يعملون في منشآت خاصة مشمولون ببرنامج "استدامـة ++" إطلاق منصة للتوظيف في القطاع السياحي الصحة للأردنيين: حافظوا على نظافتكم الشخصية متهمو حادثة انهيار “بناية اللويبدة” ينكرون التهمة المسندة إليهم الحكم على مروج مخدرات اطلق النيران باتجاه رجال المكافحة وفيات الأردن الأحد 25-9-2022 طقس خريفي معتدل بمعظم المناطق حتى الأربعاء خبير أردني: أزمة قادمة للمحروقات - تفاصيل استطلاع : الأردنيون يحتلون المرتبة الـ 5 في المشاعر السلبية افتتاح متحف الطفيلة قبل نهاية العام الحالي حالة الطقس لـ 3 أيام : أجواء خريفية معتدلة الحرارة ومائله للبرودة ليلاً اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد لمواجهة تحديات الغذاء التي خلفتها حرب أوكرانيا والجائحة الأمن : القبض على المتسبب الرئيس بالاعتداء على فنان أردني لا مترشحين لانتخابات صناعة اربد الملكة: متحمسة لأصبح (تيتا) برعاية ولي العهد .. قمة عربية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في عمان الشهر القادم الدوريات الخارجية تنفذ عملية رقابة على النقل العام بين المحافظات انتخابات غرف الصناعة بانتظار تحديد موقع إجرائها
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الإثنين-2021-11-08 06:51 pm

كيف الفت انتباه من أحب لي ؟

كيف الفت انتباه من أحب لي ؟

جفرا نيوز - يختلف مفهوم الجمال من رجل لرجل آخر و ما يجذب انتباه الرجل للمرأة أيضًا يختلف فهناك رجل تلفت نظره المرأة البيضاء و هناك رجل آخر تلفت انتباهه المرأة السمراء لكن الجميع يتفقون على أن الشكل و المظهر هو العنصر الأساسي في جذب انتباه الرجل للمرأة فغالبية الرجال يلفت انتباههم قوام المرأة المتناسق و المرأة صاحبة الاختيار الأمثل في الملابس و التي تعتني و تهتم بمظهرها فالكل بوجه عام يحب بعينيه أولًا قبل قلبه.
و لذلك نقدم إليكِ هذه النصائح كي تستطيعي بها لفت انتباه الرجل إليكِ : -

- احرصي على أن تبتسمي ابتسامات جميلة لأنها من أكثر الأشياء التي تجذب انتباه الرجل إليكِ كما أن المرأة عندما تكون مبتسمة تزيد جاذبيتها أكثر و تجعله يشعر بأنها ترسل إليه السعادة و التفاؤل كما أن الرجل يحب الحديث أكثر للمرأة ذات الوجه البشوش و يشعر معها بالثقة أكثر.

- الرجل يصعب عليه معرفة إن كانت أطراف شعركِ متقصفة أم لا و إن كان شعركِ يعاني من الجفاف أم لا لكنه سيلاحظ نعومته و نظافته و أن التصفيفة التي تتبعينها مناسبة لشكل وجهكِ.


- من أكثر الأشياء التي يعشقها الرجل في المرأة نعومة الصوت و الرقة و العذوبة فهذا يجعل الرقة تنساب على كافة ملامحها و لذلك احرصي على أن تتحدثي و تتعاملي بطريقة أنثوية غير مفتعلة.


- على عكس ما يشاع فإن الرجل لا يحب أن تضع المرأة مستحضرات تجميل كثيرة و لذلك ضعي تجميلًا رقيقًا و خفيفًا حول عينيكِ يظهرهما و لا يقوم بإخفاء أية تفاصيل منهما و أكثر ما يفضله الرجل أن ترسمي عينيكِ بالقلم الأسود مع تظليل العينين بلون فاتح.

- من أكثر ما يقدره الرجل في المرأة أن تحسن الإضغاء إليه عندما يتحدث و ليس المقصود بالطبع أن تومئي برأسكِ فقط عندما يتكلم معكِ لكن المقصود هو أن تصغي بشكل كامل و بدون أن تقاطعيه لأي سبب فلا تخبريه عن حادثة حدثت معكِ أو أن تخبريه بكيفية التصرف في أمر ما لو كنت مكانه.

- غالبية الرجال لا يفضلون المرأة النحيفة للغاية فلو كنتِ تسعين بكافة الطرق كي تجعلي نفسكِ نحيفة جدًا فتوقفي عن هذا لأن الرجال يفضلون غالبًا المرأة التي تظهر منحنيات جسمها و لا تبدو شبيهة بالرجال.

- أكثر الرجال لا يحبون المرأة التي تضع مستحضرات التجميل بكثرة و خاصة الكريمات الدهنية و الصبغات اللامعة لأنهم يشعرون بأنكِ تخفين أمورًا معينة توجد في وجهكِ.


- المرأة التي تقوم بإدارة الحوار ذات الطريقة الشيقة في الحديث و التي تستخدم أسلوبًا جيدًا من أكثر النساء لفتًا لانتباه الرجل.

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب