اكثر من ألفي طلب تنفيذ على مطلوبين بمبالغ 20 الف دينار إعلان نتائج "التوجيهي" الخميس القيسي يرعى الحفل السنوي لجمعية السياحة الوافدة طقس العرب: تراكم محدود للثلوج على قمم جبال الشراة والرشادية ترفيعات في الديوان الملكي - أسماء الملك يلتقي رئيس وأعضاء لجنة الخدمات العسكرية في مجلس الشيوخ الأميركي الحكومة تدعو متابعة القاطنين قرب الأودية ليتم ترحيلهم تزامنا المنخفض إرادة ملكية بسفيرين والأب جهاد شويحات - تفاصيل إنهاء خدمات وإحالات على التقاعد لموظفين حكوميين - أسماء المذنب الأخضر يقترب من الأرض الليلة لأول مرة منذ نحو 50 ألف عام دراسة لاستحداث مطار جديد رديف لمطار الملكة علياء مراكز خدمات حكوميَّة شَّاملة سيتم إطلاقها .. واعتماد 700 خدمة لغايات رقمنتها الداوود رئيسا لمجلس إدارة البريد الأردني برئاسة الشوحة.. العيسوي يلتقي مجموعة من وجهاء وممثلي لواء قصبة إربد - صور تجارة عمان تتابع قرار إزالة اللوحات الإعلانية على الطرق الخارجية تعرف على أعلى كمية هطول مطري في إربد الفايز يلتقي سفيري كوريا وتركيا لدى المملكة البترا تبدأ عام 2023 بـ "رقم سياحي تاريخي" بمشاركة واسعة .. الملتقى الإعلامي العربي يختتم فعالياته إعلان موعد بدء اجتماعات اللجنة الأردنية العراقية المشتركة
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الإثنين-2021-11-08 06:43 pm

اغار من طليقة زوجي .. ما الحل ؟

اغار من طليقة زوجي .. ما الحل ؟

جفرا نيوز - إن كنت زوجة ثانية فمن الطبيعي أن تشعري بالغيرة على زوجك، ففي الوقت الذي تغار فيه كل امرأة حتى من خيالها، بالطبع سيشكل وجود امرأة أخرى في حياة الزوج ولو كانت هذه المرأة زوجته الأولى قلقًا متواصلًا لزوجة الثانية.

ولكل زوجة ثانية تحاول معرفة ما اذا كان زوجها يحبها ويحب زوجته الأولى، راقبي هذه العلامات:

 

تكتشفين أنه يحدثها باستمرار اثناء تواجده في المنزل: ان كنت تلاحظين أنه يحدثها باستمرار أثناء تواجده في المنزل معك، وأن محادثاته معها لا تقتصر على المسائل الضرورية، فهذا أحد المؤشرات على أنه يحب زوجته الأولى.

يقارنك دائمًا بها: وإذا قارنك زوجك باستمرار بزوجته الأولى، وطلب منك القيام بما تقوم به هي او التمثل بها، فمن الواضح أنه يكنّ لها مشاعر كبيرة، وأنه يحبها.

 

يتحدث عنها باستمرار: وسواء تحدث عنها أمامك ام امام عائلته والآخرين، وطبعًا إذا كان حديثه هذا إيجابيًا فهذا يعني أنه يحبها.

لا يغازلك ولا يعبر لك عن حبه: إن لم يعبر لك عن حبه وتوقف عن مغازلتك فقد يكون ذلك دليلًا على اهتمامه بزوجته الأولى وتعبيره عن حبه لها.

يخبرها بمشاكله: وإن علمت بأن زوجك يشكو لها المشكلات التي يقع فيها ويأخذ بنصيحة زوجته الأولى ولكن لا يفعل الأمر نفسه معك فهذا دليل واضح على أنه يحبها.

يصبح عدائيًا لدى عودته من منزله الآخر او في غيابها: ومن المؤشرات التي تدل على ان الزوج يحب زوجته الأولى، هي تغير مزاجه ليصبح إنفعاليًا وعدائيًا بعض الشيء في غيابها او لدى عودته من منزله الآخر.