هل سيواجه الأردن مشاكل المياه بالحصاد المائي؟ الروابدة: لا ديمقراطية بدون حواضن حزبية القوات المسلحة: تغيير قواعد الاشتباك يجعلنا نضرب بيد من حديد توقعات بإقرار لائحة الأجور الطبية.. قريباً الصحة تعلن عن اسماء المراكز التي يتوفر فيها مطعوم كورونا..اسماء ثلوج في مناطق يقل ارتفاعها عن 800 متر فجر الخميس..وتحذيرات من الانزلاقات والجليد..تفاصيل الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الاداري لـ الاذاعة والتلفزيون البلبيسي : قرار بتطعيم الاطفال ما بين 5 - 11 عاما الدكتور الوشاح وغنما نائبين لمحافظ البنك المركزي محمد الدوجان مديرا عاما للاقراض الزراعي الحواتمة يوعز بالحفاظ على أعلى مستويات الجاهزية خلال الأحوال الجوية السائدة ضبط شخصين اعتديا على موظف توصيل بعد اخذ الطلب ورفض الدفع له في عمان العيسوي ينقل تعازي الملك إلى قعوار وأبو هدبة إصابة وزير الصحة الهواري بفيروس كورونا تسجيل 11 وفاة و 6951 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 19.5% ايجابية الفحوص
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
Friday-2021-11-05 10:41 am

لماذا يفضل الرجال الصوت الناعم والحاد للمرأة ؟

لماذا يفضل الرجال الصوت الناعم والحاد للمرأة ؟

جفرا نيوز - يعتبر الخلط بين جاذبية المرأة وخفة دمها، هو الانطباع الأول الذي يترك إثره على الفرد، لكن تختلف جاذبية المرأة كثيراً عن خفة الدم، وترى الدكتورة سناء الجمل خبيرة التنمية البشرية، أنّ الناس يخلطون بين جاذبية المرأة وخفّة دمها، والصحيح هو أنّ خفة الدم لا تعني بالضرورة أنّ المرأة جذابة، إلا أنها تسهم في زيادة جاذبية المرأة، التي تتمتع بها أصلاً.

هناك بعض الأساليب والنصائح إن اتبعتها المرأة فإنها يمكن أن تحقق الجاذبية المكتسبة، التي لا تقل أهمية عن تلك المتأصّلة .

1. إذا أهملت المرأة نفسها، فإنّ الجاذبية تزول حتى وإن كانت متأصّلة. 

2. إنّ الناس ينجذبون بطبيعتهم إلى المرأة التي تعرف كيف تعبّر عن نفسها بأناقة وأنوثة، موضحين أنّ جمال الصوت يعتبر من أحد العناصر المهمة في جاذبية المرأة.

3. المرأة تستطيع التحكّم بطبقة صوتها أكثر من الرجل. ولذلك، تعرف المرأة إطلاق نبرات صوت تنمّ عن أنوثة. خاصة أن الرجال يفضّلون الصوت الناعم والحاد للمرأة

4. العطر النسائي يمثل أيضاً أحد عناصر الجاذبية في المرأة، ولكن يجب عدم المبالغة في ذلك، لأنّ الرائحة الشديدة للعطر قد تكون مزعجة ومثيرة للحساسية، وطبقاً لنسبة 85%،  من الرجال المشاركين في الاستطلاع، فإنّ لمسة خفيفة من العطر النسائي تمنح المرأة جاذبية كبيرة.

5. يعتبر روح الدعابة والمرح يعتبران في غاية الأهمية للحفاظ على جاذبية دائمة للمرأة، فإن نسبة 95%، من الرجال المشاركين في استطلاع الرأي أكّدوا أنهم لا يحبّون المرأة التي لا تتمتّع بروح الدعابة والمرح.

هناك كثير من الصفات التي يفضّل الرجل وجودها في المرأة، والتي تكون مشتركة لدى الكثيرين، وهناك بعض الصفات التي يستطيع الرجل أن يحكم على المرأة من خلالها، والتي من أهمها:

المرأة الحنونة
الرجل دائماً في حاجة للرعاية والحنان، مهما كبر وزاد عمره، فحاولي دائماً أن تهتمي به وتملكي قلبه بخوفك عليه ورعايتك له، ولكن لا تزيدي عن المعقول فتخنقيه باهتمامك.


المرأة الناضجة والمتحدثة
ينجذب الرجل دائماً نحو المرأة الناضجة التي تبهره بقوة تفكيرها، والتي تستطيع مناقشته ومشاركته الحديث، فلا تجعلي أكثر اهتمامك الماكياج والملابس.

الأنثوية بالشكل والطبع
المظهر الخارجي من أكثر الأمور التي تجذب الرجال، حيث ينجذب الرجل نحو أنوثتك ورقتك فابتعدي عن الأزياء الرجالية والفضفاضة قدر الإمكان، ولا تعتمدي أيضاً على الماكياج الصارخ، الذي يطغى على جمالك الطبيعي.

المرأة المرحة
الرجل بطبعه طفل صغير، يهوى المرح والضحك، وزيادة المسؤوليات قد تنسي عزيزتي المرأة الجزء المرح فيك فتصبحين مملة أو جادة زيادة عن اللازم.

الثقة بالنفس
حاولي أن تظهري قدرتك دائماً، وأن تكوني حقاً واثقة في نفسك، وفي أسلوبك وطريقتك الخاصة في الحياة.

المرأة المستقلة
يفضل الرجل المرأة التي لها حياة خاصة منفصلة تماماً عنه، كثير من النساء يقعن في خطأ أن يجعلن الرجل محور حياتهن ومصبّ كل آمالهن وأحلامهن، مما يقلل من شأنهن في أعين الرجال، كما يزيد من المشكلات لأنك تخنقينه باهتمامك الزائد وفراغ حياتك.

المرأة الصادقة والمخلصة
كوني مخلصة وصادقة دائماً ولا تكذبي على الرجل، حتى في الأمور الصغيرة، حتى يستطيع ائتمانك على شرفه وماله، برهني له على أنك المرأة المستحقة لأن تحمل اسمه وأن تربّي أطفاله على مكارم الأخلاق.

المرأة المنفتحة
لا يحب الرجل المرأة شديدة التحكم التي ترفض أن تغير أي شيء فيها، من أجل الرجل الذي تحب، فالرجل لا يريد المرأة التي ترفض أن تحرك شيئاً من مكانه، قامت الدنيا ولم تقعد، فكوني متساهلة، مرنة في التعامل معه.