ترحيل القاطنين قرب مجاري السيول والأودية بالبلقاء جامعات تعلن تعليق الدوام الاربعاء والخميس .. اسماء العمل تدعو القطاع الخاص للتعامل مع قرار الحكومة بشأن دوام الاربعاء وعطلة الخميس الإيعاز بترحيل القاطنين قرب مجاري السيول في الأغوار الشمالية الضمان توضح آلية استقبال طلب المعالجة الطبية الفورية للمؤمن عليهم دوام مراكز التطعيم الأربعاء حتى 12 ظهرا وتوقف تقديم الخدمة الخميس تعطيل البنوك الخميس وتقليص الدوام الأربعاء لغاية 12 ظهراً الزبون لـ جفرا : تعليق دوام طلبة الهاشمية ليومي "الأربعاء والخميس" بسبب الظروف الجوية رئيس الوزراء يقرر انتهاء دوام الأربعاء الساعة 12 ظهرا وعطلة رسمية الخميس تجار : هذه أسباب ارتفاع أسعار الخضار والفواكه تسجيل 14 وفاة و 11813 إصابة جديدة بفيروس كورونا ..و22.45% إيجابية الفحوص العيسوي يلتقي الشباب الذين اجتمعوا مع الملك يوم أمس..صور جنايات عمان تجمع العقوبة بحق شخص اعتاد الإجرام البلبيسي: 400 ألف شخص تلقوا الجرعة الثالثة من مطعوم كورونا تعليق الدوام في جامعة الحسين بن طلال الأربعاء والخميس جنايات إربد تجمع عقوبة شخص إلى الأشغال الشاقة 15 سنة مرتفعات الـ 800م ستطالها ثلوج الأربعاء والتراكم سيصل إلى 30 سنتمتر دواء "كلوزابين" لعلاج حالات الفصام العقلي متوفر في صيدليات القطاع الخاص الشبول لـ جفرا: الخصاونة "غير مصاب" الخصاونة: نضع امكاناتنا وخبراتنا امام الاشقاء الفلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الثلاثاء-2021-10-26 06:28 pm

أرغب في الارتباط ولكنني خائفة .. ماذا أفعل ؟

أرغب في الارتباط ولكنني خائفة .. ماذا أفعل ؟

جفرا نيوز - يعتبر الارتباط العاطفي بشخص خطوة صعبة، حيث إنها الخطوة الأولى لتكوين علاقة ربما تكون أبدية، لذا يجب أن تتمهلي وتفكري جيداً قبل الإقدام على الارتباط.

و قد تكونين مترددة ولا يمكنكِ تحديد أفكارك بشأن العلاقة، ولكن هناك بعض النقاط التي قد تساعدك على ترتيب أفكارك، وهي أشياء مهمة يجب أن تفكري فيها وتتحققي منها وتحسميها مع نفسك، قبل الارتباط بشخص ما .

1- ما يعنيه الارتباط بالنسبة إليكِ:

قبل الالتزام بعلاقة مع شخص ما، عليكِ أولاً التفكير في ما تعنيه هذه العلاقة بالنسبة إليكِ، هل هي مجرد مشاعر تريدين اختبارها لفترة وحسب، أم إن هناك أموراً مشتركة وأفكاراً للمستقبل تحبين مشاركتها مع هذا الشخص؟ هل تفكرين في اللحظة الحالية فحسب، أم إن عقلك يرى مستقبلاً لهذا الارتباط؟

2- توقعاتك للارتباط
فكري ما الذي تتوقعينه مقابل الارتباط، هل تتوقعين الحب والدعم والالتزام بعلاقة جادة من قبل الطرف الآخر؟ أم إنكِ تشعرين بنوع من التلاعب؟

يجب أن تكون توقعاتك من العلاقة جادة وترسم لمستقبل مستقر وسعيد، وهذا يحدث عندما يكون الطرف الآخر شخصاً ذا ثقة ويظهر سمات شخصية جيدة تتحمل المسؤولية، وتلتزم بعلاقة طويلة المدى.

3- مدى اقتناعك بالارتباط

 
قد تقدمين على الارتباط بشخص ما فقط لأنه لطيف، أو أنه يبدي رغبته في الارتباط بكِ، أو لمجرد أنه شخص جيد فحسب، ولكن هذا لا يكفي، فالالتزام بعلاقة طويلة المدى يتطلب أن تكوني مقتنعة بعقلك ومشاعرك، وأن يكون لديكِ نفس الرغبة في الارتباط به، حتى تتمكني من التعامل معه بحب، وتشعري معه بالطمأنينة والسعادة، دون ندم.