الأوبئة : هناك حالات اشتباه بالمتحور أوميكرون بالأردن سلطة العقبة الخاصة: لا رسوم إضافية على رسو البواخر حجاوي: لم نصل إلى ذروة الموجة الثالثة بعد واشتباه بإصابة أحد الأشخاص باوميكرون المملكة تتاثر بكتلة هوائية باردة الخارجية تدين الهجوم الإرهابي في محافظة البصرة بالعراق إلزام القادمين إلى الأردن بإجراء فحص كورونا قبل 72 من القدوم الأراضي: اجراءات قانونية بحق سماسرة العقار الوهميين 30 وفاة و6392 إصابة كورونا جديدة ونسبة الفحوص الإيجابية ترتفع الى 10.42% جنايات الفساد تدين موظف بلدية بالفساد وتعاقبه بالحبس شهرين الغذاء والدواء تنفذ 234 زيارة تفتيشية على المقاصف المدرسية (71%) نسبة التشغيل بين خريجي البلقاء التطبيقية و(96%) من خريجي البرامج التقنية حصلوا على فرصة عمل الفراية : حريصون على معالجة أي معوقات تواجه المستثمرين مدعي عام النزاهة يوقف عمل الهيئة الإدارية لنقابة العاملين بالبلديات ضبط 1098 متسولا خلال شهر مليونا حركة إلكترونية لخدمات حكومية خلال تشرين الأول الماضي 234 زيارة تفتيشية على مقاصف في مدارس لـ"ضمان توفير غذاء آمن للطلبة" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو شتال والساكت والبيجاوي اجتماعات اللجنة العليا الأردنية الفلسطينية لتعزيز التعاون تبدأ اليوم في رام الله وفيات الأردن الثلاثاء 7-12-2021 بالأسماء..مراكز التطعيم المتاحة في كافة انحاء المملكة ليوم الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الخميس-2021-10-21 11:42 am

أشعر ان زوجي سيخونني .. كيف أثبت العكس ؟

أشعر ان زوجي سيخونني .. كيف أثبت العكس ؟

جفرا نيوز - الزواج تلك العلاقة السامية التي تربط الزوجين يقوم بالأساس على السكن، أن يجد كل من الطرفين في الآخر أمانه وراحته، علاقة تحكمها الثقة التامة والمطلقة، ويقتلها حرفيًّا الشك في الشريك. الشك من أكثر الأحاسيس السلبية التي قد تسيطر على الزوجة، قد يكون شك الزوجة في حب وإخلاص زوجها مبرَّرًا وله شواهد ودلائل غالبًا ما تسعى المرأة لتتبعها والوصول إلى يقين، وأحيانًا يكون الخوف من الخيانة أو الطلاق هو المحرك للمرأة في الشك والبحث وراء الزوج، هذا الخوف يكون غالبًا مبنيًّا على تجارب حياتية سابقة في بيت الأسرة، أو مشاهدات في حياة الأخت أو الصديقة المقربة، وأحيانًا لا يدعم هذا الشك سوى مشاهدات الزوجة لانتشار الخيانات الزوجية في المجتمع ككل.

وللتغلب على مخاوفكِ من الخيانة والطلاق عززي ثقتكِ بنفسك، فلا سبيل لبناء ثقة في الآخرين إذا افتقدت الثقة في النفس. واجهي حقيقة مشاعركِ تجاه زوجكِ وتجاه زواجكما، فأنت الوحيدة التي تستطيعين تقرير ما إذا أردت الاستمرار في العلاقة أو لا. إذا اتخذت قرار الاستمرار في الزواج، حاولي مواجهة مخاوفكِ بقوة وتجميدها. أعيدي بناء الثقة في زوجكِ بالمصارحة. تحدثي إلى زوجك، ولكن لا تحدثيه عن مخاوفك وشكوكك، وإنما عن طرق حل المشاكل القائمة بينكما. تذكري دائمًا أن الخوف والقلق والمشاعر السلبية لا تحل المشكلة وإنما تفاقمها، ولو في ذهنكِ على الأقل.