الصفدي يؤكد ضرورة وقف إجراءات "إسرائيل" الأحادية المقوضة لفرص السلام وفيات السبت 23-9-2023 بدء الاعتدال الخريفي اليوم بتساوي ساعات الليل والنهار توضيح حول نظام الإنارة في جسر عبدون المعلق تفاصيل حالة الطقس في المملكة اليوم السبت وحتى الثلاثاء ولي العهد يجتمع في واشنطن بقادة أعمال أردنيين متخصصين في التكنولوجيا الأمن يضبط عربيا اعتدى على شخصين في شارع عبد الله غوشة السفيرة قعوار: عدد هائل من الأردنيين الناجحين في أعمالهم بالولايات المتحدة 37 شاغرا لدى التلفزيون الأردني الهواري: المجتمع الدولي يجب ان يساهم بدعم الأردن كلاب ضالة تعقر 6 أشخاص في الرميمين تحويلات مرورية على طريق البحر الميت – تفاصيل الصفدي يبحث آليات حل الأزمة السورية ومواجهة تحديات اللجوء إغلاق مستودع وضبط 30 تنكة زيت مغشوش في جرش ولي العهد يلتقي ممثلي مراكز بحثية وفكرية في واشنطن أجواء حارة نسبيا بمعظم المناطق اليوم وغدا وخريفية الأحد ولي العهد يلتقي رئيس مجلس النواب الأمريكي إدارة الأزمات: يوجد في الأردن حالات عدم استقرار ملاحقة أصحاب تسجيلات أثارت الهلع حول وقوع كوارث وزلازل تفكير حكومي بطرح طريق جديد مدفوع الأجر يربط الحدود العراقية بالعقبة
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الثلاثاء-2021-10-19 12:50 pm

كيف أعترف لشخص أنني أحبه ؟

كيف أعترف لشخص أنني أحبه ؟

جفرا نيوز -  سواء أكنت تنوين البوح بحبّك له للمرّة الأولى، أم كنت ترغبين في تذكيره بأنّك متيّمة به، نقدّم لك بعض النصائح المفيدة التي ستساعك في كشف ما يُخالجك، بأسهل طريقة ممكنة :

- اقترحي الخروج لمراقبة النجوم، فما من أمر أكثر رومانسيّة من ذلك، بخاصة إن اصطحبت معك أغراضاً لتحضير الأطعمة الخفيفة المفضّلة لديه، وبعدها قولي له كلمات رومانسيّة.

- إن كان لا يحبّ القيام بعمل منزليّ معيّن، فاجئيه في إحدى الليالي وقومي به عوضاً عنه. وعند شكره لك أجيبي: "ما من مشكلة أقوم بذلك لأنّني أحبّك".

- اشتري ألعاباً ناريّة تُصدر شرارات واشعليها في الخارج، بحضوره، ولوّحي بها على شكل قلب. سيفهم الرسالة مباشرةً!

-اصنعي له قرصاً مدمجاً مليئاً بأغانيك الرومانسيّة المفضّلة. وعلى الغلاف، اكتبي "أحبّك يا حبيبي"، ثمّ ضعيه على مكتبه ليكتشفه لاحقاً.

- بينما يكون حبيبك في العمل، أرسلي له بعد الظهر بريداً إلكترونيّاً يحتوي على كلمة واحدة "أحبّك"، مع رسم ابتسامة على وجهه.

-عندما يكون بعيداً عن هاتفه الخلويّ، بدلّي نغمة المنبّه إلى أغنية حبّ تُذكر فيها كلمة "أحبّك"، فتكون بديلاً عن الصوت المزعج الذي يصدره الجوّال في الصباح الباكر ليوقظه.
ويكي عرب Wiki Arab