الأوبئة : هناك حالات اشتباه بالمتحور أوميكرون بالأردن سلطة العقبة الخاصة: لا رسوم إضافية على رسو البواخر حجاوي: لم نصل إلى ذروة الموجة الثالثة بعد واشتباه بإصابة أحد الأشخاص باوميكرون المملكة تتاثر بكتلة هوائية باردة الخارجية تدين الهجوم الإرهابي في محافظة البصرة بالعراق إلزام القادمين إلى الأردن بإجراء فحص كورونا قبل 72 من القدوم الأراضي: اجراءات قانونية بحق سماسرة العقار الوهميين 30 وفاة و6392 إصابة كورونا جديدة ونسبة الفحوص الإيجابية ترتفع الى 10.42% جنايات الفساد تدين موظف بلدية بالفساد وتعاقبه بالحبس شهرين الغذاء والدواء تنفذ 234 زيارة تفتيشية على المقاصف المدرسية (71%) نسبة التشغيل بين خريجي البلقاء التطبيقية و(96%) من خريجي البرامج التقنية حصلوا على فرصة عمل الفراية : حريصون على معالجة أي معوقات تواجه المستثمرين مدعي عام النزاهة يوقف عمل الهيئة الإدارية لنقابة العاملين بالبلديات ضبط 1098 متسولا خلال شهر مليونا حركة إلكترونية لخدمات حكومية خلال تشرين الأول الماضي 234 زيارة تفتيشية على مقاصف في مدارس لـ"ضمان توفير غذاء آمن للطلبة" العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو شتال والساكت والبيجاوي اجتماعات اللجنة العليا الأردنية الفلسطينية لتعزيز التعاون تبدأ اليوم في رام الله وفيات الأردن الثلاثاء 7-12-2021 بالأسماء..مراكز التطعيم المتاحة في كافة انحاء المملكة ليوم الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الثلاثاء-2021-10-19 12:50 pm

كيف أعترف لشخص أنني أحبه ؟

كيف أعترف لشخص أنني أحبه ؟

جفرا نيوز -  سواء أكنت تنوين البوح بحبّك له للمرّة الأولى، أم كنت ترغبين في تذكيره بأنّك متيّمة به، نقدّم لك بعض النصائح المفيدة التي ستساعك في كشف ما يُخالجك، بأسهل طريقة ممكنة :

- اقترحي الخروج لمراقبة النجوم، فما من أمر أكثر رومانسيّة من ذلك، بخاصة إن اصطحبت معك أغراضاً لتحضير الأطعمة الخفيفة المفضّلة لديه، وبعدها قولي له كلمات رومانسيّة.

- إن كان لا يحبّ القيام بعمل منزليّ معيّن، فاجئيه في إحدى الليالي وقومي به عوضاً عنه. وعند شكره لك أجيبي: "ما من مشكلة أقوم بذلك لأنّني أحبّك".

- اشتري ألعاباً ناريّة تُصدر شرارات واشعليها في الخارج، بحضوره، ولوّحي بها على شكل قلب. سيفهم الرسالة مباشرةً!

-اصنعي له قرصاً مدمجاً مليئاً بأغانيك الرومانسيّة المفضّلة. وعلى الغلاف، اكتبي "أحبّك يا حبيبي"، ثمّ ضعيه على مكتبه ليكتشفه لاحقاً.

- بينما يكون حبيبك في العمل، أرسلي له بعد الظهر بريداً إلكترونيّاً يحتوي على كلمة واحدة "أحبّك"، مع رسم ابتسامة على وجهه.

-عندما يكون بعيداً عن هاتفه الخلويّ، بدلّي نغمة المنبّه إلى أغنية حبّ تُذكر فيها كلمة "أحبّك"، فتكون بديلاً عن الصوت المزعج الذي يصدره الجوّال في الصباح الباكر ليوقظه.