الأشغال تتعامل مع 62 بلاغًا خلال الظروف الجوية السائدة الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيل محكمة بلديَّة النَّسيم قرار بشأن الطريق الممتدّ من نزول النَّقب إلى الحميمة في معان الحكومة تقر مشروع نظام صندوق الدعوة قرار حكومي للبلديات للتَّسهيل على المواطنين وتوفير الوقت 3260 ميغا واط الحمل الكهربائي المسجل السبت الملك يهنئ بعيد استقلال موريتانيا الأردن وقطر يؤكدان أن لا بديل عن حل الدولتين لتحقيق السلام العادل والشامل 6 من كل 10 أردنيين يعتقدون أن وضعهم المالي ضعيف الملك يستمع إلى ردي الأعيان والنواب على خطاب العرش السامي التربية تكشف لـ جفرا تفاصيل اعتداء طالب على مدير في إحدى مدارس عجلون "أخفيت بطريقة سرية" .. ضبط 10 آلاف حبة كبتاغون وكيلو غرام من الكريستال قادمة من سوريا أجواء باردة نسبيًا اليوم في أغلب المناطق وعدم استقرار جوي الثلاثاء وفيات الأردن الأحد 27-11-2022 الصناعة والتجارة تحذر من العروض الوهمية وتؤكد انها مخالفة للقانون المياه: لن نزود المواطنين بصهاريج خلال فترة وقف الضخ في عمّان والزرقاء والبلقاء مصادر حكومية: تغييرات على ملف القطاع العام.. ولا دمج للوزارات قبل 2024 حالة الطقس ليومي الأحد والاثنين ... وتحذير من الضباب وتدني مدى الرؤية الوطني للأمن السيبراني يحذر من ثغرة في متصفح "كروم" الخارجية تعزي بضحايا الانهيار الأرضي في إيطاليا
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الأحد-2021-10-17 06:34 pm

زوجي يفتعل المشاكل معي بلا سبب .. ماذا افعل ؟

زوجي يفتعل المشاكل معي بلا سبب .. ماذا افعل ؟

جفرا نيوز -  تختلف طريقة تعبير الرجل لزوجته من واحد لآخر، فتجدين بعضهم يعبر عن ذلك بالهدايا والعشاء الرومانسي، ويعبر بعضهم الآخر بالكلام، وإظهار المحبة أمام أهله وأصدقائه، لكن هناك رجال آخرون يعبرون عن حبهم بطريقة خاطئة ومؤذية، وتكون في بعض الأحيان قاسية، وترجع هذه الطريقة إلى بعض الأسباب منها: 

لفت الانتباه: يحب كل زوج أن يكون محور حياة زوجته، لذا قد يلجأ بعض الأزواج إلى استفزاز زوجاتهم وإغضابهن للفت انتباههن إلى الاهتمام بهم، بدلًا من مصارحتهن بهدوء وحكمة بأنهن أكثر انشغالًا بمهام المنزل والأطفال والعمل. 

الكبرياء: بعض الرجال يمنعهم كبرياؤهم من التعبير عن حبهم لزوجاتهم، فيبدؤون اختلاق المواقف والاستفزاز للفت انتباههن، ودفعهن للحديث معهم والاقتراب منهم أكثر لمعرفة أسباب سوء الفهم. 

حب السيطرة:يحب بعض الرجال السيطرة على زوجاتهم، والشعور بمشاعر القوة والقوامة في المنزل، فيستفزون زوجاتهم ويغضبونهن بترديد عبارات سخرية وانتقاص لهن، لإشباع مشاعر السيطرة وحب التملك لديهم. 

الشعور بالملل: يعبر بعض الرجال عن شعورهم بالملل من العلاقة الزوجية والحياة الروتينية، فيلجؤون إلى خلق المواقف المستفزة والغاضبة مع زوجاتهم، للخصام معهن، ورؤية ردة فعلهن، ومعرفة مدى حبهن لهم. 

إثارة غيرة الزوجة: قد يفتعل الزوج بعض التصرفات في وجود نساء أخريات لاستفزاز زوجته وإثارة غيرتها، ومعرفة مدى حبها، فتلجأ إلى اختلاق المشكلات ليعبر لها بعد ذلك عن محبته لها.

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر