الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيل محكمة بلديَّة النَّسيم قرار بشأن الطريق الممتدّ من نزول النَّقب إلى الحميمة في معان الحكومة تقر مشروع نظام صندوق الدعوة قرار حكومي للبلديات للتَّسهيل على المواطنين وتوفير الوقت 3260 ميغا واط الحمل الكهربائي المسجل السبت الملك يهنئ بعيد استقلال موريتانيا الأردن وقطر يؤكدان أن لا بديل عن حل الدولتين لتحقيق السلام العادل والشامل 6 من كل 10 أردنيين يعتقدون أن وضعهم المالي ضعيف الملك يستمع إلى ردي الأعيان والنواب على خطاب العرش السامي التربية تكشف لـ جفرا تفاصيل اعتداء طالب على مدير في إحدى مدارس عجلون "أخفيت بطريقة سرية" .. ضبط 10 آلاف حبة كبتاغون وكيلو غرام من الكريستال قادمة من سوريا أجواء باردة نسبيًا اليوم في أغلب المناطق وعدم استقرار جوي الثلاثاء وفيات الأردن الأحد 27-11-2022 الصناعة والتجارة تحذر من العروض الوهمية وتؤكد انها مخالفة للقانون المياه: لن نزود المواطنين بصهاريج خلال فترة وقف الضخ في عمّان والزرقاء والبلقاء مصادر حكومية: تغييرات على ملف القطاع العام.. ولا دمج للوزارات قبل 2024 حالة الطقس ليومي الأحد والاثنين ... وتحذير من الضباب وتدني مدى الرؤية الوطني للأمن السيبراني يحذر من ثغرة في متصفح "كروم" الخارجية تعزي بضحايا الانهيار الأرضي في إيطاليا قرار جديد يتعلق بالمعابر بين الأردن وفلسطين - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الإثنين-2021-10-17 01:43 am

أخت زوجي تحاول تشويش العلاقة بيني وبينه

أخت زوجي تحاول تشويش العلاقة بيني وبينه

جفرا نيوز -  هناك بعض الطرق البسيطة للتعامل مع هؤلاء الأشخاص الغيورين، لكن ضعي في اعتبارك أنه إذا كانت لديك أخوات، فستصبحين في مكان أخت زوجك يومًا ما وكما ترغبين في معاملتك، يجب عليكِ أن تعامليها. لكن أولًا إليك بعض العلامات التي تشي بغيرة أخت زوجك منك، كي تأخذي حذرك: 

النقد السلبي الدائم لكِ ولتصرفاتك، وكل ما يتعلق بكِ كزوجة أخيها، تحديدًا في حضور أخيها وعائلته، لإحراجك وإظهارك بمظهر سييء. بحث أخت زوجك عن الاهتمام والرغبة الدائمة في لفت الأنظار، يمكن أن يسبب الغيرة تجاهك كعضو جديد في الأسرة يحصل على اهتمام المحيطين بصورة أكبر وأولهم شقيقها.

 التجاهل والتعامل دون مراعاة للذوقيات والمجاملات الاجتماعية المتعارف عليها في نظاق الأسرة، إذا بدأت أخت زوجك تجاهل أحداثك السعيدة والحزينة على السواء فهي علامة ليست جيدة.

 محاولة تشويش العلاقة بينك وبين زوجك -أخيها- كمحاولة قلب الطاولة عليكِ وتفسير عباراتك بشكل يجعل زوجك يسيء الظن بك، ويخلق المشكلات ما يهدد استقرار حياتكما الزوجية. 

التقليد أحيانًا يكون علامة واضحة على الغيرة، خاصة إذا كان لكل شيء تفعلينه مع محاولة انتقادك في نفس الوقت. تشويه صورتك في نطاق الأسرة ومع الأقارب المحيطين وبث صفات وأحاديت غير صحيحة عنكِ. إذا كانت أخت زوجك في علاقة زوجية أو عاطفية غير مستقرة فقد يكون لديها مبرر قوي للغيرة منكِ ومن علاقتك الزوجية. 

المقارنة بينك وبين أخت زوجك طوال الوقت ربما تكون سببًا لإشعال فتيل الغيرة بينكما. أحيانًا تسيطر مشاعر الغيرة دون سبب واضح مثلما يحدث بين بعض النساء ذوات المشاعر السلبية، كالغيرة من المظهر أو الطباع أو حتى المستوى الاجتماعي وربما لون صبغة الشعر! تأكدي أن بعض أخوات الزوج يمكن أن يكنّ شخصيات سامة في المطلق، تعتريهم الغيرة دون سبب واضح تجاهك، وفي أحيان كثيرة تكون الأسباب غير واضحة لكِ، ولكنها موجودة، أو يكون السبب سوء فهم كبر وتحول لبالون ابتلعكما معًا وعليكما التحدث بشأنه لتصحيح الأمر.

 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر