أجواء تميل للحرارة ظهر الإثنين البلبيسي: لن يتم إغلاق المطار العجارمة: التعليم الوجاهي مستمر ولن يكون هناك توجه لتطعيم الطلاب اجباريا المستقلة للانتخاب : ملتزمون بتوصيات لجنة الاوبئة كما انفردت “جفرا” البلبيسي مستشارًا في رئاسة الوزراء للشؤون الصحية 1.5% نسبة الاصابة بكورونا في سجون الاردن مصدر يرجح لجفرا تعيين البلبيسي مستشاراً لرئيس الوزراء للشؤون الصحية ومسؤولاً لملف كورونا الشبول يعلق على "إعلان النوايا" بين الأردن والاحتلال - تفاصيل العسعس : نتوقع وصول الدين العام إلى 30.781 مليار دينار في 2022 الشبول: الحكومة ستحيل مشروع قانون الموازنة العامة إلى النواب وزير المالية: ملتزمون بعدم فرض رسوم أو ضرائب جديدة خلال موازنة 2022 إرادة ملكية بتعيين جهاد المومني عضوا في مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب موظفو الأونروا يبدأون إضرابا غدا الملك: لا يمكن أن تنعم المنطقة بالسلام ما لم ينته الاحتلال الصناعة والتجارة: لا رفع لأسعار الوجبات بالمطاعم الشعبية اتفاقية لبناء محطة معالجة مياه الصرف الصحي في الغباوي بـ 30 مليون يورو تسجيل 36 وفاة و 4012 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 9.56% ايجابية الفحوص مستشفى الملكة علياء يعاود استقبال مصابي كورونا الشّبول أميناً عامَّاً لوزارة الصحَّة لشؤون الأوبئة والأمراض السَّارية الحكومة تقر مشروع الموازنة العامة
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الإثنين-2021-10-17 01:43 am

أخت زوجي تحاول تشويش العلاقة بيني وبينه

أخت زوجي تحاول تشويش العلاقة بيني وبينه

جفرا نيوز -  هناك بعض الطرق البسيطة للتعامل مع هؤلاء الأشخاص الغيورين، لكن ضعي في اعتبارك أنه إذا كانت لديك أخوات، فستصبحين في مكان أخت زوجك يومًا ما وكما ترغبين في معاملتك، يجب عليكِ أن تعامليها. لكن أولًا إليك بعض العلامات التي تشي بغيرة أخت زوجك منك، كي تأخذي حذرك: 

النقد السلبي الدائم لكِ ولتصرفاتك، وكل ما يتعلق بكِ كزوجة أخيها، تحديدًا في حضور أخيها وعائلته، لإحراجك وإظهارك بمظهر سييء. بحث أخت زوجك عن الاهتمام والرغبة الدائمة في لفت الأنظار، يمكن أن يسبب الغيرة تجاهك كعضو جديد في الأسرة يحصل على اهتمام المحيطين بصورة أكبر وأولهم شقيقها.

 التجاهل والتعامل دون مراعاة للذوقيات والمجاملات الاجتماعية المتعارف عليها في نظاق الأسرة، إذا بدأت أخت زوجك تجاهل أحداثك السعيدة والحزينة على السواء فهي علامة ليست جيدة.

 محاولة تشويش العلاقة بينك وبين زوجك -أخيها- كمحاولة قلب الطاولة عليكِ وتفسير عباراتك بشكل يجعل زوجك يسيء الظن بك، ويخلق المشكلات ما يهدد استقرار حياتكما الزوجية. 

التقليد أحيانًا يكون علامة واضحة على الغيرة، خاصة إذا كان لكل شيء تفعلينه مع محاولة انتقادك في نفس الوقت. تشويه صورتك في نطاق الأسرة ومع الأقارب المحيطين وبث صفات وأحاديت غير صحيحة عنكِ. إذا كانت أخت زوجك في علاقة زوجية أو عاطفية غير مستقرة فقد يكون لديها مبرر قوي للغيرة منكِ ومن علاقتك الزوجية. 

المقارنة بينك وبين أخت زوجك طوال الوقت ربما تكون سببًا لإشعال فتيل الغيرة بينكما. أحيانًا تسيطر مشاعر الغيرة دون سبب واضح مثلما يحدث بين بعض النساء ذوات المشاعر السلبية، كالغيرة من المظهر أو الطباع أو حتى المستوى الاجتماعي وربما لون صبغة الشعر! تأكدي أن بعض أخوات الزوج يمكن أن يكنّ شخصيات سامة في المطلق، تعتريهم الغيرة دون سبب واضح تجاهك، وفي أحيان كثيرة تكون الأسباب غير واضحة لكِ، ولكنها موجودة، أو يكون السبب سوء فهم كبر وتحول لبالون ابتلعكما معًا وعليكما التحدث بشأنه لتصحيح الأمر.