كتلة التاجر تعلن افتتاح مقرها الانتخابي - تفاصيل الخصاونة: الملك وجّه بوضوح لانتقالنا من مرحلة الإعداد للتنفيذ في مسارات التحديث الثلاثة بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت الحنيطي: استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب الرواشدة: 240 تاجرا ترشحوا لانتخابات غرف التجارة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب بعد التوقف لمدة 6 أيام.. المياه تعلن آلية استئناف الضخ من الديسي - تفاصيل وفيات الأردن الجمعة 2-12-2022 العمل تنشر قيمة غرامة التأخر عن دفع الأجور للعاملين - تفاصيل السمنة سبب الامراض القاتلة في الأردن- تقرير أبرز قرارات المجلس القضائي ما بين تخصيص وتسمية - تفاصيل ماذا قال السفير القيسي عن إدراج المنسف على قائمة "اليونسكو" ؟ أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة طقس بارد وتحذير من الضباب صباح الجمعة ضبط 208 أشخاص في 121 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة باسبوع القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الثلاثاء-2021-09-28 03:13 pm

نصائح اذا قمت باتباعها لن يتزوج عليك مرة أخرى !

نصائح اذا قمت باتباعها لن يتزوج عليك مرة أخرى !

جفرا نيوز - تعدد الزوجات من الأمور الشائكة والمختلف عليها مجتمعيًا، فتقبله بعض السيدات كأمر وارد الحدوث، وتراه الأخريات حكمًا نهائيًا بانتهاء العلاقة.  

1. ضعي القواعد: إذا كنتِ ترفضين تعدد الزوجات، فكوني واضحة مع زوجكِ منذ البداية، بأنكِ لا تستطيعين الحياة معه في مثل هذا الوضع. 

2. لا تتهاوني في الأمر: بعض الأزواج يستخدمون التعدد كتهديد لزوجاتهم، فلا تسمحي بهذا حتى لو على سبيل الهزار، واشرحي لزوجكِ أن الأمر غير مطروح للمناقشة بالنسبة لكِ. 

3. لا تطرحي الأمر أمام زوجكِ: فبعض النساء يلفتن نظر أزواجهن بالتحدث كثيرًا عن أمور التعدد، وهو ما يوصل له رسالة أن بإمكانها تقبل الأمر بسهولة. 

4. ثقي في نفسكِ: تأكدي أن ثقتكِ في نفسكِ تصل لمن حولكِ، ولا تستشعري إحساس الضعف والتقصير، الذي يجعلكِ تبررين إمكانية زواج زوجكِ بأخرى. 

 5. احتفظي دائمًا بجمالكِ: لا يعني هذا أنكِ مطلوب منكِ أن تطلي وجهكِ بالمكياج طول الوقت، ولا أن تصبحي في رشاقة عارضات الأزياء، لكن اهتمي بجمال ونظافتكِ الشخصية دائمًا ، واحرصي على الاهتمام ببشرتكِ واتباع روتين تنظيف وترطيب مناسب لنوع بشرتكِ وشعركِ، وكذلك احرصي على إزالة الشعر الزائد من الوجه والجسم بانتظام. ليس عليكِ أن تكوني في رشاقة العارضات، لكن حافظي على وزنكِ كي لا يؤثر سلبًا على صحتكِ. سيساعدكِ كل هذا على زيادة ثقتكِ في نفسكِ، التي ستنعكس على تعاملاتكِ مع زوجكِ.

 6. احتفظي بلياقتكِ العقلية: بعض النساء يتوقفن عن القراءة وممارسة هواياتهن بعد الزواج، وتنتابهن حالة من الركود العقلي، لا تكوني منهن. احرصي على القراءة بانتظام، واحرصي على استقطاع وقت لممارسة هواياتكِ، كوني دومًا مطلعة على كل ما هو جديد في مختلف المجالات، كي لا تدور حياتكِ في فلك الزوج والأولاد فقط.

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر