المالية تنفي مغادرة الوزير العسعس الفريق الحكومي الامن العام : انهينا عمليات التفتيش والبحث وقمنا بتامين موقع ومحيط العمارة التي انهارت اسقفها الشبول لجفرا : لا تأخير على موعد دوام يوم غد الأربعاء اصابة ثلاثة اشخاص جراء انهيار اسقف عمارة بجبل عمان العثور على جثة سيدة بلا رأس في العقبة الإدارة المحلية تعلن حالة الطوارئ القصوى ثلوج ورياح تصل سرعتها إلى 100 كم/س الاربعاء جمانه غنيمات تقدم الاوراق لملك المغرب جامعات تؤخر دوامها وامتحاناتها الاربعاء- اسماء التربية: لن نسمح لأي معلم غير مطعم بدخول المدرسة لجنة الاوبئة توصي بتأجيل الفصل الدراسي الثاني ولي العهد يزور فيصلية مأدبا الخلايلة: الأردن يحمل الهم الفلسطيني ولي العهد في دارة ابو الغنم في مأدبا الملكة رانيا العبدالله تزور جمعية سيدات تل الرمان التعاونية وتطلع على أنشطتها الملك : محاربة البطالة وتوفير فرص عمل مستدامة هما الأولوية بالنسبة للعام الحالي قبيلات: التربية بصدد إعداد منهاج للأنشطة التفاعلية والميدانية ماهي اقل درجة حرارة سجلت في تاريخ الاردن؟ (42137) طالب وطالبة لم يستطيعوا دخول الحرم الجامعي نتيجة تطبيق أمر الدفاع رقم (35) جناية السرقة مكرر لثلاث متهمين من المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الثلاثاء-2021-09-28 03:13 pm

نصائح اذا قمت باتباعها لن يتزوج عليك مرة أخرى !

نصائح اذا قمت باتباعها لن يتزوج عليك مرة أخرى !

جفرا نيوز - تعدد الزوجات من الأمور الشائكة والمختلف عليها مجتمعيًا، فتقبله بعض السيدات كأمر وارد الحدوث، وتراه الأخريات حكمًا نهائيًا بانتهاء العلاقة.  

1. ضعي القواعد: إذا كنتِ ترفضين تعدد الزوجات، فكوني واضحة مع زوجكِ منذ البداية، بأنكِ لا تستطيعين الحياة معه في مثل هذا الوضع. 

2. لا تتهاوني في الأمر: بعض الأزواج يستخدمون التعدد كتهديد لزوجاتهم، فلا تسمحي بهذا حتى لو على سبيل الهزار، واشرحي لزوجكِ أن الأمر غير مطروح للمناقشة بالنسبة لكِ. 

3. لا تطرحي الأمر أمام زوجكِ: فبعض النساء يلفتن نظر أزواجهن بالتحدث كثيرًا عن أمور التعدد، وهو ما يوصل له رسالة أن بإمكانها تقبل الأمر بسهولة. 

4. ثقي في نفسكِ: تأكدي أن ثقتكِ في نفسكِ تصل لمن حولكِ، ولا تستشعري إحساس الضعف والتقصير، الذي يجعلكِ تبررين إمكانية زواج زوجكِ بأخرى. 

 5. احتفظي دائمًا بجمالكِ: لا يعني هذا أنكِ مطلوب منكِ أن تطلي وجهكِ بالمكياج طول الوقت، ولا أن تصبحي في رشاقة عارضات الأزياء، لكن اهتمي بجمال ونظافتكِ الشخصية دائمًا ، واحرصي على الاهتمام ببشرتكِ واتباع روتين تنظيف وترطيب مناسب لنوع بشرتكِ وشعركِ، وكذلك احرصي على إزالة الشعر الزائد من الوجه والجسم بانتظام. ليس عليكِ أن تكوني في رشاقة العارضات، لكن حافظي على وزنكِ كي لا يؤثر سلبًا على صحتكِ. سيساعدكِ كل هذا على زيادة ثقتكِ في نفسكِ، التي ستنعكس على تعاملاتكِ مع زوجكِ.

 6. احتفظي بلياقتكِ العقلية: بعض النساء يتوقفن عن القراءة وممارسة هواياتهن بعد الزواج، وتنتابهن حالة من الركود العقلي، لا تكوني منهن. احرصي على القراءة بانتظام، واحرصي على استقطاع وقت لممارسة هواياتكِ، كوني دومًا مطلعة على كل ما هو جديد في مختلف المجالات، كي لا تدور حياتكِ في فلك الزوج والأولاد فقط.