الإيعاز بترحيل القاطنين قرب مجاري السيول في الأغوار الشمالية الضمان توضح آلية استقبال طلب المعالجة الطبية الفورية للمؤمن عليهم دوام مراكز التطعيم الأربعاء حتى 12 ظهرا وتوقف تقديم الخدمة الخميس تعطيل البنوك الخميس وتقليص الدوام الأربعاء لغاية 12 ظهراً الزبون لـ جفرا : تعليق دوام طلبة الهاشمية ليومي "الأربعاء والخميس" بسبب الظروف الجوية رئيس الوزراء يقرر انتهاء دوام الأربعاء الساعة 12 ظهرا وعطلة رسمية الخميس تجار : هذه أسباب ارتفاع أسعار الخضار والفواكه تسجيل 14 وفاة و 11813 إصابة جديدة بفيروس كورونا ..و22.45% إيجابية الفحوص العيسوي يلتقي الشباب الذين اجتمعوا مع الملك يوم أمس..صور جنايات عمان تجمع العقوبة بحق شخص اعتاد الإجرام البلبيسي: 400 ألف شخص تلقوا الجرعة الثالثة من مطعوم كورونا تعليق الدوام في جامعة الحسين بن طلال الأربعاء والخميس جنايات إربد تجمع عقوبة شخص إلى الأشغال الشاقة 15 سنة مرتفعات الـ 800م ستطالها ثلوج الأربعاء والتراكم سيصل إلى 30 سنتمتر دواء "كلوزابين" لعلاج حالات الفصام العقلي متوفر في صيدليات القطاع الخاص الشبول لـ جفرا: الخصاونة "غير مصاب" الخصاونة: نضع امكاناتنا وخبراتنا امام الاشقاء الفلسطينيين الاشغال تعلن العمل ضمن خطة الطوارئ القصوى اعتباراً من صباح الأربعاء انتهاء أربعينية الشتاء وبداية الخمسينية نهاية الشهر الضمان : ندرس إعادة شمول العاملين بأكثر من منشأة بتأمين إصابات العمل
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الثلاثاء-2021-09-28 03:07 pm

زوجي لم يعد يحبني ماذا أفعل ؟

زوجي لم يعد يحبني ماذا أفعل ؟

جفرا نيوز - الأنثى بطبعها كائن رقيق المشاعر، تحب أن تبقى مُدللة دائمًا، ففي بداية الزواج يعيش الزوجان أوقاتًا جميلة معًا، يُدلل كل منهما الآخر، ويفعل كل شخص ما يجعل الطرف الآخر سعيدًا، لكن مع مرور فترة على الزواج، قد تنشأ خلافات بين الزوجين، وقد يتغير سلوكهما بدرجة كبيرة، لدرجة أن تسأل الزوجة نفسها هل زوجي يكرهني؟ لذا إليكِ التصرفات التي تدل على أن زوجكِ لم يعد يحبك. 

 الشجار الدائم : الزوج الذي لم يعد يحب زوجته تجديه دائمًا يفتعل معها المشكلات، لا يعجبه أي شيء هي تفعله على الإطلاق، ويلومها على كل شيء، ويتهمها بأنها هي سبب كل المشكلات التي هو فيها. ربما ليس عدم حب تمامًا لكن قد تكون هناك مشكلة ما لا يستطيع التعبير عنها. 

الابتعاد: الزوج الذي لم يعد يحب زوجته يبتعد عنها دائمًا ويتهرب منها دائمًا، ولا يريد أن يجلس أو يتحدث معها، ولا يحب المنزل، ولا يبدي أي اهتمام حين تحاول أن تلفت نظره لها. 

 الجفاء : الزوج الذي لم يعد يحب زوجته، تجديه دائمًا حادًا وجاف المشاعر، لا يعانقكِ ولا يقبلكِ  ويحاول دائمًا الابتعاد عنكِ، وتتغير مشاعره ولا يظهر عليه أي علامات حب أو عاطفة. 

العنف : الزوج الذي لم يعد يحب زوجته يعنفها دائمًا ولا يحترمها أمام الآخرين، ولكن يجب على الزوجة أن لا تقبل الإهانة وتضع حدودًا تحمي كرامتها وكبريائها. عدم احترام الخصوصية الزوج الذي لم يعد يحب زوجته يتحدث عن أسرار بيته ويشتكي للجميع، ويفضح عيوب زوجته، ويلقي اللوم عليها دائمًا.