الخصاونة: الملك وجّه بوضوح لانتقالنا من مرحلة الإعداد للتنفيذ في مسارات التحديث الثلاثة بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت الحنيطي: استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب الرواشدة: 240 تاجرا ترشحوا لانتخابات غرف التجارة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب بعد التوقف لمدة 6 أيام.. المياه تعلن آلية استئناف الضخ من الديسي - تفاصيل وفيات الأردن الجمعة 2-12-2022 العمل تنشر قيمة غرامة التأخر عن دفع الأجور للعاملين - تفاصيل السمنة سبب الامراض القاتلة في الأردن- تقرير أبرز قرارات المجلس القضائي ما بين تخصيص وتسمية - تفاصيل ماذا قال السفير القيسي عن إدراج المنسف على قائمة "اليونسكو" ؟ أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة طقس بارد وتحذير من الضباب صباح الجمعة ضبط 208 أشخاص في 121 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة باسبوع القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل إعلان النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين للمنح - رابط
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الثلاثاء-2021-09-28 03:07 pm

زوجي لم يعد يحبني ماذا أفعل ؟

زوجي لم يعد يحبني ماذا أفعل ؟

جفرا نيوز - الأنثى بطبعها كائن رقيق المشاعر، تحب أن تبقى مُدللة دائمًا، ففي بداية الزواج يعيش الزوجان أوقاتًا جميلة معًا، يُدلل كل منهما الآخر، ويفعل كل شخص ما يجعل الطرف الآخر سعيدًا، لكن مع مرور فترة على الزواج، قد تنشأ خلافات بين الزوجين، وقد يتغير سلوكهما بدرجة كبيرة، لدرجة أن تسأل الزوجة نفسها هل زوجي يكرهني؟ لذا إليكِ التصرفات التي تدل على أن زوجكِ لم يعد يحبك. 

 الشجار الدائم : الزوج الذي لم يعد يحب زوجته تجديه دائمًا يفتعل معها المشكلات، لا يعجبه أي شيء هي تفعله على الإطلاق، ويلومها على كل شيء، ويتهمها بأنها هي سبب كل المشكلات التي هو فيها. ربما ليس عدم حب تمامًا لكن قد تكون هناك مشكلة ما لا يستطيع التعبير عنها. 

الابتعاد: الزوج الذي لم يعد يحب زوجته يبتعد عنها دائمًا ويتهرب منها دائمًا، ولا يريد أن يجلس أو يتحدث معها، ولا يحب المنزل، ولا يبدي أي اهتمام حين تحاول أن تلفت نظره لها. 

 الجفاء : الزوج الذي لم يعد يحب زوجته، تجديه دائمًا حادًا وجاف المشاعر، لا يعانقكِ ولا يقبلكِ  ويحاول دائمًا الابتعاد عنكِ، وتتغير مشاعره ولا يظهر عليه أي علامات حب أو عاطفة. 

العنف : الزوج الذي لم يعد يحب زوجته يعنفها دائمًا ولا يحترمها أمام الآخرين، ولكن يجب على الزوجة أن لا تقبل الإهانة وتضع حدودًا تحمي كرامتها وكبريائها. عدم احترام الخصوصية الزوج الذي لم يعد يحب زوجته يتحدث عن أسرار بيته ويشتكي للجميع، ويفضح عيوب زوجته، ويلقي اللوم عليها دائمًا.

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر