جامعات تعلن تعليق الدوام الاربعاء والخميس .. اسماء العمل تدعو القطاع الخاص للتعامل مع قرار الحكومة بشأن دوام الاربعاء وعطلة الخميس الإيعاز بترحيل القاطنين قرب مجاري السيول في الأغوار الشمالية الضمان توضح آلية استقبال طلب المعالجة الطبية الفورية للمؤمن عليهم دوام مراكز التطعيم الأربعاء حتى 12 ظهرا وتوقف تقديم الخدمة الخميس تعطيل البنوك الخميس وتقليص الدوام الأربعاء لغاية 12 ظهراً الزبون لـ جفرا : تعليق دوام طلبة الهاشمية ليومي "الأربعاء والخميس" بسبب الظروف الجوية رئيس الوزراء يقرر انتهاء دوام الأربعاء الساعة 12 ظهرا وعطلة رسمية الخميس تجار : هذه أسباب ارتفاع أسعار الخضار والفواكه تسجيل 14 وفاة و 11813 إصابة جديدة بفيروس كورونا ..و22.45% إيجابية الفحوص العيسوي يلتقي الشباب الذين اجتمعوا مع الملك يوم أمس..صور جنايات عمان تجمع العقوبة بحق شخص اعتاد الإجرام البلبيسي: 400 ألف شخص تلقوا الجرعة الثالثة من مطعوم كورونا تعليق الدوام في جامعة الحسين بن طلال الأربعاء والخميس جنايات إربد تجمع عقوبة شخص إلى الأشغال الشاقة 15 سنة مرتفعات الـ 800م ستطالها ثلوج الأربعاء والتراكم سيصل إلى 30 سنتمتر دواء "كلوزابين" لعلاج حالات الفصام العقلي متوفر في صيدليات القطاع الخاص الشبول لـ جفرا: الخصاونة "غير مصاب" الخصاونة: نضع امكاناتنا وخبراتنا امام الاشقاء الفلسطينيين الاشغال تعلن العمل ضمن خطة الطوارئ القصوى اعتباراً من صباح الأربعاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الأحد-2021-09-26 01:10 pm

زوجي يغار من المولود الجديد ... ما الحل ؟

زوجي يغار من المولود الجديد ... ما الحل ؟

جفرا نيوز - زوجي يغار من الطفل الجديد وهذا أصبح مزعجا بالنسبة لي ... ما الحل 

خصصي وقتًا لزوجك بشكل يومي، تتحدثان في هذا الوقت عن يومه وأخباره، أو يمكنكما القيام بأي نشاط مشترك، مثل: مشاهدة فيلم وتناول الفشار، زوجك في الفترة التالية للزواج كان محور حياتك واهتمامك وفجأة وجد من يشاركه بل يستحوذ على اهتمامك بالكامل، فلا تلوميه بالكامل في مشاعره وتفهميها جيدًا. 

اهتمي بالمداعبة وإظهار الحب لزوجك ، فالمداعبة والكلمات الرقيقة والتفاعل الرومانسي أهم بكثير، فزوجك يحتاج أن يشعر بوجوده في حياتك بعد ظهور طفلك في حياتك. 

لا يكن حديثك دائمًا عن الطفل ومتطلباته ومسؤولياته، بالطبع سيكون جزءًا من الحديث لكن لا يكون هو المستحوذ عليه. 

تحدثي مع زوجك عن يومه وعمله وأصدقائه، حاولا الحصول على وقت بمفردكما بين الحين والآخر واستعيني بأمك أو أختك للاهتمام بطفلك في هذا الوقت. 

عودي زوجك بالتدريج على قضاء بعض الوقت مع طفلكما بمفرده، ولا تملي عليه قائمة من التعليمات المسبقة فالرجال يخافون من المسؤولية، اتركيه يتعامل بفطرته وهكذا تتكون الروابط بينه وبين طفله بسلاسة دون قيود. أشركي زوجك في كل ما يخص الطفل ولا تجعلي دوره منحصرًا في الاهتمام بالجانب المادي فقط، استشيريه في كل شيء وخذي رأيه كي يعتاد على تحمل مسؤولية الطفل ويشترك معكِ في تربيته. 


عودي طفلك على النوم في سرير منفرد وآمن، هذا يسهل عليكما العودة للعلاقة الزوجية الطبيعية بسرعة، ويُشعر زوجك بأنه لا يزال مهمًا في حياتك.