كتلة التاجر تعلن افتتاح مقرها الانتخابي - تفاصيل الخصاونة: الملك وجّه بوضوح لانتقالنا من مرحلة الإعداد للتنفيذ في مسارات التحديث الثلاثة بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت الحنيطي: استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب الرواشدة: 240 تاجرا ترشحوا لانتخابات غرف التجارة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب بعد التوقف لمدة 6 أيام.. المياه تعلن آلية استئناف الضخ من الديسي - تفاصيل وفيات الأردن الجمعة 2-12-2022 العمل تنشر قيمة غرامة التأخر عن دفع الأجور للعاملين - تفاصيل السمنة سبب الامراض القاتلة في الأردن- تقرير أبرز قرارات المجلس القضائي ما بين تخصيص وتسمية - تفاصيل ماذا قال السفير القيسي عن إدراج المنسف على قائمة "اليونسكو" ؟ أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة طقس بارد وتحذير من الضباب صباح الجمعة ضبط 208 أشخاص في 121 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة باسبوع القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الأحد-2021-09-26 01:10 pm

زوجي يغار من المولود الجديد ... ما الحل ؟

زوجي يغار من المولود الجديد ... ما الحل ؟

جفرا نيوز - زوجي يغار من الطفل الجديد وهذا أصبح مزعجا بالنسبة لي ... ما الحل 

خصصي وقتًا لزوجك بشكل يومي، تتحدثان في هذا الوقت عن يومه وأخباره، أو يمكنكما القيام بأي نشاط مشترك، مثل: مشاهدة فيلم وتناول الفشار، زوجك في الفترة التالية للزواج كان محور حياتك واهتمامك وفجأة وجد من يشاركه بل يستحوذ على اهتمامك بالكامل، فلا تلوميه بالكامل في مشاعره وتفهميها جيدًا. 

اهتمي بالمداعبة وإظهار الحب لزوجك ، فالمداعبة والكلمات الرقيقة والتفاعل الرومانسي أهم بكثير، فزوجك يحتاج أن يشعر بوجوده في حياتك بعد ظهور طفلك في حياتك. 

لا يكن حديثك دائمًا عن الطفل ومتطلباته ومسؤولياته، بالطبع سيكون جزءًا من الحديث لكن لا يكون هو المستحوذ عليه. 

تحدثي مع زوجك عن يومه وعمله وأصدقائه، حاولا الحصول على وقت بمفردكما بين الحين والآخر واستعيني بأمك أو أختك للاهتمام بطفلك في هذا الوقت. 

عودي زوجك بالتدريج على قضاء بعض الوقت مع طفلكما بمفرده، ولا تملي عليه قائمة من التعليمات المسبقة فالرجال يخافون من المسؤولية، اتركيه يتعامل بفطرته وهكذا تتكون الروابط بينه وبين طفله بسلاسة دون قيود. أشركي زوجك في كل ما يخص الطفل ولا تجعلي دوره منحصرًا في الاهتمام بالجانب المادي فقط، استشيريه في كل شيء وخذي رأيه كي يعتاد على تحمل مسؤولية الطفل ويشترك معكِ في تربيته. 


عودي طفلك على النوم في سرير منفرد وآمن، هذا يسهل عليكما العودة للعلاقة الزوجية الطبيعية بسرعة، ويُشعر زوجك بأنه لا يزال مهمًا في حياتك.

 

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر