وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الخميس-2021-09-26 01:20 am

تقدم شاب لخطبتي .. كيف أتأكد أنه يحبني ؟

تقدم شاب لخطبتي .. كيف أتأكد أنه يحبني ؟

جفرا نيوز -  لا يخفى عليك وجود اختلاف بين الرجال والنساء في التعبير عن مشاعرهم ، فعلى سبيل المثال بينما تتوقع المرأة سيلًا من الاعترافات بالحب، يمسك الرجل يدها فقط مع النظر إلى عينيها دون النطق بكلمة واحدة توحي بحبه لتلك المرأة، وفي ما يلي بعض علامات حب الرجل للمرأة: 

يستمع إليك : كم مرة تشاركين الآخرين قصصك غير الشيقة المليئة بالتفاصيل غير الضرورية، فتجدين الشخص الذي أمامك يستمع إليك ويومئ برأسه ولا يهتم، بينما الرجل الذي يحبك حقًا يعطي أهمية خاصة لكلماتك، ويسمعك ويتجاوب مع مشاعرك المختلطة.

 يتنازل لإسعادك : يمكن للرجل المحب أن يعترف بأخطائه ويتنازل عنها، وفي الوقت نفسه يتعامل مع رأيك باحترام، ويحرص على الوصول معك إلى حل يرضيك.  

 أفعاله تتحدث بصوت أعلى من كلماته : قد يتقن بعض الرجال الكلام الرومانسي الذي يعبر عن حبه لشريكة حياته، ولكن للأسف لا تعد تلك العلامة من العلامات الحقيقية للحب، فالأفعال هي المعيار الوحيد الذي يمكن أن يثبت لك مدى حب شريك حياتك لك. 

يحرص على التواصل مع عائلتك : الزيارات العائلية من الأمور غير المريحة بعض الشىء لدى كثير من الرجل، ومن ثم فإن الرجل المحب حقًا هو الوحيد الذي يكون مستعدًا لفعل أي شيء فقط ليكون قريبًا منك، مستعد للتواصل مع عائلتك في أي وقت لأنه يحبك ويحترم أسرتك.