النسخة الكاملة

تقدم شاب لخطبتي .. كيف أتأكد أنه يحبني ؟

الخميس-2021-09-26 01:20 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز -  لا يخفى عليك وجود اختلاف بين الرجال والنساء في التعبير عن مشاعرهم ، فعلى سبيل المثال بينما تتوقع المرأة سيلًا من الاعترافات بالحب، يمسك الرجل يدها فقط مع النظر إلى عينيها دون النطق بكلمة واحدة توحي بحبه لتلك المرأة، وفي ما يلي بعض علامات حب الرجل للمرأة: 

يستمع إليك : كم مرة تشاركين الآخرين قصصك غير الشيقة المليئة بالتفاصيل غير الضرورية، فتجدين الشخص الذي أمامك يستمع إليك ويومئ برأسه ولا يهتم، بينما الرجل الذي يحبك حقًا يعطي أهمية خاصة لكلماتك، ويسمعك ويتجاوب مع مشاعرك المختلطة.

 يتنازل لإسعادك : يمكن للرجل المحب أن يعترف بأخطائه ويتنازل عنها، وفي الوقت نفسه يتعامل مع رأيك باحترام، ويحرص على الوصول معك إلى حل يرضيك.  

 أفعاله تتحدث بصوت أعلى من كلماته : قد يتقن بعض الرجال الكلام الرومانسي الذي يعبر عن حبه لشريكة حياته، ولكن للأسف لا تعد تلك العلامة من العلامات الحقيقية للحب، فالأفعال هي المعيار الوحيد الذي يمكن أن يثبت لك مدى حب شريك حياتك لك. 

يحرص على التواصل مع عائلتك : الزيارات العائلية من الأمور غير المريحة بعض الشىء لدى كثير من الرجل، ومن ثم فإن الرجل المحب حقًا هو الوحيد الذي يكون مستعدًا لفعل أي شيء فقط ليكون قريبًا منك، مستعد للتواصل مع عائلتك في أي وقت لأنه يحبك ويحترم أسرتك.