النسخة الكاملة

كيف أعرف أن زوجي لا زال مراهقاً ؟

الخميس-2021-09-23 12:34 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - مع ضغوط الحياة والمسؤوليات اليومية، قد يشعر الزوج بأنه لم يعش الحياة كما يجب، وأن هناك عديدًا من الأشياء التي لم يجربها، وأن عمره سُرق منه ويريد تعويضه مرة أخرى، فيبدأ تغيير مظهره الخارجي في محاولة منه ليبدو شابًّا من جديد، وكأنه يعطي الفرصة لنفسه مرة أخرى ليعيش الحياة كما أراد، وقد يكون الزوج بطبعه مراهقًا، ومع أول يوم للزواج تكتشفين أنه لا يريد تحمل المسؤولية، ويعيش من أجل سعادته فقط، وإذا كنتِ تتساءلين ما علامات الزوج المراهق فسنخبركِ بها فيما يلي:

 يرى أن الحياة أصبحت مملة: إذا كان زوجكِ بطبعه محبًّا للمنزل، فقد ينقلب حاله ويصبح لا يطيق الجلوس فيه، أو يتعامل بلا مبالاة تجاه عمله ومسؤولياته اليومية، لأنه يشعر بأن الحياة الأسرية والعمل هما السبب في أنه لم يعش حياة الصخب، وأن هناك سنوات سقطت من عمره بسبب المسؤوليات.

 يحاول التودد للنساء: يريد زوجكِ الآن أن يشعر بأنه مرغوب فيه، وأن العمر لم يجرِ بعد، لذا قد تلاحظين أنه يتودد للنساء من حوله سواء الأقارب أو واحدة من الجيران، أو يبدأ في التحدث هاتفيًّا كثيرًا، ويختلي بنفسه في أثناء المكالمة. ينتقدكِ دائمًا: ستلاحظين على زوجك أن أي شيء لم يعد يرضيه، سواء مظهرك أو الطعام الذي تعدينه أو تسريحة شعرك أو حتى مظهر المنزل، ويتحجج بكل تلك الأشياء حتى لا يقضي وقته معك.

 يتخلى عن مسؤولياته: قد يبدأ الزوج التخلي عن التزاماته المادية واليومية تجاهك وأطفالك، وسيطلب منكِ القيام بها بدلًا منه، كأن تصلحي صنبور المياه بنفسك، أو تذهبي لسداد الأقساط، وغيرها من الأمور التي كان يقوم بها. يعزف عن العلاقة الحميمة: ستصبح العلاقة الحميمة إما مهمة روتينية يقوم بها الزوج دون روح أو شغف، أو قد يشعر بأنها عبء عليه، وقد يعزف عنها تمامًا، وينفصل في غرفة نوم خاصة به.

 يلقي باللوم عليكِ: أي مشكلة تحدث في المنزل، ستكونين أنتِ السبب فيها، وسيلقي اللوم عليكِ في كل شيء، حتى الأمور السيئة التي تحدث له.

 يتبع عادات غريبة: سيحاول الزوج أن يستعيد حياته وسنوات عمره السابقة، ليشعر بأنه لا يزال أمامه الفرصة للقيام بكثير من الأمور، لذا قد يبدأ ممارسة عادات غريبة عنه، كالتدخين أو تعاطي المخدرات أو الكحول أو  الذهاب إلى الملاهي الليلية، وغيرها من الأمور التي قد تتخطى الحدود، فقط ليشعر بأنه قادر على القيام بأشياء مختلفة وجديدة. 

يغير مظهره: سيبدي الزوج اهتمامًا كبيرًا بملابسه، وقد يبدأ تغيير استايله الكلاسيكي لآخر عصري قد لا يناسب عمره، حتى نوع العطر قد يجرب أنواعًا شبابية صارخة، و يحرص على إخفاء الشعيرات البيضاء في رأسه، أو حتى ارتداء الشعر المستعار.