النسخة الكاملة

زوجي لا يغازلني، ماذا أفعل؟

الخميس-2021-09-23 12:12 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - افتقاد الرومانسية والكلام المعسول والعبارات المحبة بين الزوجين، يدفع الزوجة للقلق والحيرة والتساؤل "زوجي لا يغازلني..ماذا أفعل ؟ 

عزيزتي في البدء لا ينبغي عليكِ أن تقعي في فخ الظنون، فهناك طرق عديدة للتعامل مع الأمر بذكاء وحكمة حتى تعود علاقتك الزوجية أفضل مما كانت: 

الرومانسية بين الواقع والخيال: عادة ما تكون شكوى الزوجات أن زوجها هادئ وطيب ومحب ولكنه لا يعرف كيف يغازلها، وهنا يكون على الزوجة إعادة التفكير مرة أخرى، هل تبحثين عن عبارات غزل ورومانسية تماثل ما ترينه على شاشة التليفزيون في الدراما والبرامج التليفزيونية، أم أن علاقتك الزوجية تواجه مشكلة حقيقة بالفعل في طريقة التعبير عن الحب مع زوجك؟ 

طبيعة الرجل والمرأة: تختلف طبيعة الرجل العملية عن طبيعة المرأة الناعمة الرومانسية، لذلك ربما تتخيلين أن زوجك لا يغازلك عن قصد، وكل ما في الأمر أنه يقدم محبته واهتمامه بطريقة عملية أخرى، بعض الرجال بسبب النشأة أو ظروف التربية كبروا لا يعرفون كيفية التعبير عن مشاعرهم بالحديث، وبالتالي يجدون صعوبة حقيقية في قول عبارات الغزل.

 لغات الحب: استكمالًا للنقطة السابقة في طرق التعبير عن الحب، فإننا جميعًا مختلفون، وعندما يتعلق الأمر بطرق تعبير الرجل عن حبه فمنهم من يعبر عن محبته بالحديث، ومنهم من يعبر عنها بالأفعال والهدايا والمواقف والتلامس الجسدي، فكري وتذكري ما طريقة التعبير التي يتقنها زوجك. 

التركيز على الإيجابيات: لا تركزي على ما يزعجك فقط لأنه سيتضخم ولن تري غيره فيما بعد، ركزي على مزايا زوجك، على الأوقات السعيدة لكما، عن محبته وتقديره وصفاته الجيدة التي تسعدك. التحفيز على الغزل:

 ابدئي بمغازلة زوجك، نعم أخبريه وعامليه كما تحبي أن يعاملك، ربما يتعلم من طريقتك هذه كيفية الغزل الذي ترغبين فيه، تحدثي معه وأخبريه في لحظات هادئة بينكما عن رغبتك وكيف يلبيها.