الخارجية تدعو الأردنيين في السودان لتوخي الحذر في ضوء التطورات الراهنة رئيس الوزراء يسجن وصفي التل بعد احتجاجه على حبس عرار والنمر..تفاصيل وفيات الأردن الإثنين 25-10-2021 الملك يغادر إلى النمسا في مستهل جولة أوروبية أراض جديدة بالاقساط لموظفي القطاع العام..تفاصيل بدء تحويلات مرورية على طريق الشونة الجنوبية – الكفرين الجيش يدعو مواليد عام 2004 إلى إصدار دفاتر خدمة العلم اختصاصيون: يجب تطعيم الفئة من 12 - 17 عاما ضد كورونا عقاريون : تحسن الطلب على الشقق والأراضي خلال الربع الثالث والإعفاءات الحكومية لها دور مهم «11» مليوناً عدد سكان المملكة (الدولار المجمد) ظاهرة جديدة لعمليات النصب والاحتيال 17 ألفا و939 إصابة كورونا نشطة في المملكة الاثنين .. أجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة الملك يبدأ الاثنين جولة تشمل النمسا وبولندا وألمانيا والمملكة المتحدة مراكز لإعطاء لقاحات فايزر وسينوفارم وأسترازينيكا المضادة لكورونا ارتفاع على الحرارة وطقس خريفي معتدل مقترح لتعديل قانون الضمان يرفع سن التقاعد المبكر للذكور الوهادنة: ارتفاع الاصابات بكورونا بين الفئة العمرية 6-18 سنة بنسبة 35% حجاوي: 40 طفرة طرأت على دلتا كورونا الخصاونة : التحديات التي فرضتها الجائحة تتطلب مزيدا من التعاون بين الدول العربية
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الثلاثاء-2021-09-21 05:49 pm

كيف أحب أخت زوجي؟

كيف أحب أخت زوجي؟

جفرا نيوز - يمكنكِ بخطوات بسيطة التقرب إلى أخت زوجك وكسب مودتها وصداقتها، وهو أمر سينعكس على حياتك الزوجية وشخصيتك بشكل إيجابي، إليكِ بعض النصائح لتحققي ذلك . 

تعرفي إليها: لن تتمكني من حب شخص دون التعرف إليه وفهم شخصيته، لذا حاولي التعرف إلي أخت زوجك والتحدث معها من وقتٍ لآخر، سيساعدكِ ذلك على كسب صديقة جديدة، وبدلًا من مشاعر الغيرة من علاقة زوجك بأخته، ستتفهمي الأمر. 

اهتمي بالزيارات العائلية: الزيارات المتبادلة في المناسبات وغيرها من الفرص الجيدة للم شمل العائلة، والتجمع في سهرة لطيفة يساعد كثيرًا على التقارب بينكما، وخلق فرصة للحديث والمرح، ومع الوقت ستشعرين بالحب تجاهها، وكذلك أفراد عائلة زوجك.

 تغافلي عن التوافه: التركيز مع كل كلمة وموقف في النهاية قد يغضبك، ويزيد مشاعر الغيرة تجاه أخت زوجكِ، تغافلي عن التصرفات التي تضايقك، طالما أنها بسيطة ولا تهين كرامتك، وعامليها كما تعاملي صديقاتك، طالما وجدتِ استعدادًا منها للتقرب والتفاهم، وستكسبين صديقة وأختًا لكِ. 

تفهمي موقفها: ربما يكون لكِ أخ متزوج أيضًا، لذا بدلًا من الشعور بالغيرة من علاقة زوجك بأخته، فكري أنتِ بعلاقتك بأخيكِ، وكيف أنها مهمة لكِ، وستتفهمين علاقتهما، وتطردي مشاعر الغيرة تمامًا.

 ضعي حدودًا: الحب لا يلغي الحدود، فهي التي تضع إطارًا لأي علاقة، لذا لضمان أن تستمر علاقتك بأخت زوجك بشكل جيد، احرصي على ذلك حتى لو أصبحت علاقتكما جيدة، فالحدود تمنع كثيرًا من المشكلات.