الأحمال الكهربائية المسائية سجلت أعلى مستوى في تاريخ الأردن راصد الأردن: انجماد وصقيع ليلة الجمعة والسبت وحالات جوية قطبية جديدة الأسبوع القادم بلدية الكرك تنثر الملح في الشوارع لإذابة الجليد جميع الطرق ضمن الاختصاص في المملكة سالكة والجنوب بحاجة للحذر الشوبك الأعلى كثافة للثلوج بسماكة 8 سم وربة الكرك الأقل بـ 1 سم وفيات الأردن الخميس 20-1-2022 الأردن يدعو لتكثيف الجهود لكسر الجمود في عملية السلام السير يناشد السائقين في البلقاء والكمالية وصويلح خذوا حذركم ! الأوبئة: توقعات بارتفاع إصابات كورونا في الأردن لـ 10 الآف كتل هوائية قطبية ومنخفضات جديدة متوقعة وعودة للثلوج الأسبوع القادم في المملكة عقاريون: "كورونا" تـدفـع المواطنين لشــراء شقــق بمساحــات صغيــرة السحلب والمكسرات والبوشار والكستناء لزوم سهرات الأردنيين في ليالي الثلج والشتاء كم حادث تعامل معه الدفاع المدني خلال المنخفض الجوي؟ تعطيل الدوائر الحكومية والمؤسسات العامة في الطفيلة أجواء شديدة البرودة واستقرار الطقس مع ساعات الظهيرة وتشكل الصقيع والانجماد ليلًا والأرصاد تحذر جامعات تعلق دوامها وأخرى تؤخره - (أسماء) تعطيل دوام المؤسسات الحكومية والخاصة في الشوبك والبترا وإيل تعطيل الدوائر الحكومية في لواء المزار الجنوبي وقضاء مؤاب ذروة تساقط الثلوج بين الساعة 9-11 مساء انخفاض قياسي بدرجة الحرارة في الشوبك - صورة
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الأحد-2021-09-19 11:13 am

كيف أتعامل مع أبنائي حسب برجي ؟

كيف أتعامل مع أبنائي حسب برجي ؟

جفرا نيوز - لكل أم طريقتها الخاصة في تربيتها لأبنائها، وتختلف تلك الطريقة والصفات حسب الأبراج التي تنتمي إليها الأمهات.

وإذا كنتِ ممن يهتمون بعلم الأبراج والفلك، نقدم لكل أي نوع من الأمهات أنتِ، وفق ما ذكرت خبيرة الأبراج الدكتورة رانيا شارود بحسب"مصراوي".

- برج الجدي (22 ديسمبر-19 يناير ):من الأمهات التي يغلب عليها الجدية في تربية أبنائها خاصة الذكور، وتهتم ببناتها بشكل كبير.

- برج الدلو (20 يناير -18 فبراير) :تتميز بالبساطة في تربية أبنائها، وتهتم بعدم التفرقة والتميز بينهم.

- برج الحوت (19 فبراير -20 مارس) :تتميز بحبها الشديد وحنيتها على الأطفال، ولا يقتصر حبها لأطفالها فقط، بل أطفال عائلتها وأصدقائها أيضا.

- برج الحمل (21 مارس – 19 فبراير):نقطة ضعف مواليد برج الحمل أبنائها، وهي شديدة القلق والخوف عليهم، ما يدفعها إلى تدليلهم.

- برج الثور (21 أبريل – 21 مايو ):تميل في تربية أولادها إلى التدليل أيضًا، وتسعى لتوفر سبل الراحة والرفاهية لهم.

- برج السرطان (22 يوليو -22 يونيو ):تفضل أنثى "السرطان" تربية أولادها على نفس النهج الذي عاشت وتربت عليه، وأحيانا تقسو على أولاده.

- برج الجوزاء (21 مايو-21 يونيو ):تميل أنثى الجوزاء إلى التدليل الشديد لأبنائها، ما يؤثر على الطفل سلبا في الكبر ويدفعه إلى الأنانية.

- برج الميزان (23 سبتمبر -23 أكتوبر):تعتبر من أكثر الأمهات نجاحًا في تربية أبنائها لتميزها بالحنية والدبلوماسية وحبها الشديد لأبنائها وقربها منهم.

- برج العذراء (23 أغسطس- 22 سبتمبر ):من الأمهات ذات الشخصية القوية ولكن مع أبنائها تتحول تحولا شديدا إلى الحنية والحب.

- برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر ):بالرغم من تربيتها الشديدة لأبنائها إلا أنها تستطيع تربيتهم بطريقة منظمة، ولكن مشكلة أنثى العقرب تحيزها لطفل عن الآخر.

-برج الأسد (22 يوليو-22 أغسطس):من الأبراج التي تتميز بالحنية الشديدة والتدليل لأبنائها وعند تعصبها تهدأ سريعا وتبدأ بصلح والاعتذار لأبنائها.