الأمن العام يعلن حالة الطرق حتى الساعة 1 صباحاً - تفاصيل اخلاء عائلتين في لواء دير علا سلطة وادي الأردن توضح بشأن المياه الناجمة عن ذوبان الثلوج طرق بالرصيفة مغلقة بسبب الحالة الجوية الأرصاد الجوية: سماكة الثلوج في منطقة رأس منيف 10 سم "العامرية" تدعو المواطنين لأخذ أقصى درجات الحذر إعادة فتح طريق النقب بعد إغلاقه احترازيا طقس العرب يحدد ذروة وامتداد الحالة الجوية - تفاصيل إغلاق طريق جرش باتجاه عجلون بسبب تراكم الثلوج الطاقة تتابع التزام الجهات العاملة بالقطاع بتزويد المواطنين بالخدمة اغلاق طرق بمحافظة البلقاء - أسماء الأشغال : الطرق المؤدية للمستشفيات ضمن الاختصاص سالكة .. و6 طرق أغلقت احترازياً الأمن يعلن حالة الطرق حتى الساعة التاسعة مساء - تفاصيل "مجموعة المطار الدولي" تدعو للتواجد قبل موعد إقلاع الطائرة بثلاث ساعات على الأقل بالصور .. الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل الخلايلة يدعو صندوق الزكاة لتقديم المساعدات للمتضررين خلال الحالة الجوية إغلاق طريق إربد-عجلون بسبب الانزلاقات وتراكم الثلوج الصحة : تعطيل مراكز التطعيم ليومي الخميس والجمعة مطار الملكة علياء يتخذ التدابير الوقائية اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية أشغال الكرك تعلن عن فتح غرف عمليات في المديرية والمكاتب التابعة لها
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الأحد-2021-09-19 11:09 am

طلبت الطلاق من زوجي لأنه لا يستحم !

طلبت الطلاق من زوجي لأنه لا يستحم !

جفرا نيوز - تقدمت امرأة هندية تبلغ من العمر 20 عاماً بطلب للطلاق من زوجها هذا الأسبوع، لأنه يستحم مرة واحدة كل 10 أيام.

وقالت سوني ديفي، من مقاطعة فايشال الهندية في شكوى الطلاق، إن زوجها لا يحافظ على نظافته الشخصية، كما أن معاملته معها سيئة، مضيفة أن زواجها من الرجل الذي يعمل سباكاً دمر حياتها . 

وفي طلب الطلاق الرسمي، قالت سوني إن زوجها لا يكاد يستحم أو ينظف أسنانه، ولا يتبع أية قواعد خاصة بالآداب الاجتماعية.

وأضافت سوني "راحة زوجي منتنة لأنه لا يحلق ويستحم لمدة 10 أيام. علاوة على ذلك، فهو لا ينظف أسنانه، لا أريد العيش مع زوجي بعد الآن، لم أعد أستطيع تحمل الذل، أرجو تخليصي من هذا الرجل الذي دمر حياتي".

وأشارت سوني إلا أنها لم تنجب بعد من زوجها، وحتى علاقتهما كزوج وزوجة ليست ودية، وتتوقع أن يعيد زوجها المجوهرات وغيرها من الأشياء الثمينة التي تلقاها من والديها عند زواجهما.

وأعلن أعضاء لجنة التحكيم التي قدمت إليها سوني طلب الطلاق أنهم "فوجئوا" بالأسباب المذكورة، لكنهم قرروا إعطاء الزوجين مهلة لمدة شهرين، لمحاولة حل خلافاتهما قبل إحالة قضيتهما إلى محكمة الأسرة، بحسب موقع أوديتي سنترال.