انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية التعليم العالي تخالف توصيات نقابة الاسنان الحرارة دون الصفر في جنوب الأردن الحنيفات: الصقيع لن يؤثر على أسعار المحاصيل الزراعية توجه لإغلاق جسور مرتفعة في حال حدوث الانجماد الأمن يدعو لأخذ الحيطة والحذر مساء اليوم وصباح الغد بسبب الانجماد تسجيل 15 وفاة و 6289 إصابة جديدة بكورونا .. 17.4% إيجابية الفحوص العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة النعيرات هيئة الاتصالات: الأردن بعيد نسبيا بتوزيع الترددات عن نطاق أنظمة الملاحة الجوية السفير العماني: علاقتنا مع الأردن تمهد لفتح المجال لأي تعاون مشترك في شؤون العمل الطاقة: عدد الحسابات المسجلة للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة 416688 كهرباء إربد تتعامل مع 727 عطلاً فنياً الحكمة توقع اتفاقية لتوفير دواء مولنوبيرافير المضاد لكورونا منخفضان يحملان أمطارا غزيرة وأجواء شديدة البرودة الأسبوع المقبل الأشغال تتعامل مع 149 بلاغا خلال المنخفض الجوي الماضي استثناء مدارس البرامج الدولية من تأجيل الدوام "لخصوصية أنظمتها وقلة عدد طلبتها" الجيش السوري يحبط تهريب كمية ضخمة من "الحشيش والكبتاغون "كانت معدة للتهريب من درعا باتجاه الأردن . صور
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الخميس-2021-09-16 01:08 pm

كيف أعرف أن الصداقة تحولت إلى حب ؟

كيف أعرف أن الصداقة تحولت إلى حب ؟

جفرا نيوز - قد يفضل البعض التحدث مع شخص ما، عن كل أحداث يومه ويروى له كل ما يمر به من مشاكل فى عمله أو حياته الخاصة، وقد يظن إن ما يربطه بالطرف الآخر علاقة صداقة لكنها فى الحقيقة علاقة عاطفية، وهناك علامات تشير إلى ذلك .

التفكير باستمرار في نفس الشخص

يعتبر التفكير باستمرار فى شخص ما، من أهم العلامات الدالة على الشعور بالحب، تجاه شخص ما، حيث التفكير فى رغبات واحتياجات الشخص، ومشاركته طموحاته وأحلامه المستقبلية.

الرغبة فى قضاء أطول وقت مع نفس الشخص
 
يعتبر الرغبة فى قضاء أطول وقت ممكن مع شخص ما، ومشاركته أهم الأحداث التى يمر بها خلال يومه، من أهم العلامات الدالة على الشعور بالحب تجاه شخص ما.

الحساسية تجاه مشاعره
 

من الطبيعى أن يشعر الأصدقاء بالامتنان والمودة والحب الأخوى تجاه بعضهم البعض، ولكن فى حالة تحول الصداقة لحب تشعر بحساسية شديدة تجاه الاعتراف بهذه المشاعر. 

التحدث عن أسرارك الشخصية مع شخص ما
 
يعتبر من العلامات الدالة على الشعور بالحب هو الرغبة فى التحدث عن الأسرار الشخصية مع شخص ما دون الشعور بالخجل، وعن طموحاته وأحلامه، والرغبة فى مشاركته أهم أحداثه اليومية.

محاولة جذب انتباه الطرف الأخر

يعتبر من أهم علامات الشعور بالحب، هو محاولة الشخص الدائمة للفت انتباه الشخص الأخر له وإقناعه به، سواء من خلال ارتداء الملابس الأنيقة والاهتمام بتصفيف شعره، ووضع عطر مميز، وغيرها من طرق الاعتناء وتغير مظهره، بالإضافة إلى العلامات السابق ذكرها فى السطور السابقة، والتى تدل على محاولة الرجل أو المرأة لفت إنتباه الشخص الأخر.