المالية تنفي مغادرة الوزير العسعس الفريق الحكومي الامن العام : انهينا عمليات التفتيش والبحث وقمنا بتامين موقع ومحيط العمارة التي انهارت اسقفها الشبول لجفرا : لا تأخير على موعد دوام يوم غد الأربعاء اصابة ثلاثة اشخاص جراء انهيار اسقف عمارة بجبل عمان العثور على جثة سيدة بلا رأس في العقبة الإدارة المحلية تعلن حالة الطوارئ القصوى ثلوج ورياح تصل سرعتها إلى 100 كم/س الاربعاء جمانه غنيمات تقدم الاوراق لملك المغرب جامعات تؤخر دوامها وامتحاناتها الاربعاء- اسماء التربية: لن نسمح لأي معلم غير مطعم بدخول المدرسة لجنة الاوبئة توصي بتأجيل الفصل الدراسي الثاني ولي العهد يزور فيصلية مأدبا الخلايلة: الأردن يحمل الهم الفلسطيني ولي العهد في دارة ابو الغنم في مأدبا الملكة رانيا العبدالله تزور جمعية سيدات تل الرمان التعاونية وتطلع على أنشطتها الملك : محاربة البطالة وتوفير فرص عمل مستدامة هما الأولوية بالنسبة للعام الحالي قبيلات: التربية بصدد إعداد منهاج للأنشطة التفاعلية والميدانية ماهي اقل درجة حرارة سجلت في تاريخ الاردن؟ (42137) طالب وطالبة لم يستطيعوا دخول الحرم الجامعي نتيجة تطبيق أمر الدفاع رقم (35) جناية السرقة مكرر لثلاث متهمين من المفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الخميس-2021-09-16 10:33 am

طلبت الطلاق من زوجها لأنه لم يشتر لها حقيبة !

طلبت الطلاق من زوجها لأنه لم يشتر لها حقيبة !

جفرا نيوز - في واقعة غريبة من نوعها، طلبت امرأة خليجية في دبي الطلاق من زوجها خلال أول عام من زواجها، وذلك لأنه لم يشتر لها حقيبة يد "ماركة" تبلغ قيمتها 30 ألف درهم.

وأوضحت المحامية الإماراتية إيمان الرفاعي أن الزوج وعد زوجته بشراء حقيبة من إحدى العلامات التجارية المشهورة ولكن بسبب ظروفه المادية الصعبة لم يتمكن من شرائها، حيث اشترى لها حقيبة بقيمة أقل بكثير من قيمة الحقيبة "الماركة" التي طلبتها.

وبينت الرفاعي أن الزوجه اعتبرت التصرف على أنه بخل من زوجها وأنه لا يستطيع أن يصرف عليها ويتحمل نفقاتها، وعليه طلبت الطلاق منه بحسب ماأوردت وكالة 24.ae.

وقالت المحامية: "بصفتي محامية الزوجة حاولت أن اقنعها بالعدول عن طلب الطلاق ولكنها رفضت وأصرت على الطلاق خاصة وأن زوجها رفض أيضاً أن يكون لها حسابات خاصة على وسائل التواصل الآجتماعي".

وأشارت الرفاعي إلى أن "الزوجة فتحت ملفاً في التوجيه الأسري، وطالبت بمؤخر الصداق واتفقت مع زوجها على الطلاق خاصة أنه لا يوجد بينهما أطفال وحصلت على الطلاق".