الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الاداري لـ الاذاعة والتلفزيون البلبيسي : قرار بتطعيم الاطفال ما بين 5 - 11 عاما الدكتور الوشاح وغنما نائبين لمحافظ البنك المركزي محمد الدوجان مديرا عاما للاقراض الزراعي الحواتمة يوعز بالحفاظ على أعلى مستويات الجاهزية خلال الأحوال الجوية السائدة ضبط شخصين اعتديا على موظف توصيل بعد اخذ الطلب ورفض الدفع له في عمان العيسوي ينقل تعازي الملك إلى قعوار وأبو هدبة إصابة وزير الصحة الهواري بفيروس كورونا تسجيل 11 وفاة و 6951 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 19.5% ايجابية الفحوص الجمارك الأردنية تتسلم أجهزة فحص بالأشعة لتعزيز الإجراءات الأمنية على المنافذ الحدودية الكلالدة: تسلُّم هيئة الانتخاب لملف الأحزاب يحتاج لتعديل قانونها 207 مخالفات حررتها وزارة الصناعة منذ مطلع العام أغلبها عدم إعلان أسعار الأشغال تعلن الطوارئ المتوسطة تحسبا للحالة الجوية المتوقعة “دليفري حكومي" الصحة تقوم بايصال الادوية المزمنة الى منازل المرضى ترجيحات برفع أسعار البنزين في الأردن 3.5 قروش الشهر المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الأحد-2021-09-12 11:42 am

كيف أعترف لشخص أنني أحبه ؟

كيف أعترف لشخص أنني أحبه ؟

جفرا نيوز - سواء أكنت تنوين البوح بحبّك له للمرّة الأولى، أم كنت ترغبين في تذكيره بأنّك متيّمة به، نقدّم لك بعض النصائح المفيدة التي ستساعك في كشف ما يُخالجك، بأسهل طريقة ممكنة :

- اقترحي الخروج لمراقبة النجوم، فما من أمر أكثر رومانسيّة من ذلك، بخاصة إن اصطحبت معك أغراضاً لتحضير الأطعمة الخفيفة المفضّلة لديه، وبعدها قولي له كلمات رومانسيّة.

- إن كان لا يحبّ القيام بعمل منزليّ معيّن، فاجئيه في إحدى الليالي وقومي به عوضاً عنه. وعند شكره لك أجيبي: "ما من مشكلة أقوم بذلك لأنّني أحبّك".

- اشتري ألعاباً ناريّة تُصدر شرارات واشعليها في الخارج، بحضوره، ولوّحي بها على شكل قلب. سيفهم الرسالة مباشرةً!

-اصنعي له قرصاً مدمجاً مليئاً بأغانيك الرومانسيّة المفضّلة. وعلى الغلاف، اكتبي "أحبّك يا حبيبي"، ثمّ ضعيه على مكتبه ليكتشفه لاحقاً.

- بينما يكون حبيبك في العمل، أرسلي له بعد الظهر بريداً إلكترونيّاً يحتوي على كلمة واحدة "أحبّك"، مع رسم ابتسامة على وجهه.

-عندما يكون بعيداً عن هاتفه الخلويّ، بدلّي نغمة المنبّه إلى أغنية حبّ تُذكر فيها كلمة "أحبّك"، فتكون بديلاً عن الصوت المزعج الذي يصدره الجوّال في الصباح الباكر ليوقظه.