الشاكر : الثلوج قد تتواصل حتى السبت الأردن يدين استهداف الحوثيين للسعودية الحكومة: لا قرارات جديدة تخص موجة كورونا البلبيسي: لا دخولات للمستشفيات لمتلقي الجرعة الثالثة القريوتي : عاصفة زلزالية تضرب المنطقة مجلس الوزراء يقر نظام التنظيم الاداري لـ الاذاعة والتلفزيون البلبيسي : قرار بتطعيم الاطفال ما بين 5 - 11 عاما الدكتور الوشاح وغنما نائبين لمحافظ البنك المركزي محمد الدوجان مديرا عاما للاقراض الزراعي الحواتمة يوعز بالحفاظ على أعلى مستويات الجاهزية خلال الأحوال الجوية السائدة ضبط شخصين اعتديا على موظف توصيل بعد اخذ الطلب ورفض الدفع له في عمان العيسوي ينقل تعازي الملك إلى قعوار وأبو هدبة إصابة وزير الصحة الهواري بفيروس كورونا تسجيل 11 وفاة و 6951 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. 19.5% ايجابية الفحوص الجمارك الأردنية تتسلم أجهزة فحص بالأشعة لتعزيز الإجراءات الأمنية على المنافذ الحدودية الكلالدة: تسلُّم هيئة الانتخاب لملف الأحزاب يحتاج لتعديل قانونها 207 مخالفات حررتها وزارة الصناعة منذ مطلع العام أغلبها عدم إعلان أسعار الأشغال تعلن الطوارئ المتوسطة تحسبا للحالة الجوية المتوقعة “دليفري حكومي" الصحة تقوم بايصال الادوية المزمنة الى منازل المرضى ترجيحات برفع أسعار البنزين في الأردن 3.5 قروش الشهر المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الخميس-2021-09-09 06:56 pm

كيف أعرف أن رجل برج الحوت يحبني؟

كيف أعرف أن رجل برج الحوت يحبني؟

جفرا نيوز - هل أنت في علاقة مع رجل برج الحوت وتتسائلين ما إذا كان يحبك أو معجب بك أم لا؟ حسناً، نعلم جيداً أن رجل برج الحوت محير بعض وعندما يتعلق الأمر بالحب، بلا شك يصبح لغزاً كبيراً. 

كيف أعرف أن رجل برج الحوت يحبني؟

١- يطرح عليك أسئلة شخصية

نعم، عندما يقع رجل برج الحوت في الحب يصبح فضولياً بعض الشيء، ويرغب في معرفة الكثير من الأشياء عن شريكته. لذا يبدأ في طرح العديد من الأسئلة الشخصية عليك، كنوع من تحطيم الحدود بينكما. وهو بالطبع أمر غير معتاد من شخصية رجل الحوت الذي يضع حدوداً بينه وبين الجميع، ولكن هذا يتغير عندما يقع في الحب.

٢- سيريد مشاركتك بأفلامه المفضلة!

كما تعلمين رجل برج الحوت يتحكم فيه كوكب نبتون، لذا فهو مغرم بالأفلام، الصور الفوتوغرافية وجميع الأمور المرتبطة بالفن. لذا فهو لن يتردد في دعوتك لتشاركيه فيلمه المفضل، إن وقع في حبك بالفعل. كونه يعتقد أنه لا يوجد أفضل من الفتاة التي يحبها لتشاركه عالمه الخاص.

٣- يريد الاهتمام بك!

هل تشتهي حلوى محددة؟ حسناً، لن يتأخر رجل برج الحوت عن إحضارها لك، إن كان قد وقع في غرامك بالفعل. فببساطة، هو سيهتم بجميع تفاصيلك ويرغب في تحقيق أي شيء تريدينه أو تتمنينه. فعندما يراك سعيدة، سيكون هو أيضاً كذلك.

٤- رجل برج الحوت خجول في البداية

قد تتفاجئين بتحول رجل برج الحوت على مدى العلاقة. ففي بداية إعجابه بك سيكون خجولاً بعض الشيء، ومرتبك في كثير من الأحيان. ولكن لا داعي للقلق مع الوقت سيبدأ هذا الخجل يتلاشى شيئاً فشيئاً.

٥- لا وجود للأقنعة!

نعم، يُسقط رجل برج الحوت جميع الأقنعة التي يضعها على وجهه في حياته اليومية أمام المرأة التي يحبها. فلن يجبر نفسه على الحديث، إن لم يكن يريد ذلك. وإن أراد الضحك بصوت عالي، فسيفعل ذلك. لذا إن لاحظتي أنه يتعامل معك بطبيعته دون أي حواجز أو تحفظات، فتأكدي أنه يحبك.

٦- رجل برج الحوت مغرم بالمواقف الرومانسية

دعيني أخبرك أنه في حال وقوع رجل برج الحوت في حبك، فستكوني مثل بطلة الروايات. فهو عاشق لجميع المواقف الرومانسية. لذا لا تتفاجئين عندما تجدينه أعد لك حفل عشاء رومانسي، أو رحلة ما وسط الأشجار والورود. فهو لن يمل من القيام بمثل هذه الأشياء.

٧- سيعبر عن مشاعره لك

قد تكون هذه المرحلة متأخرة قليلاً، ولكنها ستحدث إن وقع في حبك. فستجدينه يتحدث عن إعجابه بك، وأنه يرغب في البقاء معك طوال الوقت. سيعبر لك عن اشتياقه وافتقاده لك. فهو لن يخجل من التعبير عن مشاعره.

٨- سيخبرك أنه يحبك!

وأخيراً، إن أحبك رجل برج الحوت بصدق، فلن يتردد من أن يخبرك بمدى حبه لك. وتأكدي أنه لن يقول هذه الكلمة إلا أن كان يحبك بصدق.