الأمن العام يعلن حالة الطرق حتى الساعة 1 صباحاً - تفاصيل اخلاء عائلتين في لواء دير علا سلطة وادي الأردن توضح بشأن المياه الناجمة عن ذوبان الثلوج طرق بالرصيفة مغلقة بسبب الحالة الجوية الأرصاد الجوية: سماكة الثلوج في منطقة رأس منيف 10 سم "العامرية" تدعو المواطنين لأخذ أقصى درجات الحذر إعادة فتح طريق النقب بعد إغلاقه احترازيا طقس العرب يحدد ذروة وامتداد الحالة الجوية - تفاصيل إغلاق طريق جرش باتجاه عجلون بسبب تراكم الثلوج الطاقة تتابع التزام الجهات العاملة بالقطاع بتزويد المواطنين بالخدمة اغلاق طرق بمحافظة البلقاء - أسماء الأشغال : الطرق المؤدية للمستشفيات ضمن الاختصاص سالكة .. و6 طرق أغلقت احترازياً الأمن يعلن حالة الطرق حتى الساعة التاسعة مساء - تفاصيل "مجموعة المطار الدولي" تدعو للتواجد قبل موعد إقلاع الطائرة بثلاث ساعات على الأقل بالصور .. الدفاع المدني يعمل على تأمين مجموعة من المواطنين تقطعت بهم السبل الخلايلة يدعو صندوق الزكاة لتقديم المساعدات للمتضررين خلال الحالة الجوية إغلاق طريق إربد-عجلون بسبب الانزلاقات وتراكم الثلوج الصحة : تعطيل مراكز التطعيم ليومي الخميس والجمعة مطار الملكة علياء يتخذ التدابير الوقائية اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية أشغال الكرك تعلن عن فتح غرف عمليات في المديرية والمكاتب التابعة لها
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الأحد-2021-09-05 05:47 pm

ما أبرز علامات الخطوبة الفاشلة ؟

ما أبرز علامات الخطوبة الفاشلة ؟

جفرا نيوز - تعتبر فترة الخطوبة مهمة للشريكين للتعرف أكثر على شخصيتهما، وللتعرف على مميزات الطرف الآخر وسلبياته ومعرفة طباعه.

وفي حال نجحت فترة الخطوبة هذا يعني أن الزواج سيكون ناجحاً، ولكن في حال كنت تعانين من هذه المشاكل خلال فترة الخطوبة هذا يعني أن الخطوبة فاشلة . 

العنف الجسدي واللفظي

من غير المسموح على الإطلاق أن تسمحي للرجل أن يمارس العنف الجسدي أو اللفظي معكِ، وحدوث ذلك في فترة الخطوبة يعني أنّ الشريك سوف يفعل الأمر نفسه بعد الزواج، وأنه مُتعود أو مُتساهل في تلك النقطة، وربما يكون يمارس العنف كذلك مع أهله.

قلة الثقة

وهذه علاماتها ودلالتها كثيرة، فأن يبدأ الرجل بالتفتيش خلفكِ وتصفّح هاتفكِ بطريقة دائمة، هذا لا يعني الغيرة كما تعتقد بعض الفتيات، بل هي قلة الثقة عزيزتي، وكذلك عندما تراودكِ الشكوك حول خطيبكِ، وتبدئين بالبحث عما يفعله، فهذا إنذار على انعدام الثقة بينكما.

تدخّل الأهل بطريقة مبالغة

يعتبر تدخّل الأهل في كل كبيرة وصغيرة تحدث بينكما، يعني أنكما غير متفاهمين، ولا يمكنكما حل مشاكلكما بأنفسكما، وكلما اتسعت دائرة الأفراد بالمشكلة، كلما كبرت.

إهانة الأهل

عندما يبدأ أحد الطرفين بالتطاول على الآخر بإهانة الأهل، فهي نقطة قوية تخبركِ بانعدام الاحترام بينكما، ولهذا عليكِ وضع حد عند حدوث ذلك في أول مرة.
 
كثرة المشاكل والخلافات

يعني هذا أنه ليس هناك نقاط مشتركة بينكما تتفقان عليها، فتكثر الخلافات على أتفه الأسباب، وقد يفسر أيضًا أنكما لا تتحملان بعضكما البعض، وبالتالي هناك دليل واضح على عدم التفاهم.