قرارات بخصوص الأردنيين الدارسين في الجامعات الأوكرانية - تفاصيل التّدريب المهني تُطلق نموذجاً لإشراك كوادرها في المنظومة التدريبية التربية : الأخبار المتداولة حول نسب نجاح "التوجيهي" عارية عن الصحة الملك لوزير الخارجية البحريني : علاقاتنا "متينة وعميقة" الأمانة تنوي إعادة تأهيل حدائق الملك عبد الله في وادي صقرة - صور الحويان: أضربوا بيد من حديد لا بارك الله فيهم و الوطن أغلى الشواربة: لن نمنح أذن أشغال لبناء جديد في حال وجود شجر .. وكاميرات لمراقبة المخالفات الأمير الحسن يعزي البابا تواضروس الثاني بضحايا حادث الكنيسة بمصر لجان الاشراف على انتخابات غرف الصناعة تؤدي القسم القانونية الخصاونة: خطة تطوير القطاع العام ليست كتاباً مقدساً الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال - (فيديو وصور) بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الأحد-2021-08-22 01:04 am

زوجي ينظر لغيري .. كيف اثبت ذلك ؟

زوجي ينظر لغيري .. كيف اثبت ذلك ؟

جفرا نيوز - ربّما لم يخنك زوجك بعد، ولكنّك متأكّدة لا بل واثقة من أنّه ينظر إلى أخرى، فبعض الأمور التي يقوم بها لا تُفسّر، وأنت حائرةٌ جدًا لا تريدين أن تظلميه وفي الوقت نفسه تعرفين أنّك على حقّ.

هناك بعض الإشارات التي تؤكّد لك الموضوع أو تنفيه، هذه أهمّها:

• يتظاهر بالحبّ: يمكن للمرأة أن تشعر إذا كان زوجها يتظاهر بأنّه يحبّها أو أنّه بالفعل يعشقها. الأمر سهلُ التفسير، فإذا ما شعرت بأنّه يجبر نفسه على البوح بكلمة حبّ، أو يقبّلك من دون أن يكون للقبلة أيّ معنى، أو حتّى يجلس معك وتفكيره في مكان آخر، إذًا هو يتظاهر بالحبّ.

• ينفعل بسرعة: قد تكلّمينه في موضوع هامّ جدًا ولكنّه لا يفسح لك المجال لإكمال ما تحاولين إيصاله، كلّما بدأت بالكلام انفعل وما عاد يأبه لما تقولينه له، إنّ هذه إشارة أخرى على أنّ الرجل ما عاد يراك المرأة التي تفهمه والتي يحبّ سماع كلامها ويعشق الجلوس والتحاور معها، وربّما وجد بديلة.

• يشرد ولا يردّ عليك: إنّ الرجل الذي لا يسمع زوجته وهي تتكلّم أو يسمعها ولكنّه لا يجيب، يعني ذلك أنه ما عاد يأخذ كلامها وقصصها بالاعتبار، وأنّ أخبارها ما عادت تهمّه، وبالتاليّ ربّما هو يحلم بأخرى.

• يسأل عن امرأة دائمًا: من الطبيعي أن تتساءل المرأة عن السبب الذي قد يدفع زوجها الى السؤال عن امرأة أخرى مرّات عدّة وطيلة الوقت، فبأسئلته يزيد الشكّ في رأسها في أنّه ينظر إلى أخرى ويحاول التقرّب منها ومعرفة أخبارها، وهذه إشارة واضحة للأمر.

• يحاول الهروب من المنزل: قد تكتشفين أنّ زوجك لا يحبّ الجلوس معك أو يفضّل ببساطة الخروج من المنزل كي يتفاداك أو لا يراك طيلة النهار، حتّى إنّه يتأخّر في الليل أيضًا، وستعرفين إن كان السبب هو فقدان حبّه لك بالتأكيد أو محاولته تفاديك قدر المستطاع.

إنّ هذه الإشارات هي بمثابة دليل واضحٍ على أنّ زوجك ينظر إلى أخرى، ودورك هنا أن تتفادي الأسوأ.

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب