انخفاض جديد على درجات الحرارة الجمعة تأمين 12 شخصاً تقطعت بهم السبل في الطفيلة تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية التعليم العالي تخالف توصيات نقابة الاسنان الحرارة دون الصفر في جنوب الأردن الحنيفات: الصقيع لن يؤثر على أسعار المحاصيل الزراعية توجه لإغلاق جسور مرتفعة في حال حدوث الانجماد الأمن يدعو لأخذ الحيطة والحذر مساء اليوم وصباح الغد بسبب الانجماد تسجيل 15 وفاة و 6289 إصابة جديدة بكورونا .. 17.4% إيجابية الفحوص العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة النعيرات هيئة الاتصالات: الأردن بعيد نسبيا بتوزيع الترددات عن نطاق أنظمة الملاحة الجوية السفير العماني: علاقتنا مع الأردن تمهد لفتح المجال لأي تعاون مشترك في شؤون العمل الطاقة: عدد الحسابات المسجلة للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة 416688 كهرباء إربد تتعامل مع 727 عطلاً فنياً الحكمة توقع اتفاقية لتوفير دواء مولنوبيرافير المضاد لكورونا منخفضان يحملان أمطارا غزيرة وأجواء شديدة البرودة الأسبوع المقبل الأشغال تتعامل مع 149 بلاغا خلال المنخفض الجوي الماضي استثناء مدارس البرامج الدولية من تأجيل الدوام "لخصوصية أنظمتها وقلة عدد طلبتها" الجيش السوري يحبط تهريب كمية ضخمة من "الحشيش والكبتاغون "كانت معدة للتهريب من درعا باتجاه الأردن . صور المزار الشمالي يسجل أعلى كمية هطول مطري في إربد
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الأحد-2021-08-22 01:04 am

زوجي ينظر لغيري .. كيف اثبت ذلك ؟

زوجي ينظر لغيري .. كيف اثبت ذلك ؟

جفرا نيوز - ربّما لم يخنك زوجك بعد، ولكنّك متأكّدة لا بل واثقة من أنّه ينظر إلى أخرى، فبعض الأمور التي يقوم بها لا تُفسّر، وأنت حائرةٌ جدًا لا تريدين أن تظلميه وفي الوقت نفسه تعرفين أنّك على حقّ.

هناك بعض الإشارات التي تؤكّد لك الموضوع أو تنفيه، هذه أهمّها:

• يتظاهر بالحبّ: يمكن للمرأة أن تشعر إذا كان زوجها يتظاهر بأنّه يحبّها أو أنّه بالفعل يعشقها. الأمر سهلُ التفسير، فإذا ما شعرت بأنّه يجبر نفسه على البوح بكلمة حبّ، أو يقبّلك من دون أن يكون للقبلة أيّ معنى، أو حتّى يجلس معك وتفكيره في مكان آخر، إذًا هو يتظاهر بالحبّ.

• ينفعل بسرعة: قد تكلّمينه في موضوع هامّ جدًا ولكنّه لا يفسح لك المجال لإكمال ما تحاولين إيصاله، كلّما بدأت بالكلام انفعل وما عاد يأبه لما تقولينه له، إنّ هذه إشارة أخرى على أنّ الرجل ما عاد يراك المرأة التي تفهمه والتي يحبّ سماع كلامها ويعشق الجلوس والتحاور معها، وربّما وجد بديلة.

• يشرد ولا يردّ عليك: إنّ الرجل الذي لا يسمع زوجته وهي تتكلّم أو يسمعها ولكنّه لا يجيب، يعني ذلك أنه ما عاد يأخذ كلامها وقصصها بالاعتبار، وأنّ أخبارها ما عادت تهمّه، وبالتاليّ ربّما هو يحلم بأخرى.

• يسأل عن امرأة دائمًا: من الطبيعي أن تتساءل المرأة عن السبب الذي قد يدفع زوجها الى السؤال عن امرأة أخرى مرّات عدّة وطيلة الوقت، فبأسئلته يزيد الشكّ في رأسها في أنّه ينظر إلى أخرى ويحاول التقرّب منها ومعرفة أخبارها، وهذه إشارة واضحة للأمر.

• يحاول الهروب من المنزل: قد تكتشفين أنّ زوجك لا يحبّ الجلوس معك أو يفضّل ببساطة الخروج من المنزل كي يتفاداك أو لا يراك طيلة النهار، حتّى إنّه يتأخّر في الليل أيضًا، وستعرفين إن كان السبب هو فقدان حبّه لك بالتأكيد أو محاولته تفاديك قدر المستطاع.

إنّ هذه الإشارات هي بمثابة دليل واضحٍ على أنّ زوجك ينظر إلى أخرى، ودورك هنا أن تتفادي الأسوأ.