الملك لوزير الخارجية البحريني : علاقاتنا "متينة وعميقة" الأمانة تنوي إعادة تأهيل حدائق الملك عبد الله في وادي صقرة - صور الحويان: أضربوا بيد من حديد لا بارك الله فيهم و الوطن أغلى الشواربة: لن نمنح أذن أشغال لبناء جديد في حال وجود شجر .. وكاميرات لمراقبة المخالفات الأمير الحسن يعزي البابا تواضروس الثاني بضحايا حادث الكنيسة بمصر لجان الاشراف على انتخابات غرف الصناعة تؤدي القسم القانونية الخصاونة: خطة تطوير القطاع العام ليست كتاباً مقدساً الصحة الكويتية ترغب بتوظيف فنيي طوارئ طبية من الأردن - تفاصيل التعليم العالي تكشف موعد بدء استقبال طلبات القبول الموحد سكان دابوق يشتكون من سائقي الدراجات النارية المتهورين ؟! الخصاونة: خارطة التحديث لن تمس بحقوق العاملين .. والقطاع الخاص "شريكنا" وزير خارجية البحرين: العلاقات الأردنية البحرينية قوية ومتينة الصفدي : أي طرح غير حل الدولتين "تنظير عبثي" التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب نتائج «التوجيهي».. فرح للمحتفلين وقلق للآخرين "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال - (فيديو وصور) بيان صادر عن مجموعة من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي "أبناء الشمال" - تفاصيل بدء التقدم للاستفادة من “مكرمة الجيش” بالتزامن مع تقديم طلبات القبول الموحد توجه لإنشاء منطقة حرة على الحدود الأردنية العراقية وفيات الأردن الثلاثاء 16-8-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الأحد-2021-08-15 06:14 pm

افتقد الثقة بالنفس والعزلة تحاصرني !

افتقد الثقة بالنفس والعزلة تحاصرني !

جفرا نيوز - أنا شاب عمري 22 سنة، أعاني من الاكتئاب الشديد . 

الحمد لله وبفضله وضعي تحسن تماما عن السابق بمراحل وبشكل ملحوظ ، وبالنسبة لي أنا اليوم تعافيت و - الحمد لله -، ولكن كما قال الطبيب علي متابعة دوائي.

تبقى لدي نقطة واحدة لم أجد لها حلا، وهي العزلة، فأنا أجلس لأسابيع في غرفتي بدون فعل شيء، فقط استخدم الجوال، زاد الوضع عن حده، وبالنسبة لي خسرت جميع أصدقائي، خصوصا القدماء الذين كنت أثق بأنهم سيقفون معي بالأوقات الصعبة كما فعلت معهم.

كذلك أشكو من ضعف الثقة، فلا صديق لي ولا أفعل شيئا، ولا أعرف
كيف أتعامل مع الناس، مثال أتحدث مع الشخص وأقترب منه، ولكن لا يكون صديقي بل مجرد أحد المعارف، الوحدة سيئة، ورؤية الغير يمضون ويستمتعون بحياتهم وأنا أعيش على الأدوية النفسية بعزلة له تأثير علي، فما الحل؟

إقرأ أيضا

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

ويكي عرب