شركة الأسواق الحرة الأردنية تقيم احتفالية لكافة طواقم العمل بزفاف ولي العهد السامر والدحية... تراث أردني فني يزين حفل "القرا" أشعار حبيب الزيودي تزين مضارب بني هاشم في حفل "القرا" الملك يصل مضارب بني هاشم مع بدء الاحتفالات بزفاف ولي العهد العضايلة: زفاف ولي العهد رسالة للأردنيين وسائل إعلام عالمية تنقل فرح الأردنيين بزفاف ولي العهد الملك يستقبل العاهل الماليزي في بيت الأردن إرادة ملكية بتعيينات وإنهاء عضوية بهيئة "الأوراق المالية" - أسماء إحالات إلى التقاعد وإنهاء خدمات بين موظفي الدولة - أسماء "الضمان" تحجز على موجودات بلدية آيل في معان 26 حزبًا وفقت أوضاعها أصوليًا ( جريدة رسمية) كما انفردت "جفرا" .. إرادة ملكية بنقل 16 سفيرًا إلى مركز "الخارجية" انتهاء دوام المؤسسات الحكومية بمناسبة زفاف ولي العهد "الأمانة" تتزين فرحًا بزفاف ولي العهد - صور "الشؤون الفلسطينية" تصرف 50 دينارا للموظفين بمناسبة زفاف ولي العهد منصة إلكترونية لإرسال التهاني إلى ولي العهد - (رابط) التربية تعلن عن بيع شقق سكنية - رابط بدء الاحتفالات الرسمية بزفاف ولي العهد اليوم منخفض خماسيني جديد يؤثر على المملكة الجمعة وفيات الأردن الأربعاء 31-5-2023
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الثلاثاء-2021-08-10 11:01 pm

أحببت شابا ولكنه خطب غيري !

أحببت شابا ولكنه خطب غيري !

جفرا نيوز - منذ سنة وأنا أدعو الله بأن يكون شخص ما من نصيبي بسبب دينه، وخلقه، وحسن سيرته، بكل يقين وحسن ظن بالله، أنه سيكون من نصيبي، واتخاذ كل أسباب إجابة الدعاء، فقد أحببته حبا شديدا دون أن يعلم، لكني تفاجأت أنه خطب فتاة أخرى بأحد الأيام، ولقد آلمني قلبي جدا، وتعبت نفسيتي كثيرا.

فهل أواصل دعائي بأن يجمعني به الله ويكون من نصيبي أو لربما هذا اختبار من الله لأواصل الدعاء، ويختبر صبري ويقيني به؟ أم أتقبل الأمر وأنساه؟


 
ويكي عرب Wiki Arab