تعميم من الخصاونة للوزارات والدوائر الحكومية - تفاصيل مطالبات بإعادة النظر بقرار تخفيض "بدل الخدمة" في القطاع السياحي طرح فئة 50 ديناراً “الإصدار الخامس” بالتداول اليوم النائب عمر عياصرة يعتذر عن لقاء الحكومة اليوم ويؤكد التزامه بمطالب "نواب جرش " الصفدي على رأس وفد نيابي إلى القاهرة في هذا الموعد  - تفاصيل الصفدي يلتقي رؤساء مجالس المحافظات اليوم 2.2 مليون طالب وطالبة يتوجهون إلى مدارسهم اليوم وفيات الأردن الأحد 5-2-2023 "طقس العرب" يكشف تصنيف المنخفض الجوي المقبل وتأثيره على الموسم المطري تعرف على تطبيقات النقل التي تم تجديد ترخيصها "الأمن" يعلن خطة العودة للمدارس .. وهذه تفاصيلها المملكة على موعد مع الثلوج في هذه المناطق "الخدمة المدنية" يعلن موعد إطلاق الكشف التنافسي لعام 2023 الأطباء البيطريين :الزراعة مسؤولة عن تفشي الحمى القلاعية انتهاء الاعمال بالمسرب الأيمن بالطريق الصحراوي حكومة الخصاونة: الحمى القلاعية مستوطنة بالمنطقة 25 نزيلاً في مراكز الإصلاح نجحوا في تكميلية "التوجيهي" المناطق الأعلى والأقل هطولًا خلال المنخفض الجوي الأخير إرتفاع نسبة الهطول المطري.. والمياه تعلن الحصيلة - تفاصيل الاعلان عن موعد تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات لطلبة التكميلية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / سؤال جريء
الأحد-2021-08-08 10:52 am

لا أستطيع النوم وبالي مشغول دائما .. ماذا أفعل ؟

لا أستطيع النوم وبالي مشغول دائما .. ماذا أفعل ؟

جفرا نيوز - أنا عمري 24 سنة، تعرضت لموقف صحي أقلقني كثيرا، وأصبحت لا أنام خوفا على حياتي، ثم تحسن وضعي الصحي، ولكن رغم ذلك لا أستطيع النوم، وإن نمت يكون النوم متقطعا، وأصبت بصداع شديد.

ذهبت لطبيب نفسي، ووصف لي دواء ، ولم أستفد منه في النوم رغم اتباعي السلوكيات الصحيحة للنوم، مثل الذهاب للسرير في موعد محدد، والامتناع عن القيلولة، والتوقف عن شرب المنبهات من الشاي والقهوة.

الآن صرت أعاني من صداع شديد بسبب قلة النوم، فكم يحتاج الجسم للنوم لتعويض تلك المدة من انقطاع النوم؟ وما الطريقة السليمة للعودة للنوم العميق والمتواصل طوال الليل؟