الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية المناصير يرد على الشائعات.. نحن بخير ونعمل على توظيف "الاردنيين".. فيديو التربية: جدول استرشادي لمدارس التناوب الفايز: الوضع السياحي في الأردن صعب الأردن الثالث عربياً بإصابات كورونا الرفاعي يلتقي رؤساء وزراء سابقين سقوط زخات متفرقة من الأمطار اليوم أجواء مائلة للبرودة الجمعة إضاءة جسر عبدون احتفالا باليوم الوطني السعودي
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الأحد-2021-07-25 12:19 pm

والد الرجل الذي احبتته وقف عائق بيننا

والد الرجل الذي احبتته وقف عائق بيننا

جفرا نيوز -  أنا بنت عمري 25، متعلمة ومن عائلة محترمة ، كنت على علاقة حب مع شاب استمرت سنة، بعد السنة قررنا الزواج وإخبار الأهل بذلك.

تمكنت من إقناع أهلي، واستقبل أهلي الشاب ولم يقصروا في حقه، بينما هو لم يتمكن من إقناع أهله إلا بعد تسعة شهور، وقاموا بزيارتنا لرؤيتي.

جاءت والدته إلى بيتنا في أول مرة، وجاءت مرة أخرى مع أخواته، وأخيرا زارتنا مع الشاب ووالده، وكلما وضعت شروطا للزواج قبلت بها؛ بسبب تعلقي بمن أحب.

اتفقنا على الخطبة، وبعد يومين اتصل والده وأخبرنا بأنه لا يوجد نصيب، رغما على رغبة ولدهم.