الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية المناصير يرد على الشائعات.. نحن بخير ونعمل على توظيف "الاردنيين".. فيديو التربية: جدول استرشادي لمدارس التناوب الفايز: الوضع السياحي في الأردن صعب الأردن الثالث عربياً بإصابات كورونا الرفاعي يلتقي رؤساء وزراء سابقين سقوط زخات متفرقة من الأمطار اليوم أجواء مائلة للبرودة الجمعة إضاءة جسر عبدون احتفالا باليوم الوطني السعودي
شريط الأخبار

الرئيسية / اريد حلا
الأحد-2021-07-25 12:01 pm

أعاني من تقلب المزاج وضيق وأفكار سوداوية، فما العلاج؟

أعاني من تقلب المزاج وضيق وأفكار سوداوية، فما العلاج؟

جفرا نيوز - أنا عمري 20 سنة، تم تشخيصي سابقا أني أعاني من الوسواس القهري، وكذلك من موقعكم، واستمررت على الأنافرانيل والسيتالوبام ولكن بدون جدوى.

ومشكلتي الآن أني أعاني من تقلب المزاج في اليوم عدة مرات، فعندما يأتي الصباح أشعر بضيق شديد وكره للحياة وأفكار سوداوية، وأشعر كأن نفسي تخرج من جسدي، ودماغي متشوش، وأشعر بأني غريب، ولا أستطيع المذاكرة والدراسة، وغالبا ما يخف ليلاً، ولكنه يكون أكثر وقت الصباح والظهيرة، ويخف قليلا العصر والليل، وأعاني من نوم سيء للغاية وكوابيس وأحلام، فلا أستطيع أن أكمل ساعة متواصلة، وأنا على وشك الاختبارات.

أصبحت أنسى كل شيء، وأدقق في التفاصيل، وكيف الإنسان يحفظ، ولماذا لا يظهر الكلمات في دماغي، وهكذا، فما السبب؟ علما أنكم وصفتم لي دواء الميرتازابين وتحسن نومي قليلا، لكن ليس بالمستوى المطلوب، وأريد تشخيص حالتي، ووصف العلاج المناسب، وإضافة دواء لمدة ثلاثة أشهر يساعد على النوم والمذاكرة، ويعالج الاكتئاب.